سيارة بوتين الخارقة:محصنة ضد الهجمات النووية والكيميائية

الميزة مش الوقاية من الاشعاع المهم مدة الوقاية كم وكم يستطيع الشخص البقاء داخلها دون خروج

الميزة مش الوقاية من الاشعاع المهم مدة الوقاية كم وكم يستطيع الشخص البقاء داخلها دون خروج

في هذة الحاله هل جهزت السيارة من الأساس بأنظمه دعم الحياة في مثل هذة الظروف !!!
الله لايرحمه للقرد بوتين مقدماً :D

سحقاً لهذا النووي الذي لا يستطيع تدمير هذه السيارة

اذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل

لا احد يشك بان روسيا قوة عظمي ولديها صناعة عسكرية محترمة

ولكنهم يبالغون جداً في مستوى الأسلحة التي يصنعونها

من الوهلة الاولى عندما تنظر الى أسلحتهم التي يعرضونها في ايدكس ترى ان هناك فرق بين منتجاتهم والمنتجات الغربية وخاصة الألمانية والأمريكية وحتى المنتجات الكورية الجنوبية جودتها اعلى واقوى من المنتج الروسي

انا لا اقلل من الأسلحة الروسية أبداً ولكنهم ليسو الأفضل الا في بعض الأسلحة الرشاشة التي يكون عيارها اكبر من العيار الغربي ايضا بعض مدرعاتهم لديها تسليح مكثف وبالنسبة للصواريخ التي يصنعونها سرعتها اكبر من الصواريخ الغربية بسبب قلة الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا لهذه الصواريخ فمن الطبيعي ان تكون صواريخهم أسرع.

من الوهلة الاولى عندما تنظر الى أسلحتهم التي يعرضونها في ايدكس ترى ان هناك فرق بين منتجاتهم والمنتجات الغربية وخاصة الألمانية والأمريكية وحتى المنتجات الكورية الجنوبية جودتها اعلى واقوى من المنتج الروسي

انا لا اقلل من الأسلحة الروسية أبداً ولكنهم ليسو الأفضل الا في بعض الأسلحة الرشاشة التي يكون عيارها اكبر من العيار الغربي ايضا بعض مدرعاتهم لديها تسليح مكثف وبالنسبة للصواريخ التي يصنعونها سرعتها اكبر من الصواريخ الغربية بسبب قلة الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا لهذه الصواريخ فمن الطبيعي ان تكون صواريخهم أسرع.
اخى الفاضل
بالطبع الروس متاخرين عن الغرب فى بعض انواع التكنولوجيا خصوصا الاكترونيات و الكمبيوتر
و لكنهم متقدمين عن الغرب فى بعض التكنولوجيا مثل الفضاء و الصواريخ و ادعوك الى مشاهدة هذا الفيديو عن محركات الصواريخ الرزسية المتقدمة عن الغرب
The Engines That Came In From The Cold - And how The NK-33/RD-180 Came To The USA

التعديل الأخير:
اللي يقول اهم شي داخليا ومستويات الحماية

التصميم الانيق والفخامة لا يعيق مستويات الحماية

ولا تلومون الشباب في سب هذا التصميم

السب لم يأتي بسبب كره او حب

لكن خليجيا تشبعنا بالتصميم الفخم وهذا التصميم

لا تنافس سيارة من نوع كورولا

فلا تحورون الموضوع وتقولون عشان نكره روسيا

انظر الى السيارات الالمانية بجميع انواعها وفئتها
وغيرها من سيارات ستعرف عن ماذا نتكلم

العمل في بيئة نووية

لديهم تصميمات جيدة

هذه أعتقد تصاميم هواة وليست نماذج فعلية

على فكرة نسيوا يحطون للسيارة أبواب ولا الدخول يكون من الزجاج الجانبي لتقليل منافذ ومسام السيارة ... لزوم العزل النووي :)

الكاديلاك شكلها جميل ولكن أستطالتها غيرت في شكلها العام

لكن السقوف ترفع في المصفحات الرئاسية لتعطي أريجية في الدخول والخروج من السيارة ومساحة مناسبة داخلها للإحساس بالفساحة

شفتها في المرسيدسات المصفحة الجديدة ذوات السقف المرفوع اللي عند المراسم الملكية عندنا ولاحظت أنها شوهت منظرها حقيقة بالرغم من جمال تصميم المرسيدس

هذه أعتقد تصاميم هواة وليست نماذج فعلية

على فكرة نسيوا يحطون للسيارة أبواب ولا الدخول يكون من الزجاج الجانبي لتقليل منافذ ومسام السيارة ... لزوم العزل النووي :)

أنا تحدثت عن تصميمات فعلا

من عام 2007 تم طرح مسابقة لأفضل تصميمات وتم اختيار 10 تصميمات احدها الذي انا جئت بصورته

وبالنهاية فازت ال ZIL

أنا تحدثت عن تصميمات فعلا

من عام 2007 تم طرح مسابقة لأفضل تصميمات وتم اختيار 10 تصميمات احدها الذي انا جئت بصورته

وبالنهاية فازت ال ZIL

أي وحدة فيهم اللي فازت بالمسابقة اللي في أول الموضوع ولا اللي أنت حيت صورها

على فكرة بعض تصاميم الهواة وعشاق السيارات أجمل حتى من التصاميم الموجودة حاليا

أي وحدة فيهم اللي فازت بالمسابقة اللي في أول الموضوع ولا اللي أنت حيت صورها

على فكرة بعض تصاميم الهواة وعشاق السيارات أجمل حتى من التصاميم الموجودة حاليا
التي فازت هي تصميم مصنع ZIL وليس هواه

هذه هي الفائزة لكن ماعدا ذلك هو تصميمات

التصميمات مع عدم إكتمالها كانت أجمل

أنا ما ادري وش ذوق الشخص اللي أختار هذا الشكل اللي أقل حتى من كلمة بدائي

السيارة مع إنخفاضها تصميم السقف على الأقل غبي في حالة ولوج شخص مثل رئيس دولة والإنحنائة المطلوبة لركوب المقصورة وهذه من الأشياء التي تؤخذ في الإعتبار عند التصميم

حتى لو أهملنا جانب القبح العام في مظهرها

سيارة رئاسية لاتحتاج لمساحة أمتعة في الخلف وكان المفترض ان تستغل المساحة للمقصورة

التصميمات مع عدم إكتمالها كانت أجمل

أنا ما ادري وش ذوق الشخص اللي أختار هذا الشكل اللي أقل حتى من كلمة بدائي

السيارة مع إنخفاضها تصميم السقف على الأقل غبي في حالة ولوج شخص مثل رئيس دولة والإنحنائة المطلوبة لركوب المقصورة وهذه من الأشياء التي تؤخذ في الإعتبار عند التصميم

حتى لو أهملنا جانب القبح العام في مظهرها

سيارة رئاسية لاتحتاج لمساحة أمتعة في الخلف وكان المفترض ان تستغل المساحة للمقصورة
قد لا تكون مساحة امتعه اصلا

اطالب وبشدة تغيير عنوان الموضوع الى ... سيارة بوتين الخرقاء

عند تصميم سيارات مثل هذة
اخر شئ بتفكر فيه الشكل الخارجى اساسا
الاهم فى التصميم هو الفاعلية للسيارة وليست الاناقة هى المطلب الاول
عندك سيارة الرئيس الامريكي شكلها هو شكل الكاديلاك المعتاد ولم تبنى على اساس شكل فاره الفخامة

تعرف كم سعر الكادلك العادي ؟

عودة
أعلى