«طيران الإمارات» تنقل مليوني راكب من كيرلا الهندية و «الإمارات للشحن» ناقلة العام

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,937
التفاعل
102,414 720 2
«الإمارات للشحن» تفوز بلقب «ناقلة العام»حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif



3a.jpg

طائرة تابعة لشركة الإمارات للشحن (من المصدر)
تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016
دبي (الاتحاد)

أكملت طيران الإمارات 10 سنوات في خدمة ثيروفانانثابورام عاصمة ولاية كيرلا الهندية نقلت خلالها أكثر من مليوني راكب وما يزيد على 105 آلاف طن من الشحنات على هذا الخط.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: «تبقى ولاية كيرلا واحدة من الوجهات الرئيسة في الهند، سواء للسياحة أم للأعمال أم للعلاج الطبي، حيث تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم على مدار العام. وبفضل 12 رحلة أسبوعياً، وطاقة شحن قدرها 17 طنا لكل رحلة في كل اتجاه، تواصل طيران الإمارات تعزيز حركة المسافرين والتجارة وربط عملائها في ثيروفانانثابورام مع مختلف المحطات ضمن شبكة خطوطها العالمية في القارات الست».



adverttop.png

advertbottom.png

إلى ذلك، نالت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب «ناقلة العام الدولية للشحن» ضمن الجوائز السنوية، التي تمنحها «إيكونوميك تايمز لوجيستكس»، الصحيفة الاقتصادية اليومية الثانية على مستوى العالم بعد «وول ستريت جورنال» الأميركية.


وأعرب نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، عن سروره بنيل هذا اللقب. وقال: «بدأت طيران الإمارات عملياتها في الهند منذ أكثر من 30 عاماً، وقد واصلت طاقة الشحن النمو لتصل الآن إلى 183 طناً أسبوعياً على طائراتنا ذات الجسم العريض، التي تصل عملاءنا في الهند مع 150 محطة في 80 دولة».


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى