انشقاق جديد في صفوف ميليشيات البوليساريو (فيديو مسرب)

Jocker

عــميد
إنضم
27 ديسمبر 2015
المشاركات
435
مستوى التفاعل
1,693
النقاط
570
عادت مجددا حركة شباب التغيير إلى الظهور، في شريط فيديو مسرب من داخل مخيمات تندوف، بعد أن تمت محاصرة أعضائها والزج ببعضهم في سجون البوليساريو، موجهة بذلك صفعة قوية للجبهة، من خلال مقارنة مثيرة للأوضاع الحقوقية بالمخيمات، وكذا بالأقاليم الجنوبية للمغرب.

وظهر من خلال الشريط ثلاثة شبان، يجلسون على الرمال خارج مخيمات تندوف، ويقرأ أحدهما بيانا قويا، فضح من خلاله الأوضاع بالمخيمات، وكذا تدبير قيادة البوليساريو للأمور هناك، إذ يغلب القمع والظلم، وغياب الديمقراطية.

وقارن بيان حركة شباب التغيير التي قادت حراكا مثيرا منذ العام الماضي ضد استبداد قيادة البوليساريو، بين المخيمات، من جهة، حيث يسيطر الظلم والاستبداد والحرمان من أبسط الحقوق، ومن جهة ثانية، حواضر جنوب المغرب كالعيون والسمارة والداخلة وبوجدور، التي تعرف تنمية مهمة على مستوى مختلف المجالات، وخصوصا من باب طريقة التعامل مع ملف حملة الشواهد العليا المضربين في العيون، والذين سارع المنتخبين بالمدينة إلى تسوية ملفاتهم، في حين يتم تعنيف الشباب والزج بهم في السجون.

وفضح شباب التغيير قيادة البوليساريو .....، بخصوص تورطها في قضية استغلال المساعدات الموجهة من طرف المجتمع الدولي لفائدة سكان المخيمات، وسرقتها وإعادة بيعها، بينما يتم تجويع سكان المخيمات المحاصرين، المحرومين من أبسط الحقوق.

وطالب شباب التغيير المجتمع الدولي بضرورة التدخل لإنهاء مشاكل سكان المخيمات، والتصدي للظلم والاستبداد الذي تمارسه قيادة البوليساريو في حقهم.
http://kanassalatlass.com/2016/02/05/فيديو-تسريب-جديد-من-داخل-مخيمات-تندوف/
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى