الجيش الايراني يختبر صواريخ قصيرة المدى

المنشار

عضو مميز
التفاعل
10,244 5 0
أعلنت وسائل إعلامية اليوم السبت، عن قيام الجيش الإيراني بإختبار ثلاثة صواريخ قصيرة المدى في الخليج. وحسب ذات المصدر، فإن مدى كل صاروخ يبلغ مسافة 150 كيلومتر.
للتذكير، فقد فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات على إيران في منتصف الشهر الجاري، بسبب تجربة صاروخية أخرى. وحسب البيانات الإيرانية، فإن هذه التجارب تهدف إلى تعزيز الأمن الداخلي ولاتمثل أية خطورة على دول أخرى. موضحة أنها مصممة بشكل لايجعلها قادرة على حمل رؤوس نووية
this HTML class. Value is

التكنولوجيا الايرانية فى مجال الصواريخ من عصور ما قبل الفحم فلا خطر
امريكا عندما تجد خطر حقيقى (تكنولوجى) ستمنع ذلك فاءمريكا تعرف ان ايران لا امان لها
حتى لو ابدات الدوال الاروبيه قلقها تجاه التجارب فاءمركيا لا تنصت لاءحد سوى استخبارتها

فين اهل الخليج اللى هيخشوا يتريقوا دلوقتى على ايران وصواريخها و يقولوا دى بمب وصواريخ لعبة ؟
هنفضل كدة احنا العرب نتريق على ايران على الاقل هما قدروا يصنعوا صواريخ فى فترة مكانش فيه عندهم اقتصاد حتى لو كلها صواريخ شبه الاسكود بس اسمهم قدروا يصنعوها بأكتر من مدى
احنا بقى كعرب صنعنا ايه يمثل عليهم خطر ؟ مش فالحين غير فى المدرعات ويا ريت كلنا دى الامارات بس ..

يا ريت محدش يضايق من مشاركتى دى اول مشاركة ليا
انا قعدت فترة اتابع التعليقات عشان افهمكم واقدر اتناقش معاكم وشكرا

فين اهل الخليج اللى هيخشوا يتريقوا دلوقتى على ايران وصواريخها و يقولوا دى بمب وصواريخ لعبة ؟
هنفضل كدة احنا العرب نتريق على ايران على الاقل هما قدروا يصنعوا صواريخ فى فترة مكانش فيه عندهم اقتصاد حتى لو كلها صواريخ شبه الاسكود بس اسمهم قدروا يصنعوها بأكتر من مدى
احنا بقى كعرب صنعنا ايه يمثل عليهم خطر ؟ مش فالحين غير فى المدرعات ويا ريت كلنا دى الامارات بس ..

حبيبي نتكلم بواقعيه
طيب الخبر ماذكر مواصفات الصاروخ ذكر فقط المدى ... طيب انت منبهر ليه ؟
وهو بكره لو صنعت ايران سيكل لازم ننبهر لاننا لانصنع السياكل !!!؟

اولاا اهلاا بيك
الصناعة العسكرية الايرانية قائمة على البروباجندا لا اكثر داه اذا كان فيه تصنيع اساسا
ودوال الخليج ابرزهم السعودية والامارات تنتج اسلحة متفوقة على اسلحة ايران البلهاء

دى اسلحة دولة واحدة من دوال الخليج(جزء منها فقط) فاءعطنى سلاح ايرانى يقارن بقدرات هذه الاسلحة

مرحبا بك اخي ...الحقيقة ما فيها زعل ونحن نتناقش من اجل تبادل الافكار والافادة

قصة السلاح الإيراني “الفشنك” وبروباغاندا الإنجازات العسكرية الوهمية!
وتقدر تطلع على صدق الكلام من مواقع عسكرية عالمية

موجودين:D
وسنظل ننتريق طول ما الإيرانيين بيصنعوا ألعاب،
حتى يصنعوا سلاح جيد ومحترم حينها سيكون لنا كلام آخر.

ومعلومة لك حتى تستفيد بما أنك جديد:D

اليمن يستخدم صواريخ هوسونج الكورية الأصلية،
اللي أساسا الصواريخ الإيرانية نسخة عنها،
وهي أسرع من صواريخ إيران ب1 ماخ أو أقل بقليل،
ومع ذلك نحن نصطادها بالباتريوت كما يتم صيد الذباب.

فما فائدة ان تصنع سلاح لايمكن له إلحاق الضرر بأعدائك؟؟!!:D
والا انت تصنع عشان الصناعة بس؟؟!!

الحاجة الأخيرة والمهمة..
أنت عارف ان أنا بالذات لايمكن أن أصدق إنك مصري،
أصله العفن أحيانا له ريحة:D
فلا أدري لماذا أشعر أن هناك رائحة عفنه في الموضوع

وسنظل ننتريق طول ما الإيرانيين بيصنعوا ألعاب،
حتى يصنعوا سلاح جيد ومحترم حينها سيكون لنا كلام آخر.

ومعلومة لك حتى تستفيد بما أنك جديد:D

اليمن يستخدم صواريخ هوسونج الكورية الأصلية،
اللي أساسا الصواريخ الإيرانية نسخة عنها،
وهي أسرع من صواريخ إيران ب1 ماخ أو أقل بقليل،
ومع ذلك نحن نصطادها بالباتريوت كما يتم صيد الذباب.

فما فائدة ان تصنع سلاح لايمكن له إلحاق الضرر بأعدائك؟؟!!:D
والا انت تصنع عشان الصناعة بس؟؟!!

الحاجة الأخيرة والمهمة..
الموضوع انا قمت بتنزيله اخي الكاهن فلم اشتم اي رائحة,,, ربما لانني مصاب بزكام لم انتبه.....
على العموم ايران مثل الرضيع تحاول لفت الانضار اليها من خلال العابها العسكرية

الموضوع انا قمت بتنزيله اخي الكاهن فلم اشتم اي رائحة,,, ربما لانني مصاب بزكام لم انتبه.....
على العموم ايران مثل الرضيع تحاول لفت الانضار اليها من خلال العابها العسكرية
لا أقصد موضوعك أخي الفاضل،
أنا أقصد مشاركة الذي كنت أرد عليه

اخر ما توصلت اليه الصناعة العسكرية الإيرانية

:هه::هه::هه::هه:
الصورتين بالأعلى حكاية ثانية
السراج الذهبي لا يجعل الحمار حصانا ....مهما فعلت ايران وحاولت ستبقى حمار يحمل اثقال من الكره والعداء ونفث سمومها من اجل التفرقة على اسس طائفية

الحاجة الأخيرة والمهمة..

اولا شكرا يا محترم على ردك
ثانيا والله انا مصرى والمصرى بيتعرف من لهجته وكلامى حبا وخوفا على اهل الخليج والعرب عامة
ثالثا كلامى كان على الصواريخ وليس المدرعات او الاسلحة الخفيفة
رابعا ايران تعتمد على الكم وليس الكيف يعنى لو عندها 1000 صاروخ مدى طويل هيمثل خطر
خامسا انا جديد معاكو يعنى لسة باخد خبرة فى المناقشة ملوش لزوم شغل نظرية المؤامرة ده

اولا شكرا يا محترم على ردك
ثانيا والله انا مصرى والمصرى بيتعرف من لهجته وكلامى حبا وخوفا على اهل الخليج والعرب عامة
ثالثا كلامى كان على الصواريخ وليس المدرعات او الاسلحة الخفيفة
رابعا ايران تعتمد على الكم وليس الكيف يعنى لو عندها 1000 صاروخ مدى طويل هيمثل خطر
خامسا انا جديد معاكو يعنى لسة باخد خبرة فى المناقشة ملوش لزوم شغل نظرية المؤامرة ده
ألف تحية لك وعلى راسي ياكبير،
أتمنى ماتزعل مني

دولة يوازي حجمها 3 اضعاف العراق ولا تملك جيش نظامي! نظام ثوري مبني على الدعايات والميليشيات حتى في صناعاتهم، ماذا تتوقع منهم،،

يا اخي حتى الاف35 في دعاياتهم استنسخوها قبل ما الأمريكان ينتهوا منها!
وكيف لا وهم لا يحتاجون من علماء وخبراء وأجهزة ومصانع ومتخصصين، بل يحتاجون مخرجين ومصورين وحطابين وعملاء ديكور ومكياج

واتعجب من بعض البشر المصدقين للخزعبلات الإيرانية، اي شخص يصدق الخزعبلات الإيرانية في نظري شخص مبتدئ سياسيا وعسكريا..

اللي يحب يقارن لا يقارن ايران بدول الخليج حتى لا تظلم ايران

قارنوا ايران بكوريا الشمالية الدولتان محاصرتان و ان كانت كوريا الشمالية محاصرة من الستينات بينما ايران اواخر السبعينات 79 تحديداً و كوريا لا تملك نفط ولا نفوذ مثل ايران

وانت يااخينا ...
هل دخلت في احد مصانع الصواريخ الايرانية او حتى شفت فيديو او صورة لمصنع صواريخ واحد ؟

المسألة سطل بوية وصواريخ كورية وتتحول بعد ساعة الى قاهر وعابر ومثابر

عودة
أعلى