بالصور| من داخل مصنع “نمر الإمارات” لتصنيع الآليات العسكرية

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,962
التفاعل
102,493 731 2
29 يناير 2016 مشاركة
بالصور| من داخل مصنع “نمر الإمارات” لتصنيع الآليات العسكرية



كشفت شركة ” نمر للسيارات ” – المتخصصة بتصنيع الآليات العسكرية ومقرها أبوظبي آلية الحماية الجديدة من فئة ” N35 ” متعددة المهام.

وتعتبر آلية ” N35 ” ذات الدفع الرباعي والدفع السداسي آلية قتالية مدرعة ومدولبة وهي تطوير لنظام دينيل للآليات ” Denel Vehicle System RG35 ” و حاليا مملوكة بشكل كامل لشركة نمر للسيارات العضو في شركة الإمارات للصناعات العسكرية ” EDIC ” ، والتي تواصل التعاون مع ” DVS ” لتعزيز تصميم أداء وقدرات هذه الآلية.

وتشتمل ميزات الآلية على هيكل أحادي البدن مدرع ومصنوع من الفولاذ ويمكن توفيرها بمستويات حماية مختلفة ضد القذائف البالستية والألغام والعبوات الناسفة، ونظرا لتطور بيئة العمليات العسكرية بشكل مستمر تعتبر هذه الآلية إضافة جديدة لإنتاجات شركة نمر والتي تمكنها من تلبية المتطلبات المتنوعة لأي مهمة على مستوى العالمي.



نمر‭ ‬للسيارات‬
تتخصص شركة نمر في تصنيع مجموعة متنوعة من الآليات الدفاعية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للقوات المسلحة وأجهزة الأمن الداخلي من جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة بتطوير وإنتاج حزم منتجات مرنة توفر حلول لمجموعة واسعة من الاحتياجات القتالية وغير القتالية.

ويمكن استخدام الآليات متعددة الأغراض التي تنتجها نمر في العديد من المجالات، من المهام التكتيكية في الظروف القاسية مثل الصحاري، إلى حروب المدن ومهام التسلل والاستطلاع ومراقبة الحدود والدعم اللوجستي ومكافحة الشغب ونقل الأفراد. وتخدم آليات نمر أدواراً مختلفة إذ يمكن استخدامها كناقلة تسليح أو آلية لوجستية أو سيارة إسعاف أو مركز قيادة وتحكم.

في منتصف عام 2012، أعلنت نمر للسيارات، عن حصولها على شهادة «STANAG 4569 من المستوى 3» المرموقة والصادرة من قبل جهة مستقلة ومعتمدة لاختبار الآليات، وذلك عن آليتها المدرعة لنقل الأفراد 6×6. وتستند معايير هذه الشهادة الى تلك التي تم وضعها من قبل منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) لتوحيد المعايير الفنية. ووفقاً لهذه الشهادة، تقوم نمر بإنتاج آليات 6×6 توفر حلول دفاعية للمخاطر الباليستية والألغام من المستوى 3 مما يضمن أداء مثالي في تلك الظروف، بحسب معايير منظمة حلف شمال الأطلسي(الناتو). وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها ناقلة أفراد مدرعة من طراز 6×6 تم تصنيعها في منطقة الشرق الأوسط بالحصول على شهادة بهذا المستوى الرفيع.

و يتم تصميم وتصنيع جميع آليات نمر في دولة الإمارات العربية المتحدة.



















 
عودة
أعلى