عميل سابق بجهاز الـ”سي آي إيه”: هتلر لم ينتحر وعاش في البرازيل حتى عام 1984

khalid_73

عضو
إنضم
11 نوفمبر 2013
المشاركات
847
التفاعل
687 0 0
1452984817.jpg

قال بوب بانير، العميل السابق بجهاز الاستخبارات الأمريكية “سي أي إيه”، إن الزعيم الألماني أدولف هتلر لم ينتحر عام 1945 كما جاء في الرواية الرسمية.
وقال الموقع الفرنسي “إم 6 أنفو”، إن العديد من الروايات التي تناقض الرواية الرسمية لانتحار هتلر مع زوجته بعيار ناري على رأسه وتناول كبسولة “سيانيد”، نشرت منذ سنوات عدة.
وتابع الموقع أن هتلر رتب حادث انتحاره قبل أن يغادر على متن غواصة إلى تينيريفي، بإسبانيا، ومنها إلى الأرجنتين، وفقا لـ700 وثيقة رفعت عنها السرية.
ونقل الموقع الفرنسي عن العميل بوب بانير قوله، إنه كلما دققنا في الوثائق وكتب التاريخ أكثر، يتضح أنه لا يوجد دليل على انتحار القائد الألماني هتلر.
ووفقا لإحدى الوثائق التي رفعت عنها السرية، يقول العميل: “نشير إلى أن الجيش الأمريكي الذي كان متواجدا في ألمانيا لم يستطع العثور على جثة هتلر كما أنه لم يملك أي دليل على وفاته”.
وأشار إلى أن طالبا برازيليا كان يعد رسالة دكتوراه عام 2014، ادعى أنه وجد هتلر في البرازيل، تحت هوية الرجل الأبيض، أدولف لايبزيج، وتوفي عام 1984 عن عمر يناهز الـ 95.
واستشهد العميل بقول رجل يوناني في فيلم وثائقي، بأن هتلر رفقة العديد من شخصيات النظام النازي فروا من ألمانيا في نهاية الحرب ولجؤوا إلى أمريكا اللاتينية.
 
هتلر لم ينتحر بل تم ضبطه من طرف المخابرات الامريكية ودخل في تفاوض معهم تم تهريبه لارجنتين مع زوجته مقابل ان يسلم كل التكنولوجية الالمانية للمخابرات وهو ماتم فعلا 1200 من العلماء النازيين لتجنب محاكمتهم تم منحهم الجنسية الامريكية واسماء مزورة التكنولوجية ابحتو عن Les archives secrètes nazies: la technologie extraterrestre. هتلر انتحر هادا بديهي كما انتحر أغلب رفاقه.
 
واعظم تحقيق قالك كان فى غواصة U118 ظهرت بعد استسلام المانيا ب 110 يوم فى الارجنتين لأنها كانت الدولة الاكثر صلة بالمانيا خارج المحور
مالاخر روسيا حصلت على جزء من جمجمة هتلر واسنانه الذهبية وبها بقايا سيانيد
وتأكدت ان طاقم الاسنان كان لهتلر من اطباء كانو مشتركين فى علاج هتلر لأنها كان يشكو من اسنانه كثيرا
 
فرنسا "الحديثة" رأيي هي من صنع هتلر أو ألمانيا.. فكل الأسلحة 90% اخترعت مع ألمانيا القوية وفرنسا التي لم يكن لها نصيب في الصناعات الثقيلة أصبحت تصنع 300 دبابة في اليوم بمساعدة الحلفاء لمواجهة ألمانيا... إقرأوا التاريخ تجدون دخول روسيا لألمانيا استولى على جميع علماء الفضاء وهذا مكمن التقدم السفياتي على الولايات والتي غصبت بدورها علماء الدرة والصناعات الأخرى..... وما خفي كان أعظم.
 
هتلر أشعل الحرب العالمية الثانية. حرق اليهود و أدب الفرنسيين و الإنجليز و أتعب الروس. ولولا تدخل الولايات المتحدة، و اشعال حرب انتحارية مع الروس لسيطر الالمان علی اوروبا الغربية كلها. هتلر كان لعنة لابد منها لليهود. انظروا الان الی اليهود رغم قلتهم الا انهم سيطروا علی العالم و نشروا فيه الفساد و الاباحيه. الحروب فطرة في البشرية و أتمنی أن يستعيد المسلمون و العرب عزتهم من جديد و لن يحدث هذا الا باشعال فتيل الحرب
 
عودة
أعلى