الكويت توقع على التايفون

فقط تصورا طول الصبر على مثل تلك الصفقه..
عندما وقعت الكويت صفقة الهورنت في فبراير 1989 كنت لازلت في المرحله المتوسطه (الاعداديه) في سنواتها الاولى..
بمعنى الذي ولد اثناء توقيع تلك الصفقه كبر واصبح رجلا وتخرج من الجامعه وربما حصل الماجستير وحصل على وظيفه وتزوج ورزق اطفال وربما هؤولاء الاطفال دخلوا المرحله الابتدائيه.....

حتى توقع الكويت صفقتها التاليه بعد صفقةال40 هورنت

تصورررررررررا..!!

غدا ان شاء الله سأذهب محل الحلويات لشراء كعكه كبيره واشتري معها 27 شمعه ..دلاله على سنوات القحط العسكري من اخر توقيع صفقة مقاتلات عام 1989..
نسيت تقول : هذا و الله اعلم :D
مبروك :D
:تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون:
:لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج:

نسيت تقول : هذا و الله اعلم :D
مبروك :D
:تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون::تايفون:
:لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج::لايتنج:
اي والله صدقت...

هذا والله اعلم...

مبروك للكويت البلد الغالى
انشاء الله تكون اضافة قوية لسلاح الجو
وعقبال الادفانسد هورنيت باذن الله
تايفون +افانسد = قوة جوية محترمة

فقط تصورا طول الصبر على مثل تلك الصفقه..
عندما وقعت الكويت صفقة الهورنت في فبراير 1989 كنت لازلت في المرحله المتوسطه (الاعداديه) في سنواتها الاولى..
بمعنى الذي ولد اثناء توقيع تلك الصفقه كبر واصبح رجلا وتخرج من الجامعه وربما حصل الماجستير وحصل على وظيفه وتزوج ورزق اطفال وربما هؤولاء الاطفال دخلوا المرحله الابتدائيه.....

حتى توقع الكويت صفقتها التاليه بعد صفقةال40 هورنت

تصورررررررررا..!!

الكويت تحديدا ربما اكثر دولة في العالم تهتم بالسلام.. تقريبا بلا اعداء نهائيا ولا تسعي للتدخل في شئون اي دولة او اي صراع

للامانة احترم جدا فكر اميركم المحترم محب السلام

بقول ده عشان افسر سبب عدم السعي للتسليح سابقا.. بسبب عدم وجود اعداء لها.. لكن التغييرات الحالية وظهور داعش وغيره قد تكون احد الدوافع لزيادة القوة العسكرية

الكويت تحديدا ربما اكثر دولة في العالم تهتم بالسلام.. تقريبا بلا اعداء نهائيا ولا تسعي للتدخل في شئون اي دولة او اي صراع

للامانة احترم جدا فكر اميركم المحترم محب السلام

بقول ده عشان افسر سبب عدم السعي للتسليح سابقا.. بسبب عدم وجود اعداء لها.. لكن التغييرات الحالية وظهور داعش وغيره قد تكون احد الدوافع لزيادة القوة العسكرية
جزاك الله خير..اتفق مع كلامك لانه ببساطه هو الواقع ويلخص مامرت به الكويت..

غدا ان شاء الله سأذهب محل الحلويات لشراء كعكه كبيره واشتري معها 27 شمعه ..دلاله على سنوات القحط العسكري من اخر توقيع صفقة مقاتلات عام 1989..
ماشي يا عقرب وانا علي ثمن الشمع بس الكعكه تكون من حلويات قصر المحيسن ولا نور الاقصي ولا اقلك خليها كنفاني
ان شاء الله تكون بدايه لما هو افضل في قادم الايام من صفقات قويه ونوعيه للكويت الحبيبه
:لايتنج::لايتنج::لايتنج:

ماشي يا عقرب وانا علي ثمن الشمع بس الكعكه تكون من حلويات قصر المحيسن ولا نور الاقصي ولا اقلك خليها كنفاني
ان شاء الله تكون بدايه لما هو افضل في قادم الايام من صفقات قويه ونوعيه للكويت الحبيبه

لا قصر المحيسن انت كذا جيت على الجرح

تسلم يالحبيب...انت فوق الراس

الكويت ستحصل والله اعلم..
المتيور
ايرس -تي
البرايمستون 2
الMarte ER
البافواي 2 بفائتها
البافواي 4
واخير وليس اخرا الستورم شادو..

مش محتاجين 16 SPEAR 3

مبروك للكويت البلد الغالى
انشاء الله تكون اضافة قوية لسلاح الجو
وعقبال الادفانسد هورنيت باذن الله
تايفون +افانسد = قوة جوية محترمة
الله يبارك فيك..ودائما مصر ان شاء الله من تقدم لتقدم وحفظكم الله ورعاكم

يستاهلون اهل الكويت اكثر
وبالصدفه اليوم شاهدت موكب الامير صباح بالقرب من جيرانه
في منفذ السالمي الحدودي مع السعوديه
حفظ الله الكويت واهلها
فخر وذخر بعون الله

يستاهلون اهل الكويت اكثر
وبالصدفه اليوم شاهدت موكب الامير صباح بالقرب من جيرانه
في منفذ السالمي الحدودي مع السعوديه
حفظ الله الكويت واهلها
فخر وذخر بعون الله
الله يبارك فيك ويحفظك ..جزاك الله خير
صحيح كلامك أعتقد ان الأمير كان ذاهب لافتتاح مهرجان الموروث الشعبي اليوم..
هذا والله أعلم. .

عودة
أعلى