الفريق أول الركن الزبن يغادر إلى روسيا

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
الفريق أول الركن الزبن يغادر إلى روسيا

غادر مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن اليوم في زيارة رسمية إلى جمهورية روسيا الاتحادية، يلتقي خلالها وزير الدفاع الروسي الفريق أول سيرغي شويغو لبحث عدد من القضايا التي تهم القوات المسلحة في كلا البلدين الصديقين.
 

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
اثناء زيارة رئيس هيئة الاركان المشتركه الاردني .. وزير الدفاع السوري يصل موسكو

اعلن مساء اليوم الخميس عن وصول وزير الدفاع السوري الى موسكو لبحث العملية العسكرية الروسية في سوريا.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السورية سانا أن العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يبحث في موسكو مع وزير الدفاع السوري نتائج العملية لمكافحة الارهاب.

واضافت في خبر عاجل لها "وسيبحث التعاون الروسي السوري العسكري والتقني العسكري".

ويأتي هذا الإعلان في دمشق، غداة اعلان الأردن لمغادرة مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن إلى جمهورية روسيا الاتحادية.

وقال بيان صدر عن الجيش أن الزبن سيلتقي لوزير الدفاع الروسي الفريق أول سيرغي شويغو لبحث عدد من القضايا التي تهم القوات المسلحة في كلا البلدين الصديقين.

واكتفى بيان الجيش بخبر وحيد حول زيارة الزبن والمتعلق بمغادرته، ولا يُعرف إن كانت ستعقد اجتماعات جماعية أو ثنائية أم ستكون اللقاءات مع الطرف الروسي بشكل منفرد. -

http://www.alwakaai.com/الشؤون-الأمنية/بعد-الزبن-..-وزير-الدفاع-السوري-يصل-موسكو-165490/
 

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
الفريق أول الركن الزبن يعود إلى عمان بعد زيارة قصيرة إلى موسكو


عاد إلى عمان مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن بعد زيارة رسمية إلى جمهورية روسيا الإتحادية التقى خلالها بالفريق أول سيرغي شويغو وزير الدفاع الروسي بحث خلالها العلاقات العسكرية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها والأوضاع في المنطقة.



وقد نقل الفريق الأول الزبن تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس بوتن مبيناً الدور الذي يقوم به الأردن في السعي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والأعباء الكبيرة التي يتحملها الأردن نتيجة حالة عدم الاستقرار في المنطقة.



وأكد مستشار جلالة الملك أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ورغم شح الإمكانيات بذلت جهوداً جبارة في المحافظة على أمن الأردن وحدوده كأولوية أولى وبنفس الوقت استعدادها وقدرتها على الدفاع عن أمن الأردن والتعامل مع أي تهديد للأمن الوطني الأردني، من جهة أخرى أكد وزير الدفاع الروسي تقدير روسيا الاتحادية للدور الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على أمن الاردن والمنطقة بشكل عام والسياسة الحكيمة التي تنتهجها المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالته وتقديره للدور الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في التعامل مع مختلف التحديات التي تواجهها المنطقة.


 

amrhamde

وزيــر الــدفـــاع
إنضم
24 مايو 2015
المشاركات
1,765
مستوى التفاعل
6,502
النقاط
660
بالتوفيق للاردن الشقيق ومن تقدم الي تقدم
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى