#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

بعد تصريح عسيري اليوم بنية التدخل البري في سوريا
يبدو ان قوات رعد الشمال لن تكتفي بالمناورة بل ستحمي الحدود الشمالية نيابة عن القوات المنتدبة في سوريا واليمن

توقع اتمنى ان يخيب

جيش لحماية الحدود الشمالية من داعش وغيرهم.؟
وجيش يتعارك مع داعش في الاراضي السوريه والعراقيه....!!
وهل يتوقع هزيمة داعش في وقت قصير؟
وهل يعارض الروس التحالف..ومشاكلها مع الطرف التركي..؟

التعديل الأخير:
عسيري: السعودية مستعدة للمشاركة بقوات برية مع التحالف الدولي ضد داعش في سوريا ...مصدر الخبر

View translation
اعتبارا من الاسبوع القادم ... تعلق جميع الرحلات الجوية في شمال / وشمال شرق المملكة ؛ ولمدة 18 يوم ؛ وذلك بسبب مناورات

يابو فهد حيرتهم ولعبت فيهم لين عاد ماعاد يدرون وش الخطوه القادمه. :)

اسمحلي أقول لك ماعندك سالفة

الثلوج سنوية بشمال المملكة بشكل متفاوت سنين غزيرة وسنين قليلة ووسائل الإعلام الحديثة هي من نقل لك الصور .
معروف جيولوجيا وقد أثبت بأن تسعينات القرن الماضي شهدت أكبر نسبة هطول أمطار على الجزيرة العربية وكل ثلاثين سنة تتكرر النسبة .

أنا شهدت في التسعينات هطول الثلوج على الرياض وصلت حبة البرد أكبر من التفاحة كسرت السيارات وطيحت الدشوش (الساتالايت) ووقتها الرياض تغطت بالبياض مثل صور الشمال الآن (انت وين كنت وقتها؟؟) لا تقول مالحقت عليها :)

قصة أخرى في التسعينات زرت أبها في الشتاء ونزل برد في جبال باللسمر وباللحمر وتغطت بالثلوج أمام نظري وكانت المناظر مثل جبال اللوز في تبوك . وبعد خمس سنين إذا نزل الثلج في أبها بيجينا واحد مطفي النور ويحلف انها نهاية العالم وستقوم الساعة قريبا .

السلام عليكم
تسمحلي بتعقيب اخوي لاهنت وبعيدا عن نقاشك مع الاخ
ولاكن تأكيد فقط الثلوج لما اشاهدها بحياتي وانا رجل بلغت من العمر مابلغت لما اشاهد الثلوج في منطقتنا
في شمال شرق الجزيره الا صباح الخميس 28-1 الساعه 8:20 دقيقه وكنا وقتها في مركز
حدودي يسمى ام عماره مع الاشقاء في دولة الكويت 40 ك جنوب منفذ الرقعي الحدودي وكان يتساقط بشكل بلورات ايضا قد تكون حالة النينو الي تكلم عنها كثير من خبراء الطقس
هذا ماشاهدته انا
وعن كبار السن الجميع أكد ان هذي المنطقه غير مؤهله حتى .

#عسيري:

#المملكة ستبدأ الشهر المقبل تدريبات عسكرية تحضيراً لمواجهة " #داعش" في #سوريا .

‏#عاجل | المتحدث باسم الجيش السوداني يعلن المشاركة بمناورات "#رعد_الشمال" في #السعودية

#عسيري:

#المملكة ستبدأ الشهر المقبل تدريبات عسكرية تحضيراً لمواجهة " #داعش" في #سوريا .

مصر ستشارك في ضرب داعش داخل سوريا؟

View translation
اعتبارا من الاسبوع القادم ... تعلق جميع الرحلات الجوية في شمال / وشمال شرق المملكة ؛ ولمدة 18 يوم ؛ وذلك بسبب مناورات

18 يوم.... واووووووو

لسة عالماتش اد ايه فى التلج دا ؟ +e+e

توباكو باشا الصبر طيب. ان شاء الله نشوف اشياء تفرحنا. انا اذا ما شفتش تجربة رياح الشرق حيصيبني اكتئاب. لازم نكشر عن انيابنا ونرهب الدولة اللي بالي بالك.

يا خوفي لتقلب فعلا معجنة و غم

الخوف ما فك الخرينق من الموت
يموت بالبران محدن درى به

وإن لم يكن الأسنة مركبا
فما حيلة المضطر الا ركوبها

‏#عاجل | المتحدث باسم الجيش السوداني يعلن المشاركة بمناورات "#رعد_الشمال" في #السعودية
كده الموضوع كبر اوي ما شاء الله مصر المملكة الاردن السودان ده المعلن بشكل رسمي كده الموضوع مش مناورة فقط ولا رسالة ده تحضير لعمل ضخم الترتيب والتدريب وتوحيد المفهيم وتوزيع الادوار ومن ثما بومممممممممممممممممممممممممممممممممم :لايتنج::CH::غ::IRIS-T:من كل الاتجهات

إغضب
فلم تخلق لكيما تستكين
إغضب
فإن الأرض تحني رأسها للغاضبين

الوقت يمر بطيء

انا سعيد جدا ان السودان موجود في المناورات. لازم نجبر السودانيين على الخروج من اثار مرحلة الحرب الداخلية وحركات التمرد ونساعده بكل ما اوتينا ان يتمدد خارج حدوده. السودان بلد قادر ان يكون مؤثر وان يكون مركز من مراكز الامن العربي لكن مشاكله الداخلية السابقة انهكته كثيرا. احب ان ارى اسم السودان في اي عمل جماعي عربي والله يزيدها على خير.

عودة
أعلى