العرب يقطعون العلاقات مع ايران

لم يحتلو البحرين و هي اكثر من نصف الشعب ملك لايران و ليس فلوس فقط


هل بالامكان المملكه ان تموت لو رفضت اي دوله في العالم تشتري البترول منها ؟


بعد جوابك على سؤالي اعرف ان الفلوس ليست كل شي سيدي

يوجد مليون يمني في المملكه للعلم ترى

لا يوجد خوف مدام الامن قوي

لا تعداد رسمي او مصادر رسمية تقول بأن الموالين لإيران في البحرين اكثر من الموالين للحكومة البحرينية،
اخر إحصائية كانت في السبعينات وكانت تقريبا 70% سنه و30% شيعة، أما الان وبعد التجنيس المحللين يقولون بان الارقام اصبحت 50% سنه 50% شيعه
ولاكن لا ننسى بان هناك اعداد لا يستهان بها من الشيعه الموالين للحكومة من رجال دين وتجار ونواب ولهم وقفات كثيرة مع الحكومة البحرينية، فاستنكروا وادانوا العديد من المغالطات وانشقوا كليا عن الشيعه الموالين لإيران
 
لا تزعلون مني بس خطاء تكون هالاعداد الكبيرة بالامارات ورقم مو بسيط فوق المية الف ايراني

كأنك تجزم أخي الكريم بأن هؤلاء هم رسل الثورة الإيرانية في الامارات !!

الإمارات قامت بتوقيف (9) مدرسين ايرانيين من ثلاثة اشهر تقريبا فقط بسبب انهم يقومون بالتدريس في احد فروع المدرسة التي استخرجت لهم التأشيرات وتصريح العمل ، يعني فقط لأنهم لم يلتزمو بالتدريس في المدرسة الرئيسية وليس الفرع مع ان كلا المدرستين يتبعان نفس المالك .

ووقتها قامت قائمة ايران واستدعت القائم بالأعمال الإماراتي في عهران وسلمته مذكرة احتجاج .

جميعهم تحت المجهر حتى ولو كانو سنه لا تحاتي اخي الكريم .

المصدر:
اعتقال الإمارات لتسعة مدرسين إيرانيين يثير خلافا دبلوماسيا

 
لا تزعلون مني بس خطاء تكون هالاعداد الكبيرة بالامارات ورقم مو بسيط فوق المية الف ايراني

جهاز امن الدولة لا يغفل عن شي

ولاتنسى العدد يشمل نساء و اطفال

و 60% هاربين من النظام الايراني , معروف في الامارات , و منهم سنة وهم كثر اخي الكريم

 
النائب في حزب الله رعد اليله يهد الحريري


/ / المستقبل دانت كلام رعد:يذكر بعودة”حزب الله”مجدداً إلى لغة القمصان السود
%D9%83%D8%AA%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84-525x330.gif

المستقبل دانت كلام رعد:يذكر بعودة”حزب الله”مجدداً إلى لغة القمصان السود





عقدت كتلة “المستقبل” النيابية اجتماعها برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة، وعرضت الأوضاع في لبنان والمنطقة، وأصدرت في نهاية الاجتماع بيانا تلاه النائب محمد الحجار توجهت فيه الكتلة الى “الشعب اللبناني بأحر التهاني لوداع عام انقضى وانطلاق عام جديد”، آملة أن “تحمل الأيام المقبلة بوادر انفراج سياسي يكون من أولها انتخاب رئيس جديد للبلاد، حيث باتت هذه المهمة في مقدمة المهمات الوطنية المركزية لتفعيل عمل المؤسسات الدستورية وإعادة الاعتبار والاحترام للدولة اللبنانية بما يسهم في تجنيب لبنان الاهوال والشرور التي تعصف بدول الجوار المحيطة بنا”.

ودعت الكتلة “في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان وتمر بها المنطقة من حولنا، اللبنانيين الى الالتفاف من حول الدولة اللبنانية بمؤسساتها الشرعية الممثلة والحامية للشعب اللبناني ولمصالحه الوطنية”. كما دعتهم “أكثر من أي وقت مضى، الى التمسك بالوحدة الوطنية وبالعيش المشترك وبالميثاق الوطني المتمثل باتفاق الطائف والدستور اللبناني الواجب تطبيقه تطبيقا كاملا، حماية للبنان ولشعبه ولمستقبل أجياله المتطلعة للاستقرار والتقدم والنمو والعيش بكرامة”.

واستنكرت الكتلة “بشدة العدوان الإسرائيلي بالقذائف المدفعية الذي ارتكبه أمس ضد قرى في الجنوب”، مشددة على “أهمية احترام قرارات الشرعية الدولية التي وفرت حماية للبنان من خلال القرار 1701 وبالتالي بما يحول دون إعطاء المبرر لإسرائيل، العدو المتربص بلبنان، الذي يتحين الفرص للانتقام منه والإيقاع به في لجة الفوضى والانقسام والفتنة الداخلية”.

وتوقفت “مليا باستهجان واستغراب أمام التصريحات الأخيرة لعدد من مسؤولي حزب الله والتي تبين وتكشف بقوة حقيقة مواقف الحزب الملتزمة بسياسات ايران وحساباتها الإقليمية القائمة على ممارسة الهيمنة والتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية وذلك على حساب مصالح لبنان واللبنانيين والمصالح العربية المشتركة”، لافتة الى أن “ما يسعى إليه حزب الله، كما كشفت مجددا تصريحات مسؤوليه، ليس فقط إفشال أي تسوية داخلية، بل إفشال عملية انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وشل وتعطيل عمل مؤسسات لبنان الدستورية، وصولا لإنهاء صيغته الديمقراطية”.

واستهجنت الكتلة واستنكرت “استنكارا شديدا الكلام الذي صدر عن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد والذي عبر فيه عن رفض الحزب لأي تسوية داخلية في خصوص انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك في كلام متراجع عن دعوات أمين عام الحزب سابقا”، مشيرة الى أن “هذا الكلام، وبقدر ما يحمل في طياته تهديدا لشخصيات سياسية لبنانية والتهويل عليها، فإنه يذكر بعودة الحزب مجددا إلى لغة القمصان السود وانقلاب السابع من أيار 2008 والعمل على ممارسة الحرم والعزل على فئة كبيرة من اللبنانيين لأنها تقف سدا منيعا وصامدا بوجه محاولات الحزب الإمساك بلبنان كاملا، ووضعه تحت إمرة مشاريع الهيمنة الخارجية وتشريع التدخل في شؤون الدول العربية الداخلية”.

ورأت أن “كلام النائب رعد يعبر عن توجه مستجد للاطاحة بما تبقى من آمال اللبنانيين في تحقيق الاستقرار الوطني والامني والاقتصادي والمعيشي، وهي بالتالي تضعه بتصرف الكثرة الكاثرة من اللبنانيين الذين عبروا، وفي اكثر من مناسبة، عن تمسكهم بلبنان السيد الحر والمستقل وبالدولة المدنية الواحدة صاحبة السلطة الحصرية على كامل الأراضي اللبنانية، وبالعيش المشترك والحفاظ على السلم الأهلي بين جميع اللبنانيين”.

وأكدت الكتلة “انطلاقا من استقرار مواقفها ورؤيتها الوطنية الواضحة أنها ستظل متمسكة بالتوافق الداخلي بما يعزز استقلال لبنان وسيادته ونظامه الديمقراطي، وهي بالتالي، ستقف بالمرصاد لكل محاولة تسعى إلى إبقاء لبنان رهينة مشاريع إلحاقه بسياسات إقليمية تسعى للهيمنة والسيطرة عليه وعلى المنطقة العربية. وهي لذلك تستمر في دعوة حزب الله إلى العودة إلى لبنانيته وعروبته حيث رحاب الوطن والعروبة تحتضن وتتسع للجميع”.

وتوجهت الى “الشعب اللبناني بالتعزية الحارة برحيل رجل الواقعية والرصانة ورمز الدولة السيدة والحرة والمستقلة، الوزير السابق فؤاد بطرس، الذي خسر لبنان برحيله قامة كبيرة، وتجربة هامة، تعيد تذكير اللبنانيين بأنهم قادرون على التماسك وتغليب العقل على الغرائز وتقديم الحلول، وابتكار الصيغ والمعادلات التي تحمي لبنان ودولته وشعبه. ولقد كانت آخر مآثر الراحل الكبير حين تمنت عليه حكومة الرئيس السنيورة الأولى -حكومة الإصلاح والنهوض- ترؤس عمل اللجنة الوطنية لإعداد مشروع جديد لقانون الانتخاب المختلط بين الأكثري والنسبي والذي عرف بمشروع لجنة الوزير بطرس، للدلالة على ضرورة فتح الأبواب أمام اللبنانيين للتطلع الى الإصلاح السياسي برحابة ومن دون تعنت وانغلاق وصولا الى أفضل الصيغ السياسية وأكثرها واقعية وتمثيلا”.

ورفضت الكتلة “تدخل حزب الله، على لسان أمينه العام السيد حسن نصر الله وغيره من مسؤولي الحزب، في شأن داخلي سعودي يتناول سعوديين ادينوا بجرائم ارهابية من قبل القضاء السعودي الذي اصدر قرارات قضائية هي من القرارات السيادية لأي دولة”، معتبرة ان “هذه المواقف هي تدخل فاضح وصريح مرفوض في شؤون دولة شقيقة تحمل للبنان كل الخير والدعم والمساندة في المحن والأزمات. وإن الواجب الوطني يقضي بإبعاد لبنان وشعبه عن التورط في المزيد من المشكلات، ولا سيما بعد أن سبق لحزب الله أن أقحم لبنان واللبنانيين في الحرب الدائرة في سوريا، حيث يلقى زهرة شباب لبنان حتفهم وتتم التضحية بهم خدمة لمصالح إيران ومطامعها دفاعا عن نظام جائر يقتل شعبه”.

وأشارت الى أن “عدة دول كبرى عرضت، ومنذ سنوات طويلة، التدخل للتهدئة والحد من توتر العلاقات بين إيران والدول العربية الناجم عن التدخل الإيراني في العالم العربي وإنشاء التنظيمات المسلحة واتباع المسالك الطائفية والمذهبية للتفرقة ونشر الفتنة، وما زالت هذه المحاولات تصطدم بالتعنت الايراني حيث ان تحسين العلاقات بين الدول العربية والجمهورية الاسلامية الايرانية ما زال مرتبطا بالتوقف الايراني عن التدخل في الشؤون الداخلية العربية”.
 
التعديل الأخير:
الشيعة عندكم في القطيف وفي العوامية وكل يوم يسوون مظاهرات

الحمد الله نسبة الشيعة من الشعب الاماراتي لا يتجاوزون 1‎%‎

الحمد الله الامارات من أأمن الدول في العالم.
 
هذا المنتدى أكثر موقع اتابعه على الإطلاق وقد استفدت منه كثيراً

بعيدة شيء واحد ، أن بعض الأعضاء يعتقدون بأن جميع الآراء المخالفة لرغباتهم ، هي تهديد لهم ولحكوماتهم لذا يمارسون التخوين و الترهيب بغية اخافة الآخرين حتى لا يعارضوا آرائهم وتوجهاتهم ،

الخلاصة بعض الأعضاء تنقصة النزاهة في آراءه .
 
منشق عن حزب الله يكشف عن مخطط إيراني لحصار السعودية

كشفت صفحة منشق عن حزب الله أن الحرس الثوري الإيراني يبحث عن زيادة نفوذه فى الصومال من أجل حصار السعودية وجزيرة العرب.

وذكرت الصفحة فى تغريدة علي موقع تويتر: بعد فشل إيران الذريع في اليمن، الحرس الثوري يبحث عن موطىء قدم بالصومال من أجل حصار السعودية وجزيرة العرب وتكوين حزبالة فرع الصومال.

وأضافت: المخابرات الصومالية مشكورة تقول انها أحبطت عمليات نقل شبان وشابات صوماليات لايران لغرس مذهب التشيع و عداء العرب فيهم.

وأعلنت المخابرات الصومالية أنها ألقت القبض على شخصيات إيرانية وصومالية تنشر المذهب الشيعي في الصومال. وذكرت في بيان لها أن “عناصر جهاز المخابرات تمكنوا من اعتقال شخصيات متورطة في مشروع التشيع أثناء عملية نفذها عناصرها في مقديشو مؤخرا بعد تحريات استمرت مدة طويلة”.

وأوضح البيان أن “مشروع التشيع يشكل تهديدا لاستقرارالصومال وعقيدة مواطنيه، وأن ما اكتشفته المخابرات الحكومية كان عبارة عن مشروع تشيع كانت تنفذه مؤسسة الخميني للإغاثة الإنسانية في مقديشو بغطاء مناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وتنظيم عرس جماعي لشبان وشابات صوماليين”.

وجاء في البيان أن شخصين إيرانيين ادّعيا أنهما دبلوماسيان، لكن بعد مراجعة وزارة الخارجية الصومالية تبين بطلان ادعائهما، وأنهما -بالتعاون مع صوماليين- متورطان في مشروع التشيع في البلاد.

وأرفقت المخابرات ببيانها صورا لإيرانيين ذكرت أن اسميهما محسن حسين وروح الله غلام حسين، مضيفة أن تحرياتها تشير إلى أن مشروع التشيع الذي شمل عدة مناطق صومالية، قد أقنع عددا من الصوماليين على التحول إلى المذهب الشيعي، وهو ما يشكل -حسب البيان- تهديدا للعقيدة المستقيمة ومذهب السنة الذي يتبعه الصوماليون.

وذكرت المخابرات الصومالية أن مسؤولين حكوميين -لم تسمهم- يتواطؤون مع الإيرانيين المتورطين اللذين قالت إنهما مرتبطان بالحرس الثوري الإيراني.

وزادت أن المشروع يستهدف منظمات محلية وشبابا صوماليين يتم نقلهم إلى إيران لتزويدهم بعقيدة الشيعة، إضافة إلى توفير منح دراسية على المستوى الجامعي والدراسات العليا لبعضهم من قبل الجامعات الإيرانية بهدف نشر التشيع في الصومال بعد عودتهم إلى البلاد.

واتهم بيان المخابرات السفير الإيراني لدى الصومال بالقيام بزيارة سرية إلى مديريات العاصمة الصومالية.

وكانت عناصر من المخابرات الحكومية الخميس الماضي قد طوقت مكانا نظم فيه احتفال بمناسبة المولد النبوي في جنوبي مقديشو برعاية مؤسسة الخميني للإغاثة، وألغت الاحتفال لأنه نظم بدون إذن الأجهزة الأمنية.

 
فى العاده انأى نفسى عن اى تجاذبات فى المنتدى بشان تركيا ومواقفها واريح راسى ولكن فى الردود الاخيره ذهلنى البعض بسرعه اخراجه لتبريرات بشان عدم الرد التركى المباشر على احراق السفاره والقنصليه السعوديتين فى عهران وتلك التبريرات المتسرعه تبين حجم الصدمه لدى هؤلاء بضعف وفجاجه الرد التركى عكس ماكانوا يتوقعونه وياملونه ويروجون له .....اقول لهم اخطاتم اعزائى بتبريركم الفج هو الاخر والمتسرع ....فلقد زعمتم ان تركيا لم ترد لان الموقف السعودى بشان اسقاطهم لطائره روسيه كان مشابه ولم يخرج اى تصريح رسمى سعودى بشان ذلك ....الامر ليس كما زعمتم ايها الافاضل ...الم تعلموا ان تركيا ردت بالفعل وادانت بطريقه غير مباشره ومباشره اعدام المعمم نمر النمر!!


...هل تغاضيتم عن ذلك من اجل التبرير وفقط!!!
ماذا تفرق تلك الادانه عن ادانه حزب الشيطان اللبنانى مثلا وهجومكم بالطبع على الحزب ومعمميه!!!
الا تجدوا ان الموقف والادانه متشابهه ولو قليلا وان نفوسكم وفقط هى التى يعتريها الانفصام!!!
وفى الاخير تهان مصر ويغمز ويلمز عليها وعلى مواقفها من ثله من الافاقين ولا حول ولا قوه الا بالله
لا يهمنى الموقف التركى ولا تصريحاته ولاااااااااااا اى شىء بل بالعكس ....هم استذه فى المصلحه والبرجماتيه ....ليتنا نتعلم من تركيا ذلك
 
بالنسبة للشباب اللي خايفين على الامارات اقول لا تخافون ابدا. الايرانيين في الامارات مذعورين ذعر من خسارة الرفاهية التي يعيشون فيها. لو حاولوا اي شيء سيتم التعامل معهم باقصى درجات القسوة. الامارات لا تتهاون في امنها ورايت هذا بنفسي. ادعو لهم بس بالتسديد.
 
ما اراه اليوم من موقف عربي قوى موحد هو بداية لاشياء اكبر فالامر يكن يمثل شجب او ادانة فقط بل تحركات على مستوى واسع جدا
استغرب الاعضاء فى طول حديثهم عن تركيا ومواقفها
فتركيا ونظامها خبثهم معروف ومن يجهله فهو يجهل ما يدور ويجهل ما تريدة تركيا من المنطقة
موقف تركيا لم استغربة اطلاقا ... هم انقذوا نفسهم بالتصريح الاخير بادانة التعدى على السفارة السعودية بعد الحادث بيومين لتحسن صورتها امام اتباعها من العرب بعدما صرحت رفضها لما فعلته المملكة ووصفة بانه لايساعد بالسلام فى المنطقة
وكأن المملكة هى من تتدخل فى شئون الغير وتدعم جماعات بل وانظمة ارهابية
فلا داعى لكل هذا الحديث فكما قلت تركيا معروفة
فكلما ستتحدثون فى هذا الامر ستجدون اتباع تركيا يدافعون بقوة بمبررات اقل ما يقال عنها انها منافيه للواقع تماما .. بل قالوا ان تركيا تعرف مصلحتها جيدا
انا فقط اتخيل لو ان مصر قالت مثل ماقالت تركيا بخصوص هذة الازمة ؟ لكنا وجدنا حمله هجوم عنيف على مصر ولن نجد المبررات الموجوده ..لكن بالطبع مصر دولة معروفة ومؤمنة برؤيتها التى تتعامل بها
لذا فياريت نكف عن الحديث عن تركيا فانتم تعطون لهم مساحة اكبر من حجمهم بكثير
تحياتى
1- لا تنسى أن تركيا الآن تمثل البوابة الشمالية لسوريا و تعتبر المنفذ الفعلى للشعب السورى.
2- لو رحل هذا الغبى المدعو بشار منذ زمن ما أحتاجنا إلى تركيا.
 
صراحة موقف البحرين موقف جرئ ومشرف بالرغم من ان نصف الشعب البحرينى شيعه ولهم ولاء كبير لايران
لكن الحكومة البحرينية فعلا وقفوا وقفة لا مثيل لها
قد حان للشيعة فى الخليج الإنتقال من الضفة الغربية إلى الضفة الشرقية. فلم يعد الوضع العام يتحملهم بالفعل. فليرحلوا إلى إيران إلى الان و سيجدوا ما يسرهم هناك من تمييز عنصرى و مذهبى على طريقة حكومة البيض فى جنوب إفريقيا. بضع سنوات فقط و سيعودوا سنة دون دعوة أو جادل أو حرب.
 
صراحة البجاحة الايرانية تعدت الحدود بشكل كبير جدا
وكان لابد من هذة الوقفة معها بل واكثر منها ان شاء الله
فاى تدخل او وساطة سيكون الرد الطبيعي عليهم
ان ما قامت به السعودية هو تنفيذ احكام قضائية شرعية ضد مواطنين سعوديين فما دخل ايران بالامر وانها تتعامل كان هؤلاء مواطنين ايرانيين ولم تظهر اى احترام للاعراف الدولية اطلاقا
فايران تتصرف من منظور انها الوصي على المواطنين الشيعه فى الدول العربية ..ولابد من قطع اوصالها
لأنهم لم يجدوا من يلكمهم فى وجوههم.
 
عاجل/ الخارجية التركية: الاعتداء على البعثات الدبلوماسية السعودية في ايران امر غير مقبول

اتعجب بأن لم يتم تنزيل الخبر ولو بأنه نزل قبل ثلاث ساعات،،
هذا ما اقصد عندما أقول الجميع اصبح يخاف بأن ينصف فتتم تسميته بالعميل
:D
الإعتداء تم قبل 3 أيام وتريدنا أن ننصف برد فعل قبل ثلاث ساعات ممن كان يظنه البعض زعيم إسلامي:هه:
زعيم إسلاميته تفوق المصالح والسياسة:D
 
لا تعداد رسمي او مصادر رسمية تقول بأن الموالين لإيران في البحرين اكثر من الموالين للحكومة البحرينية،
اخر إحصائية كانت في السبعينات وكانت تقريبا 70% سنه و30% شيعة، أما الان وبعد التجنيس المحللين يقولون بان الارقام اصبحت 50% سنه 50% شيعه
ولاكن لا ننسى بان هناك اعداد لا يستهان بها من الشيعه الموالين للحكومة من رجال دين وتجار ونواب ولهم وقفات كثيرة مع الحكومة البحرينية، فاستنكروا وادانوا العديد من المغالطات وانشقوا كليا عن الشيعه الموالين لإيران






صح لسانك اخي
 
جمعيات تعاونيه كويتيه تعلن مقاطعه المنتجات الايرانيه ورفعها من الرفوف تضامنا مع السعوديه

الاجهزه الامنيه ترصد مغردين تطاولوا على المملكه لمقاضاتهم قريبا
 
عودة
أعلى