تم تسريح وعزل المدير التنفيدي لبرنامج إيسرائيل للدفاع الصاروخي

خير ما عملت وأتمنى من الأعضاء لا يدخلوا فى نقاش مع العضو (رسلان) فى هذا الموضوع لأنه له وجهة نظر عمتاََ معرروفة إتجاه مصر .
يا أخي الكريم وإستاذي الكبير هذا لا يسمي وجهه نظر لا علاقة لها بوجهه نظر هذا كره وحقد ومن لا يسمع عن تاريخ مخابرات بلده يريد أن يشكك في اي بطوله لمخابرات لها تاريخ مثل مصر ولا أعلم لماذا هذا الحقد هل الخبر تحدث عن اختراقنا لمخابرات بلده أو منظومة صواريخ بلده لكن الكره والحقد يفعل أكثر من هذا وإذا كان مخنوق من هذه العمليه وتسببت له بهذه الحاله انصحة أن لا يشاهد تاريخنا مع الصهاينة لأننا من الممكن أن نترحم عليه

هام_جدا | خبراء ومراقبون روس يرجحون اختراق المخابرات المصرية للبرنامج الصاروخي الإسرائيلي

الإعلان الإسرائيلى عن إقالة الجنرال "يائير راماتى" مدير هيئة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية "المعروفة باسم حوما"، أثار دهشة العالم.

وفيما اكتفت وزارة الدفاع الإسرائيلية، بالتأكيد على تسبب "راماتى" في خرق أمنى خطير أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح، أكدت صحيفة "هاآرتس"، أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخى الإسرائيلى، وراء قرار الإطاحة براماتى.

وبناء على تلك المعلومات، فإن الحديث عن أجهزة مخابرات إقليمية يشير بصورة أساسية إلى دول قوية ولديها أجهزة ناشطة قادرة على اختراق إسرائيل، وتعد مصر مرشحة بقوة للعب هذا الدور، وهناك ترجيحات بين المراقبين أن تكون المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخى الإسرائيلى والحصول على أسراره، خاصة أن مصر مهتمة بشدة بهذا الأمر.

جهاز المخابرات المصرية من أقوي و أكفاء أجهزة المخابرات بس مش عارف دة شي جيد ولا سي ملهاش في شغل الإرهاب و الاذي

جهاز المخابرات المصرية من أقوي و أكفاء أجهزة المخابرات بس مش عارف دة شي جيد ولا سي ملهاش في شغل الإرهاب و الاذي
احنا نعرف ايه عن جهاز المخابرات
بصراحه
ولا حاجه ده جهاز سرى ومبطلعشى منه غير اللى هوا عاوزه يطلع واللى مش عاوزه يطلع عمره ماهيطلع
وانت عندك جهاز مخابرات قبل الجيش نجح فى انقاذ البلاد من الارهاب اللى كان مفروض يوصللك
زى سوريا والعراق

كلام منتديات وفيس بوك وبعض الصحف الصفراء
ربنا

اعلم ذالك وكان بحدود عام 2003 الى 2004
هو مجرد كلام منتديات كما ذكرت

بالمنطق اسرائيل قادره على برمجه خوارزميات وكتبابتها من لغه 0101001 الخ لمنظوماتها الصاروخيه ولا تستطيع حل مشكله سوفت وير ؟
لو كانت هاردوير ربما

بل وتستعين بفرع الشركة في بلد عدو ؟
كانت امريكا عملت كده مع برنامج 35 f لما الصين سرقته ونسخته عادى خالص
المصدر الاساسي للخبر منسوب لصحيفه معاريف وانتشر هذا الخبر في ذاك الوقت نسبه الى صحيفه معاريف مع وضع رابط للخبر يفترض انه لمعاريف ( maarivintl.com/index.cfm?fuseaction=article&articleID=2907 )

طبعا الدومين الخاص بمعاريف هو ( )

وليس maarivintl.com الذي نشر فيه الخبر وقتها

وهذا الدومين لا وجود له الان

بمعنى اصح المصدر الاساسي للخبر كان موجود على هذا الرابط ومنسوب لمعاريف
maarivintl.com/index.cfm?fuseaction=article&articleID=2907

وانتشرت المقاله في الصحف الصفراء

المصدر الاول والثاني ( ملف البي دي اف ) والثالث جميعهم ينقلون من هذا الذي لا وجود maarivintl.com

لا تتعب نفسك قرأت وبحثت في وقت سابق ويوجد مواضيع قديمه بالمنتدى بهذا الخصوص لهذا كانت مشاركتي بأنها مجرد كلام منتديات وصحف صفراء على فيس بوك فلا وجود لمصدر بالخبر هذا من معاريف نفسها التي نسب لها الخبر ويمكنك دخول صحيفه معاريف
( ) والبحث عن الخبر كما تريد بس لاتنسى تجيبه هنا اذا وجدته

عسكر تركيا اوليا عسكر اسرائيل
واتفاقيات التعاون العسكري هم من وقعها مع اسرائيل وتركيا تتطهر الان من رجس العسكر الاتاتوركيين

سواء كنت اكره تركيا او احبها هذا شيء والحديث عن مصدر ومصداقيه الخبر شيء اخر

عند التشكيك بمصدر خبر يعني انت تكرهني وماتحب لي الخير

مضحك الحال \:

نعم انا اقول لك مصدر الخبر منسوب لمعاريف والخبر غير موجود بمعاريف ولا حتى في الارشيف الخاص بالصحيفه

اذا كان الدومين تغير الارشيف وقاعده البيانات لا تتغير لصحيفه الا تعلم ذالك ؟

اذا مؤمن بالورد تريبيون انصحك تضع هذا الرابط كصفحه رئيسيه بالمتصفح

الاخبار الرئيسيه الان اعتقد تكفيك

عزيزي عادل اذا كنت تعاني من عقده معي وتواجه صعوبه في تقبل رأيي بأن هذا الخبر المنسوب لمعاريف لا مصدر له في صحيفه معاريف فهذا الامر لا يخصني
انت امام خيار تقبل الرأي او معارضته وجلب الخبر الرئيسي من معاريف

وصدقني لا مشكله لدي لو ذهبت الان وبحثت في معاريف و وجدت الخبر و وضعته لي هنا لأني سوف استفيد من هذا فهل تبخل علينا بالفائده التي تملكها وتكتم العلم عنا :وداع:

Views: 142 \:

يعني انا المشاهد رقم 142 للخبر وانت المشاهد رقم 141 :هه:

|Likes: 1 ياترى مين الي حط اللايك في مصدرك هذا ؟

على فكره الرابط هذا لملف البي دي اف الي وضعه محمد سليم على انه مصدر ثاني :وداع:

هذا موقع لنشر الكتب عزيزي scribd.com :وداع:
المشكله انك متعرفشى يعنى ايه المخابرات المصريه اقرا وانت تعرف وبعد كده اتكلم احنا واثقين ان الاختراق تم من المخابرات المصرية لاننا نعرف تاريخها وحاضرها
الحمد لله طول عمر المخابرات المصريه عقده فى حلق الاعداء والكارهين والحاقدين

يا أخي الكريم وإستاذي الكبير هذا لا يسمي وجهه نظر لا علاقة لها بوجهه نظر هذا كره وحقد ومن لا يسمع عن تاريخ مخابرات بلده يريد أن يشكك في اي بطوله لمخابرات لها تاريخ مثل مصر ولا أعلم لماذا هذا الحقد هل الخبر تحدث عن اختراقنا لمخابرات بلده أو منظومة صواريخ بلده لكن الكره والحقد يفعل أكثر من هذا وإذا كان مخنوق من هذه العمليه وتسببت له بهذه الحاله انصحة أن لا يشاهد تاريخنا مع الصهاينة لأننا من الممكن أن نترحم عليه

كفيت ووفيت أخى الكريم .. نسيب الأيام تقنع إلى مش عايز يقتنع ..

سيبكوا من ده خالص ( أحداث أثيوبيا ) حد كان يصدق إن ده ممكن يحصل .. وكانت مفاجأة للدنيا كلها .. والموضوع تم فى صمت كامل .. وأصبحت ورقة ضغط فى يد مصر ضد أثيوبيا ..

سيبكوا من ده خالص ( أحداث أثيوبيا ) حد كان يصدق إن ده ممكن يحصل .. وكانت مفاجأة للدنيا كلها .. والموضوع تم فى صمت كامل .. وأصبحت ورقة ضغط فى يد مصر ضد أثيوبيا ..
اتمني عموما بصراحة انا مش عاوز سد النهضة دة خالص الا لو كان لتوليد الكهرباء. فقط بخزان ١٤ مليار متر مكعب
غير كدة يبقي لازم يتمحي من الوجود
عموما بالتوفيق للعقاب الحارس

ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره، وذلك عقب إعلان وسائل الإعلام عن اختراق وزارة الدفاع الإسرائيلية، والإعلان عن إقالة الجنرال "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن الصحيفة، اليوم الثلاثاء، قولها إن السلطات الإسرائيلية اكتفت بإعلانها "أن راماتي تسبب في خرق أمني أضر بـ إسرائيل"، دون ذكر تفاصيل عن هذل الخرق الأمني،
وبناءً على تلك المعلومات تحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن وجود دول قوية ولديها أجهزة ناشطة قادرة على اختراق إسرائيل، لتعلن بعدها صحيفة "هآرتس" أن المخابرات المصرية هي من نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي.
وفي الآونة الأخيرة ، تحدثت وسائل إعلام عالمية واسرائيلية عن وجود صراع مكتوم بين رئيس جهاز الموساد وأمان الاسرائيلين وصل لحد التراشق اللفظي بسبب اصرار الجنرال تامير باردو رئيس الموساد علي تحويل الجنرال "يائير راماتى" مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية " والذي تمت اقالته - إلى المحاكمة بتهم تتعلق بتورطه في التجسس لحساب مصر..!!!
الجنرال "يائير راماتي" وجد بحوزته وثائق سرية خاص بالبرنامج الاسرائيلي السري بالمخالفة للبروتوكول القاضي بعدم حيازة أو تدوال هذه الوثائق علي الاجهزة الشخصية .
جهاز آمان (المخابرات الحربية الاسرائيلية) يعتبر تلك الفضيحة كارثة وستطيح بعدد من قادة الأجهزة الامنية وربما يصل الامر لمحاكمتهم

كبروا دماغكم يا اخوانا الدك نصب السيرك ولعب القرد وخلص الكلام
عنقود مهارات متوقع ايه ؟؟؟؟
شوفوا كلام الراجل ده وهتعرفوا المخابرات المصرية ممكن تعمل ايه فى قلب اسرائيل ذات نفسيتها

وللحاقدين المتنطعين

كان لي موضوع مُطول عن تلك القصة و عن الدكتور رفعت الأنصاري ..
كنت قد كتبته في أحد المنتديات العربية منذ 5 سنوات ..
بفكر انقله هنا .. لأن العملية لا تستحق ان تكون مجرد مشاركة يمر عليها الأعضاء مرور الكرام ..
فالعملية كانت فذة في تاريخ المخابرات ..
و كُتب عنها في اكثر من 100 مقال في الصحافة الغربية و الاسرائيلية ..
كما كُتب عنها في 11 كتاب عن العمليات المخابراتية .. و في اكبر موسوعات المخابرات العالمية ..

و في الاخر يجيلك واحد يقولك كلام منتديات .. :لا تعليق:

ده رد على نية اسرائيل نشر منظومة اسبايدر لحمايه سد النهضه فقامت بمصر بصعق اسرائيل وكشف سماء اسرائيل بالكامل وتضيع مئات المليارات التى صرفت فى هذا المشروع
والله وعملوها الرجاله ورفعوا راس مصر بلدنا

مش عارف ليه الناس هنا بتدي بعض الناس اكبر من حجمها

انتو كده بتعملو حجم له

اتركوه يكلم نفسه

نحن ماضون بطريقنا و هوا سيظل يدور حول نفسه

و طبعا كلنا نعرف نظريه نيوتن للدوران

ان اي حاقد علي مصر يظل يدور حول نفسه بسرعه الي ان ............... وانتم عارفين باقي النظريه لاني نسيتها

إنته شوفت الجيش المصرى الإلكترونى عمل إيه فى ال SITE بتاع السد خربه ودمره وساب رسالة على صفحة الموقع للذكرى ..

إنته شوفت الجيش المصرى الإلكترونى عمل إيه فى ال SITE بتاع السد خربه ودمره وساب رسالة على صفحة الموقع للذكرى ..

مشاهدة المرفق 47097

هو الأخ العضو (( العُقـاب الحـارس )) هو الللي عمل الطلعة دي ولا ايه:جدا::D:جدا: :D:جدا:
الخبر كان نازل على العربية.نت .... أول ما شفت صورة النسر جه في بالي​

هو الأخ العضو (( العُقـاب الحـارس )) هو الللي عمل الطلعة دي ولا ايه:جدا::D:جدا: :D:جدا:
الخبر كان نازل على العربية.نت .... أول ما شفت صورة النسر جه في بالي​

هههههه

لا يا صديقى ما إنته عارف إن المخابرات المصرية دلعها ( العقاب الحارس ) :ء::ء::ء:

عودة
أعلى