قصف مستوطنة نهاريا بالصواريخ

يستحيل أن يفعل اليهود ذلك بدون إذن من روسيا فهم المسيطرون على اﻷجواء السورية.
 
إسرائيل تفتح ملاجئ مدينة نهاريا.
 
الخونة موجودون منذ القديم في كل بئة وفي كل موطن هناك خونة والسؤال من له مصلحة في دبح كبش الاضحية سمير القنطار؟؟ هل هي تزكية حزبية من حسن نصر الله للتضحية بسمير تم البكاء والتظاهر بالحنق وبان دماء الشهداء لن يدهب مر الكرام كعادته؟؟لمادا سمير بالدات؟؟هل لانه محكوم بالموت مند إطلاق سراحه ام انه سيشكل موته بحرا من مداد سيعرف الحزب الشيطاني كيف سيستغله لمصلحته؟؟سمير كان سجينا وافرج عنه مقابل صفقة تسليم إدا هو ليس عضوا بارزا ولت قياديا بارزا لكنه بسجنه الطويل يرى فيه الحزب الشيطاني وجبة دسمة بالتضحية به وفقا لاجندة حزبية وإلا ما دفعوه كالنعجة إلى المجزرة بتقليده مأمورية تحرير الجولان المحتل وهنا بيت القصيد ارى من وجهة نظري ان هناك تواطئ حزبي مع إسرائيل للتضحية بسمير لانه اصبح لا شئ يدكر لكن بموته سيصبح شهيد في عيون الشيعة فمن اعطى إحداتيات سكنه في العمارة التي دمرت؟؟؟اين نامت الرادارات الروسية؟؟ هل هناك صفقة بين روسيا وإسرائيل داخل سوريا علما بان سوريا اصبحت وطنا لروسيا تحت الوصاية؟؟
tsahal-20151130.jpg
 
View translation
مراسلنا: سقوط 7 قذائف مدفعية إسرائيلية على منطقة وادي النفخة جنوب صور اللبنانية
 
يستحيل أن يفعل اليهود ذلك بدون إذن من روسيا فهم المسيطرون على اﻷجواء السورية.

العكس هو الصحيح ياعزيزي
الروس لم يدخلوا سوريا الا بجواز سفر صهيوني
 
العكس هو الصحيح ياعزيزي
الروس لم يدخلوا سوريا الا بجواز سفر صهيوني



منطقيا , روسيا مسيطرة على اﻷجواء فى سوريا وأعتقد هذه ليس فيها جدال كما انهم مسيطرين على السواحل السورية وقاموا بنشر s400 ,والمنطقة التى حصل فيها اﻹغتيال هى دمشق العاصمة والتى تقع تحت سيطرة النظام. هذا اﻹغتيال فيه شبه قوية ضد روسيا فهذه الدول لا تعمل من أجل سواد عيون أحد يعرفون مسألة واحدة فقط لا غير وهى المصلحة.
 
!المجرم بشار وحزب اللَّات شحذوا همم الكلب الروسي المسعور ليواجه الشعب السوري
فأصبح مثل العظم بحلقوم من أتوا به :هه:
 
الفيلم الهندي
إسرائيل لم تقتل سمير القنطار
وحزب ايران رد بعنف حيث اطلق ثلاث صواريخ على مناطق خالية داخل الكيان الصهيوني
إخراج خندق الممانعة
 
محور المقاومة يمجدون سمور القنطار بحجة انه حارب وقاوم اسرائيل المحتلة لفلسطين
لكن فاتت عليهم انهم ليل نهار يلعنون فاتحها الاول عمربن الخطاب

ص/بدون تحية لمدعين المقاومة
 
إيران تدين بشدة اغتيال عميد الاسرى اللبنانيين سمير القنطار

طهران- (د ب ا): نددت وزارة الخارجية الايرانية باغتيال عميد الاسرى اللبنانيين سمير القنطار، وقالت إن العملية تعد نموذجا جديدا للارهاب الحكومي وانتهاكا لسيادة ووحدة اراضي دولة سورية المستقلة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية حسين جابر انصاري ان ممارسات “الكيان الاسرائيلي باتت أخطر اشكال الارهاب”، ودعا المنظمات الدولية ومختلف حكومات العالم الى استنكار هذه الممارسات، بحسب قناة “العالم” الايرانية.

ووصف انصاري “الشهيد سمير القنطار بانه رمز المقاومة امام الاحتلال والعدوان الصهيوني” وقدم التعازي لاسرته ورفاقه المقاتلين والمقاومة اللبنانية والفلسطينية والشعب والحكومة اللبنانية.

واعتبر المتحدث باسم الخارجية الايرانية القصف الجوي” الصهيوني” لضاحية دمشق والذي استشهد خلاله القنطار، انموذجا صارخا لانتهاك السيادة الوطنية ووحدة اراضي دولة مستقلة عضو في منظمة الامم المتحدة واحدث مثال للارهاب الحكومي المنظم والممنهج الذي يمارسه “الكيان الصهيوني”، منددا بهذه العملية الغادرة بشدة.

كان حزب الله اللبناني قد اكد في وقت سابق اليوم الأحد مقتل القنطار في سورية، متهما إسرائيل باغتياله.

ولم يصدر أي تعليق من جانب إسرائيل على اتهامات حزب الله.

 

ندين الجريمة الإسرائيلية باغتيال المناضل سمير القنطار وندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه هذه العربدة الإسرائيلية.

:لا يعجبني:
 
هذه عملية استخباراتية مميزة جداً.. كيف عرفوا إن هذا المبنى فيه سمير؟؟

الطائرات الاسرائيلية علمت تشويش على الانظمة الدفاعية الروسية والاصح الروس هم اللي باعوا حلفائهم الى اسرائيل.

الاغتيال حصل على اراضي سوريا لماذا جاء الرد من لبنان ؟؟
 
سمورقنطار أضاع اتجاه اسرائيل وهو يقاتل المسلمين في ديارهم ولعل تصفيته فيه اعادة للتوازن والتصديق بأن هولاء الحمقى فعلا محور مقاومه
:-_-:
 
الشبيح سمور القنطار داسه الصهاينة وهو يقاتل معهم ضد الشعب السوري ببساطة انتهى دوره وتمت تصفيتة مثل عماد مغنية والعاقبة للقذر حسن صرماية
 
عودة
أعلى