التايفون تفعلها في الهند !

رد: التايفون تفعلها في الهند !

و هل الجميع هنا بما فيهم انا و انت خبراء ؟ و هل قلت انا ان الامارات صنعتها حتى انه يمكنك مراجعة احدى مشاركات في موضوع الرافال و قد قلت فيها ان فوز الشقيقة الامارات بالصفقة سيظهر من خلالها مقاتلة مغايرة تمام و بمستوى كبير انا لا اتكلم من فراغ يا صديقي

و لا تقلي صنعنا او صنعتم لاننا و كما يقول الاخوة المصريين في الهوا سوا
و هل كل الخبراء يصنعون الطائرات ؟ و هل كل كل تصريحات المصنعين و دعاياتهم حقيقة
و السلام عليكم و رحمة الله

اذا لا تدعي بانها فاشله يا صديقي

من صنعها فشل في تسويقها وليس في تركيبها

اما لصناعتها لما لا يااخي نحن لانقف لنشتري فقط

فليس مستحيلا أن نصنعها في ذات يوم كما بادرنا وبدأنا ,,,,,,,,,وسنحاول ونتقدم خطوه بخطوه لكي

نصل لما وصلو اليه المهم انك تبادر اخي العزيز ...... فنحن لايوجد بقاموسنا اليأس بل يوجد

الرقم 1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا لا تدعي بانها فاشله يا صديقي

من صنعها فشل في تسويقها وليس في تركيبها

اما لصناعتها لما لا يااخي نحن لانقف لنشتري فقط

فليس مستحيلا أن نصنعها في ذات يوم كما بادرنا وبدأنا ,,,,,,,,,وسنحاول ونتقدم خطوه بخطوه لكي

نصل لما وصلو اليه المهم انك تبادر اخي العزيز ...... فنحن لايوجد بقاموسنا اليأس بل يوجد

الرقم 1

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على حد تعبيرك فان اليوم الذي ستصنعها فيه ستظهر اجيال اخرى اخي الكريم
ان اردت النجاح فعلا فلا تنتظر منهم ان يقدموا اليك . . . . .
فقط انا اعتذر اخي الفاضل ان كنت قد اخطأت في حق لان الامر مهما كان لا يستحق
دمتم في رعاية الله و حفظه

اتمنى عدم فوز الهنود بالتايفون

لاسباب منها :
1- اكتشاف تقنيات التايفون وتدرب الهنود على التعامل ضدها وتحيدها
2- ان البريطانين لن يكونو تحت ضغطنا بسبب وجود عميل اخر
لذلك تمنياتي بفوز الهنود بالرافال

حتى انا اتمنى كذا

اخي العزيز الجلاد في السابق كنت اضن ان الرفال لن تفوز في الامارات
ولاكن بعد حديث مع عسكري سعودي قريب لي تاكدت ان الرفال فائزة من قبل سنتين
لاكن التاخير بسبب الطلبات الامارتية الخاصة عليها

هل تعرف لماذا الرافال فائزة من قبل سنتين
هذا السؤال سئلني ايها هذا العسكري القريب لي عندما قال الرفال فائزة في الامارت

كان جوابه هو

لان قاعدة السلام الفرنسية او بالاصح معسكر السلام الفرنسي في الامارات
يتكون من 450 فرنسي و3 مقاتلات رافال وسفينتين

بالعربي هذه القاعدة هي مركز لعملية تدريب ودعم فني للقوات الاماراتية بعد الصفقة الفرنسية من رافال الى البينونة

والا مافائدة 3 مقاتلات رفال وسفينتين و450 جندي سوى تدريب ودعم فني
وهذا العدد لا ينفع في اي حرب بل هي قاعدة فرنسية لتدريب ودعم فني للاماراتيين

اضحك الله سنك انت والعسكري صاحبك ...

القاعدة الفرنسية بحرية اصلا بكل اختصار فهل سمعت في حياتك عن تدريب طيارين في قواعد بحرية ..!!
وتحديدا القاعدة لتدريب اطقم فرقاطات البينونة الست على الانظمة الفرنسية التي عليها
طبعا وجودها سياسي اكثر من وجود عسكري ..

والفرنسيون رأو انها فرصة مناسبة لعرض الرافال للامارات فاحضروها ..

واهل مكة ادرى بشعابها

ما أعتقد إن السعر له علاقة لكن لكل بلد بنيته التحتية المناسبة للطائرة القادمة

فلو الهند تمتلك على سبيل المثال طائرات تورنيدو فأنا كقارئ غشيم في القوات الجوية راح يتبادر لذهني إن الاقرب التايفون ولو كانت الهند تمتلك الميراج من قبل فالي بيتبادر في ذهني إن الاقرب هي الرافال وما اتوقع للسعر علاقة بقدر ما البنية السابقة مهيئة بشكل أفضل لدخول الطائرة أو فيه عراقيل والمعذره على الكلام العامي ففي الامارات أنا اتوقع الرافال ويمكن في قطر ويمكن برضه في الاسطول الغربي السعودي لو صار وكان فيه طيران بحري فاتوقع يكون الطيران البحري أمريكي شرقي وفرنسي غربي و الجويه امريكي وبريطاني وفي الامارات الجويه امريكي وفرنسي والمعذره لو ما خشيت في التفاصيل لكن اشوف إن النقاش المفترض ما يتجاهل البنى السابقة لأي قوات جويه كتوقع مستقبلي والله اعلم

اتمنى عدم فوز الهنود بالتايفون

لاسباب منها :
1- اكتشاف تقنيات التايفون وتدرب الهنود على التعامل ضدها وتحيدها
2- ان البريطانين لن يكونو تحت ضغطنا بسبب وجود عميل اخر
لذلك تمنياتي بفوز الهنود بالرافال
ان اتقن الهنود تقنيات التايفون ام لم يفعلوا ما الضرر الذي سيلحق بكم وهي دولة بعيدة وصديقة, اما بالنسبة لضغوطكم على البريطانيين فهذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

اتمنى ان لاتكون شروطنا اقل من شروط الهند في نقل التقنيه في حال فازت التايفون في المناقصه

اتوقع الاقرب للهند هي الرافال خاصة مع وجود طائرة الميراج 2000 سابقا

لان مع دخول التايفون معناه إن الهند راح تهدم كل الي بنته مع الميراج سابقا وتبدى تبني من جديد للتايفون وما اضن السعر يفرق في الصفقة بالطريقة هذي والله أعلم

انا كنت تصورت ان الهند الغت الفكرة ولكن, يبدو انهم مستمرون بها السوال هو ما هو امكانيت صمود هذه المقاتلة امام الجيل الخامس.

انا كنت تصورت ان الهند الغت الفكرة ولكن, يبدو انهم مستمرون بها السوال هو ما هو امكانيت صمود هذه المقاتلة امام الجيل الخامس.

طائره جيد يا اخي المشكله في ناس التى بيدهم طائره انظر ماذه فعلو مع سو-30 اطفال العب مع طائره ناس استراحه تحت طائره و عجوذ نائم هذي مشكله الحقيقيه :bleh[1]:

طائره جيد يا اخي المشكله في ناس التى بيدهم طائره انظر ماذه فعلو مع سو-30 اطفال العب مع طائره ناس استراحه تحت طائره و عجوذ نائم هذي مشكله الحقيقيه :bleh[1]:
طيب اين المشكلة ناس بحاجة الى ظل فاستضلوا بظل الطائرة.

طيب اين المشكلة ناس بحاجة الى ظل فاستضلوا بظل الطائرة.

ههههههههههههههههههههههههههه
لامشكلة لامشكلة
الا والله مصيبة هذي مقاتلة حربية
تتركها هكذا
اخاف نسمع اخبار من عندكم زي الهند

للأسف ما كنا نخاف منه حصل فعلا
ربح الهند لصفقة تايفون مع باك فا مستقبلا مشكلة حقيقية

كلام الاخوان بركوت والقيصر الروماني وtyphon99 طلع صحيح
من اكبر عيوب الرافال هو تصميمها ومشكلة الكنارد مع الاجنحة وانفها الصغير هذا غير المحرك والرادار
طبعا كنا نعول على التعاون الهندي الفرنسي في مجال الطائرات سابقا وقلنا يمكن يلعب دور مع الفساد في بعض صفقات الهند لكي تربح الرافال
ولكن يبدوا لي ان الهنود يسيرون بخطى كبيرة في الاونة الاخيرة فقد سمعنا عن حاملة طائرات وغواصة ذرية
والقادم شكله احلى :dunno[1]:

صرعتو راسنا
الهنود ويختارو ما يريدون مذا يهمني انا؟؟

توقيع جميل يا فارس .............. + تقييم .

ولكن سوال الى الاخ نسر باكستاني اذا تحققت الصفقة ماذا ستفعلون هل لدى باكستان خطط لمواجهة المارد الهندي ام انكم ستبقون تحلمون بالبلوك الثاني والثالث من ال جي-17 ام ستكتفون بالاف-16 بنسخها الحديثة.

ولكن سوال الى الاخ نسر باكستاني اذا تحققت الصفقة ماذا ستفعلون هل لدى باكستان خطط لمواجهة المارد الهندي ام انكم ستبقون تحلمون بالبلوك الثاني والثالث من ال جي-17 ام ستكتفون بالاف-16 بنسخها الحديثة.

يبدو نسيت انت رد باكستاني يا اخي 150 عدد جي-10 بي . اور 38 يصل قريبا .و 34 مزيد من اف-16 ايضا .

يبدو نسيت انت رد باكستاني يا اخي 150 عدد جي-10 بي . اور 38 يصل قريبا .و 34 مزيد من اف-16 ايضا .

حتى تكتمل لديكم ال جي-10 والاف-16 فان الهند ستكون قد امتلكت اكثر من 200 سوخوي 30 المحسنة عدا عن اليوروفايتر والتيجاس من دون حساب الميراج 2000 ومئات المقاتلات الروسية الاخرى, اعتقد ان باكستانبحاجة الى مقاتلة بمستوى السوخوي او اليوروفايتر.

عودة
أعلى