• السلام عليك اخي الكريم لدي مشكل في التوقيع فلا استطيع ان اضع صورة في التوقيع وهناك اعضاء لديهم صور في تواقيعهم .. الرجاء حل هذه الاشكالية من الاساس
    السلام عليكم اخى الكريم ..انا عضو جديد ...انا محمد من غزة ...قبل اشهر قليلة تم انشاء اول كلية بحرية ولكن المشكلة انه المناهج المتوفرة والامكانيات قليلة جدا او بالاصح معدومة ...ولكن بدانا بالفكرة واحنا هنستمر وانضمامى لهدا المنتدى الكريم .طلبا للمساعدة ...في توفير كتب ومواقع مفيدة
    السلام عليكم اخي قاهر اليهود. عندي مشكله في المواضيع المميزه الجديده لاتظهر لدي لااعرف مالسبب . تظهر اخر مشاركه عندي في منتصف السنه الماضيه. انا اعرف اننا غير مصرح لنا بهذه المواضيع لكن مشاهده المواضيع مسموحه. اتمنى ان تعالج لي هذا الخلل.
    السلام عليكم
    اخي كريم عندي استفسار لماذا دائماً تغلق مواضيع تخص عراق اذا كانت بسبب مشاركات ة الطائفية المشرفين و مراقبين موجودين و يتم تطبيق قوانين على مخالف .
    و أعضاء العراقين عددهم بسيط جداً لا يتجوز 8 أعضاء و جميع مواضيعهم تغلق بسبب طاىفيه من جانبين و شكرًا .
    السلام عليك اخي الكريم لدي مشكل في التوقيع فلا استطيع ان اضع صورة في التوقيع وهناك اعضاء لديهم صور في تواقيعهم .. فهل ممكن حل المشكل
    السلام عليكم لم أجد أي سبب لغلق الموضوع لو إعتمدنا على هذه الأسباب علينا غلق أغلب مواضيع القسم
    السلام عليكم ،،، كيف الحال اخي؟ ما الفرق بين قسم النشرة الاخبارية و قسم الاخبار العسكرية؟ و هل الاولى مخصصة ايضا للاخبار العسكرية؟ تحياتي
    السلام عليكم اخي راسلني على الخاص لو سمحت هناك موضوع مهم اريد ان اكلمك به
    السلام عليكم ارجو حدف الصور في الصفحة 19 التي قام بوضعها العضو الاميرال والتي يدعي بان صور للاجئين سوريين طردو من الجزائر الى المغرب بينما هي صور لاطفال ونساء مشردين في مدينة حلب ولدي الدليل على ما اقول
    #Syria, Aleppo, pictures of displaced women and children
    http://yallasouriya.wordpress.com/2014/01/27/syria-aleppo-pictures-of-displaced-women-and-children/
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى