عبير البحرين

مشاركات الملف الشخصي المنشورات المكتبة معلومات

• خالص تهانينا للبحرين ملكا وشعبا بمناسبة اليوم الوطني ال 48 .. تمنياتنا لأهلنا وأشقائنا في البحرين مزيدا من التقدم والازدهار والرفعة .. حفظ الله المملكة وأدام عليها الخير والأمن والاستقرار
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    وحفظكم الله أخي العزيز agax @agax ، وأدام الله علينا وعليكم نعمة الأمن والأمان والخير والاستقرار.
    مهدي حميدان عدلها لمحمد الرميحي وجابوا أغلى قول، وسيد جعفر مع إسماعيل عبداللطيف شالوا الكأس إيد بإيد .. عقب هاليوم البحرين طلقت الطائفية بالثلاث.
    الفيرماخت
    الفيرماخت
    مبروك لمنتخب البحرين بهذا التأهل مع منتخب السعودية ،اعتقد لقد تحقق أسوأ كوابيس تنظيم الحمدين في هذه البطولة هههههههههههههههههههه
    Hercules
    Hercules
    اللحين النهائي يكون كل فريق يعزم الثاني على الفوز. ??
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    الليلة صباحي
    الليلة ما في نوم في البحرين

شوفي هالرابط وأعتقد هي نوع مشتق من قاصف 1
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    أعتقد لربما قد تكون المسيرة طوفان / جمران 2، أو لربما مسيّرة لم تعلن عنها إيران ولم تنشر صور ولا معلومات عنها، وقد أدرجت في خلاصة الموضوع بعض المعلومات عن ما توصلت إليه. والله أعلم.
    هل تقترحين عنوان معين أو اقوم بنقله للكشكول لإستخدامه فيما بعد لأي غرض
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    المعذرة أستاذ هيرون والله لم أنتبه لهذه الرسالة إلا الآن، لأن كنت أتصفح عدة مواقع ولم أركز على التنبيهات.
    لكم الخيار، ما ترونه مناسب نفذوه ومن جهتي لا مانع عندي إطلاقاً.
    السلام عليكم
    كيف حالك اختي

عندي سؤال
    اصحاب مطعم حاجي اللي في باب البحرين هل هم شيعه وطنيين و ولائهم بحريني ؟
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    وعليكم السلام أخوي حازم،
    أصحاب مطعم حاجي عجم، لستُ متأكدة إن كانوا عجم شيعة أو عجم سنة، وإن كنتُ أرجح بأنهم عجم سنة، هم وطنيين وولائهم للبحرين. والحقيقة ما لهم شغل في السياسة جهدهم منصب في "البزنيس" حقهم "المطعم".
    حازم
    حازم
    نقول عساهم سنه ، تعاملهم جيد ومتواضعين
    تم الاستيلاء على بريدي الإلكتروني الذي استخدمه للمنتدى فقط. إذا غبت عن المنتدى تأكدوا بأن السبب عدم استطاعتي تسجيل دخول للمنتدى.
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    الحمدلله تم استرجاع الايميل، مع أن لا استخدمه إلا للمنتدى فقط.
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    من خطيت انته تلاقت كل خطاوينا بخطاك
    افتح الانوار تلقى الموج يمشي في خطاك
    ثبت الله اقدامك في دنياك وسدد لك خطاك
    احنا جيلك يا حمد شلنا على تربتنا جيل
    نقعد نباري البلد في القلب مثلات النجيل
    ندري هم الديره بوسلمان هو هم ثجيل
    رحلة خشوع يومية ..
    ليلة البارحة (20 رمضان 1440) صلاة التراويح في جامع محمد بن يوسف الحسن، البسيتين، المـــحـــــرق

اللهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين, وبارك لنا ولجميع المسلمين في صوم شهر رمضان، واعنا فيه على الصيام والصلاة والقيام، وعلى تلاوة القرآن الكريم، وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضوان, وحبب الينا يارب الايمان وزينه في قلوبنا.
    مبارك عليكم الشهر الفضيل، أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه، وجعلنا الله من عتقائه من النار.
    طير حر
    طير حر
    اللهم امين اللهم امين اللهم امين
    كلمات أعجبتني في تغريدة كتبها أحد النجباء من أبناء السعودية:

كاسر أطماع الفرس على ضفاف الخليج العربي
    لله درك ايها البطل وحماك الله ورعاك
    وحفظ الله البحرين الغالية

لنا في المنتدى أخوة أحبة سعوديين نفتقدهم، والله احترت أكتب أسماء من فيهم، أفتقد أسماء كثيرة كانت لهم صولات وجولات .. أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العليا أن يرجعوا أخوتنا وأحبتنا السعوديين إلى المنتدى سالمين غانمين، وأن يوفقنا جميعاً لما يرضيه، وأن يصلح قلوبنا.
    m2abuassi
    m2abuassi 
    حتى من قبل الحجب مازلنا مفتقدين الكثير منهم منهم تايفون 99 وغيرهم .
    يا الله شنو الحل؟؟؟، البارحة فتحت صندوق إنشاء موضوع جديد وجلست أربع ساعات أترجم تقرير عشان الموضوع الجديد، وتبقى القليل من الترجمة وقلت سأكمل غداً، وسويت حفظ مسودة للموضوع في صندوق إنشاء موضوع جديد، الحين دخلت عشان أكمل الترجمة وضغطت على زر المسودة ما في شيء، يعني كل تعبي ضاع!!
    يقولون الدنيا بلا ناس ما تنداس .. وأنا أقول المنتدى بلا السعوديين ما له ملح
    G
    GSN 
    وش قصدك يا اختاه..

السعوديين يرفعون الضغط؟ :(
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    هلا بالشيخ @GSN .. لا والله بالعكس، السعوديين ملح المنتدى، وملح تويتر وملح الانترنت وملح أي مكان يتواجدون فيه، احنا في البحرين نقول عن الشيء الزين "ملح"، بمعنى أن السعوديين جمال المنتدى.
    G
    GSN 
    عارف اخت عبير..حتى عندنا بالسعودية ملح كلمة مديح

بس حبيت اتغشمر وياك شوي
    السلام عليكم

ممكن يكون فيه موضوع عن "الهوله" في دول الخليج
    هجراتهم
    ثقافتهم
    مذهبهم
    عوايلهم
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    هلا ومرحبا أخوي حازم، سبق وتطرقت عن عرب الساحل في جنوب إيران، وهذا كان في موضوع الاحتجاجات الإيرانية، بالنسبة لموضوع خاص عن "الهولة" في دول الخليج العربي وهجراتهم، نقافتهم، مذهبهم، عوايلهم، إن شاء الله ابشر سأجمع الـ Data وسأدرج موضوع عنهم، بس من الحين أقول لك مذهبهم سُــــــــنّـة ومتعصبين لعقيدة أهل السنة تعصب شديد ويكرهون إيران كره بلا حدود.
    حازم
    حازم
    الله يسلمك ويقويك ، بخصوص مذهبهم معروف انهم سنه لكن قليل اللي عنده هالمعلومة ، يعتقد كل من جاء من فارس يعتبرون شيعه وانا كنت اقرا عنهم بشكل سريع واعتقد هناك التباس كثير في كونهم عرب او عجم
    الكندري من ضمنهم ؟
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    صحيح الكثيرين يعتقدون أنهم شيعة، ولكنهم سنة، بالنسبة للكندري أعتقد أن أصولهم ليسوا من عرب الجزيرة العربية، ولكن سأبحث أكثر عن هذا الأمر.
    لم أتعلم الدرس أبداً!! لسنوات طويلة وأنا مستودع للفرص بل ورصيد بلا حدود للصفح الغير مشروط، عام ٢٠١٨ كان محطة صادمة لي بكل المقاييس كنت في حالة من الضعف والحزن والفقد وأنا أصارع عالم من المصالح والمتسلقين و .... الذي يصطدم بقناعتي وتربيتي، ومع هذا أحمد الله على القوة والصلابة التي أكتسبتها في كل موقف، بإذن الله تعالى 2019 سيختلف لأن الاختلاف سأصنعه بنفسي وسأتسلح بسلاح الدعاء لله وحده وهو خير الحافظين وأرحم الراحمين.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى