الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

هذا شي صحيح وايجابي

قوات درع الوطن جنوبية ✅

قوات درع الوطن لن تقاتل العمالقة او قوات الانتقالي ✅

معظم مقاتلي درع الوطن يمتلكون اقارب او ابناء عمومه بقوات المجلس الانتقالي ومعظم قياداتها من مناطق الانتقالي ✅

اخراج المنطقة العسكرية الاولى والانتشار في حضرموت + انتشار قوات درع الوطن مكسب كبير للغاية ✅
#ذكريات
 
بتشوف منهي النعامة في الاخير للصبر حدود وبيتعدى الحدود
والي اكل الاولة ياكل التالية يامندفة المجوس فهمت بالرخمة

IMG_3391.jpeg
 
علم ربعك وجماعتك بالأول
قادتنا احترموكم لكن ما تستاهلون هالاحترام
تهمزون باعلامكم بالنعامه وهالكلام
وشفنا النعامه اللي مستحله ايران جزره وما يقدر يفتح فمه وراسه بالتراب ما يقدر يجيب طاري الجزر
ومشغلنا بيحارب واخرتها الرخمه راح هروله راح يدفع جزيه😂
 
التعديل الأخير:
٦ندك٨
ماعندي شك أن البعير مبتلش بايران وهرمز
وبيرجع لليمن والسودان مظاهرات وازمات وتصفيه بعض القيادات... ويخترق ويشتري ذمم بيخرب..

بس عشان استثماراته في جيبوتي والصومال وإثيوبيا.. بنتظر في وضعه.

اسال الريبوت بالله اذا عنده رأى ثاني..
 
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

جاي انزل الخبر
الله يرحمه
ناوين القذارة و هذا اعتبره رسالة
بكرة يطلعون يقول لك شوف القاعدة رجعت و داعش و الاخونج الخ
 

حسبنا الله و نعم الوكيل اذا كان للامارات يد في هذا الاغتيال فالله لا يسلم كل من امر و خطط و نفذ هذا الاغتيال للصحفي هذه جريمة دولية و يجب محاسبة كل المتورطين في ذلك
 
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

الله يرحمه وينتقم من الغادر اللي خطط ونفذ
هجوم غادر قذر ما يجي الا من قذرين
وش الفايدة من قتل اعلامي بهذه الطريقة الا اسكاته واخافة القناة التي يعمل بها لانهم نقلو واقعهم النجس وافعالهم الاجرامية
اذن معروف المخطط والمنفذ والهدف
واضح ان هؤلاء لا يفهمون الا لغة القوة ويجب اقصائهم بنفس الطريقة التي كانو يقصون فيها خصومهم والا بيستقوون من جديد بإرقاقة الدماء البريئة واخافة الناس
 
جاي انزل الخبر
الله يرحمه
ناوين القذارة و هذا اعتبره رسالة
بكرة يطلعون يقول لك شوف القاعدة رجعت و داعش و الاخونج الخ
توقعنا هذا من يوم ما خرج عيطروس لساحل القراصنة بأمكانك الرجوع للصفحات القديمة دولة ساحل القراصنة predictable مثل الكتاب المفتوح وقلنا انهم سيقومون بالاغتيالات والتفجيرات الارهابية..الخ
 
يدعون محاربة التطرف وهم خلف هذي هجمات شيء مضحك فعلاً
- هم متطرفين لكن على الجهه الاخرى ، تطرف لكن ضد اي شيء مرتبط بالاسلام..
- مساجد اوربا قلقين منها ، في الوقت نفسه يضع احد شيوخهم علامة الهندوسية على جبينه ( نقطة حمراء )..

- السودان ، حاولوا تغطية مجزرة الفاشر واستهزؤوا بها باعلامهم..

- اما اليمن ، فالملفات المسربة تأكد ارتباطهم في عمليات اغتيالات باليمن..

- بإذن الله افعالهم سوف تكون وبال عليهم -
 
التعديل الأخير:
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته



بدأ مسلسل الاغتيالات بالعبوات الناسفة

مثلما فعلوا سابقا باغتيال عشرات من أئمة مساجد عدن والجنوب حتى لا يبقى أحد
يخالف وجهة النظر الظبيانية والمليشيا الانفصالية.
 
راح يفرطون سبحتهم

 
راح يفرطون سبحتهم


ان شاء الله يقبضون عليه و يعترفون ثلاثتهم بالجهة التي تقف ورائهم و يجب توثيق ذلك بالصوت و الصورة و نشرها للاعلام لاتخاذ اجراءات بحق الجهة التي تقف ورائهم
 
عودة
أعلى