الأستاذ العزيز خلوديالي طلعوا من اليمن 10 اشخاص
حاليا كل موضوع يخص اليمن تدخلون الامارات فيه
هذا دليل على فشلكم وان الاوضاع خرجت من يدكم
انا بشكل شخصي والله الحمد مرتاح وكنت اتمنى بعد ان خرجنا في 2019 اعتقد ان لانرجع مره اخرى
بصراحه كان صرف عالي
بنيه تحتيه ومستشفيات وشوارع ودعم مالي ولوجستي
صرف على دوله وشعب من جميع النواحي بسبب ادارة فاشله من قبل مايسمى قيادة التحالف والسعوديه تحديدا
ولذلك لم يرى اليمني غير المشاريع الفنكوشيه فالاعلام
ولكن للاسف هناك فاشل لم يستطيع ادارة الاوضاع وطلب منا التدخل ورجعنا بقوات مكافحة الارهاب لسيطره على الاوضاع وهم الذين خرجوا ولكن صياحكم طرب
حتى لو واحد يتظاهر بسوء احواله سيقولون الامارات السبب هههه
اولا: اليمن الجنوبي كان تحت سيطرتكم من ٢٠١٥ إلى ٢٠٢٥
ولذلك كل ما يجري داخل هذه المحافظات تتحمل مسؤوليته الإمارات والمجلس الانتقالي والواقع يقول انكم فشلتم فشل ذريع في ادارة هذه المحافظات
ولذلك لا تسطيع اي قوى اخرى بالوقت الحالي ترقيع ما أفسدته الامارات والانتقالي في ٦ شهور او سنة او ثلاث سنين
ثانيا: بخصوص تدخلاتكم باليمن والسيطرة على بعض القوى اليمنية
فحاب اقولك ان بلسانك اعترفت بان الامارات اخرجت ١٠ ضباط وبقي ٢٠٠ الف شخص تتحكم بهم الإمارات جميعا
فعيب اليوم تناقض نفسك وتكذب وتقول انا لا أتدخل بالمشهد باليمني وان الأطراف الأخرى ترمي فشلها على الإمارات
أنا اعرف ان الحكومة الاماراتية للأسف تصدر بيانات وترجع تكذب نفسها في اليوم التالي
ولكن اليوم اكتشفت ان هذه العادة انتقلت إلى المواطن الإماراتي الشقيق
وأصبح يتفوه بالحديث ويكذب في ما قاله باليوم التالي
لا أعلم إذا كان هذا بسبب تاثير العلاقة مع إسرائيل ام لا
مشاركة في الموضوع 'ماذا يحدث في حضرموت'
https://defense-arab.com/vb/threads/209921/post-6374453

