وزير الخارجية الأمريكي يعلن عن تقدم في مسار التطبيع بين السعودية وإسرائيل

ضد التطبيع

بعدين كيف تكون ضد التطبيع بس تدعم حزب الله؟
مافهمت ؟!
انا صد التطبيع
و ادعم حزب الله هل في تناقض ؟!
و لا انت تفكر حزب الله من المطبعين 🤷🏻‍♂️

كلامك عن الكيان غلط لانو للاسف كيان بستند على مشروع التوسع ولو انه بطئ . توسع الكيان محسوب و مدروس ولو تسرع راح يقع بنفس اغلاط توسع المشروع المجوسي الشيعي

مشروع اسرائيل الكبرى موجود و شيء عقائدي عندهم و هدف مستقبلي الهم العودة لاراضي خيبر في السعودية . و هاد شيء هم نفسهم بحكوا عنه . فلا تكون مغيب و تستصغرهم علشان ما بيوم من الايام تصحى و تلاقيهم على حدودك بطالبوا بخيبر او قينقاع

ياعزيزي ليس لديهم اي ادوات توسع تخدمهم نهائيا. عطني آداة واحده تقنعني فيها بدال الكلام التخميني. لايوجد لديهم معطيات لو سلما جدلا ان لديهم مشروع توسعي. انت ذكرت ان عقائديا مشروعهم موجود ولا اعلم هل تقصد عقيدة سياسية او عقيد دينية لانك ذكرت خيبر وقبيلة بنو قينقاع (لا اعلم ماهو الرابط). هم لو ارادو التوسع لما تمت اتفاقيات السلام مع مصر. من سبعين سنه عطني خطوة واحد اقدمو عليها لخدمت مشروعهم خارج اطارهم الجغرافي؟ لا يوجد. نحن لا ننكر العداء المتبادل ونعرف خبثهم ومكرهم لكن لنكن واقعين في النقاش. نعم انا استصغرهم وهم اقزام فعلا. اليوم الذي يفكرون فيه بالحديث عن تواجد لهم على ارض الجزيرة العربية هو اليوم الذي تخسف بهم الارض ببساطة فلا تستصغر الاخرين ايضا. هي ليست لقمة مستساغة يبلعها من شاء الله يهديك. الواقعية مطلوبة ياعزيزي ولابد ان تنظر بموضوعية شديدة ليس فقط تنظير في الهواء الطلق.

عفوا مو ضابط استخبارات بل ضابط في الأمن الوطني السعودي 😂😂😂

مشاهدة المرفق 672169

يا كبرها عند الله...ده انا دا؟

ضابط الامن الوطني السعودي اجل

صورتي وانا اصدر له حظر (هذي هلسه كبيرة لم احظره يوما او اصدر له مخالفه):

الدكتور الامن الوطني السعودي

ياعزيزي ليس لديهم اي ادوات توسع تخدمهم نهائيا. عطني آداة واحده تقنعني فيها بدال الكلام التخميني. لايوجد لديهم معطيات لو سلما جدلا ان لديهم مشروع توسعي. انت ذكرت ان عقائديا مشروعهم موجود ولا اعلم هل تقصد عقيدة سياسية او عقيد دينية لانك ذكرت خيبر وقبيلة بنو قينقاع (لا اعلم ماهو الرابط). هم لو ارادو التوسع لما تمت اتفاقيات السلام مع مصر. من سبعين سنه عطني خطوة واحد اقدمو عليها لخدمت مشروعهم خارج اطارهم الجغرافي؟ لا يوجد. نحن لا ننكر العداء المتبادل ونعرف خبثهم ومكرهم لكن لنكن واقعين في النقاش. نعم انا استصغرهم وهم اقزام فعلا. اليوم الذي يفكرون فيه بالحديث عن تواجد لهم على ارض الجزيرة العربية هو اليوم الذي تخسف بهم الارض ببساطة فلا تستصغر الاخرين ايضا. هي ليست لقمة مستساغة يبلعها من شاء الله يهديك. الواقعية مطلوبة ياعزيزي ولابد ان تنظر بموضوعية شديدة ليس فقط تنظير في الهواء الطلق.
يأسوا من الحشد لل "كضيه" جزاء سبعين سنه من الفشل, و ادراك الكوكب لعبثيه المتصدرين لها.

شو الحل يا زلمي؟ بدهم ياخدوا خيبر!

ما ادري يستهبلون و الا فعليا يحسبون العالم اطفال؟ ناس عجيبه.

يأسوا من الحشد لل "كضيه" جزاء سبعين سنه من الفشل, و ادراك الكوكب لعبثيه المتصدرين لها.

شو الحل يا زلمي؟ بدهم ياخدوا خيبر!

ما ادري يستهبلون و الا فعليا يحسبون العالم اطفال؟ ناس عجيبه.

انا ذكرت عدة مرات وقلت خروج حماس والسلطة من المشهد السياسي برمته واعادة تشكيل حكومة جديدة. ربما وقتها يكون هناك امل لنا نحن عمقهم العربي بالتفاهم معهم قيل ان يكون هناك اي تفاهم مه الجانب الاخر. حاليا مثل ما قال ولي العهد: هذا كيف تتفاهم معه🤣

الحمد الله انك كتبت تاريخ عشان تضل كاذب كعادتك

اذن لعن وسب في داخل مسجد الاقصى من قبل المصلين على الامام بسبب وفاة الملك عبدالله اثناء صلاة الغايب

مفبرك ؟

وكانو جميعا يهود من وحدة 8200 يحاولون يوهمونا انهم اسرائيليين

اذن جورج حبش يهودي اسرائيلي عميل ولم يكن فلسطينيي

وكذلك ابو نضال

اذن كل من كان يحرق صور ملوك السعودية قبل 2017

كانو جميعا يهود واسرائيلين عملاء من وحدة 8200
هباد كبير

كلامك عن الكيان غلط لانو للاسف كيان بستند على مشروع التوسع ولو انه بطئ . توسع الكيان محسوب و مدروس ولو تسرع راح يقع بنفس اغلاط توسع المشروع المجوسي الشيعي

مشروع اسرائيل الكبرى موجود و شيء عقائدي عندهم و هدف مستقبلي الهم العودة لاراضي خيبر في السعودية . و هاد شيء هم نفسهم بحكوا عنه . فلا تكون مغيب و تستصغرهم علشان ما بيوم من الايام تصحى و تلاقيهم على حدودك بطالبوا بخيبر او قينقاع

إسرائيل الكبرى خرافة لا قيمة لها

إسرائيل عاجزة عن احتلال غزة
تريد منها احتلال دول عربية كاملة!!!!

بدون أن ننسى أن إسرائيل الكبرى تشمل جزء من تركيا

نعم يوجد صهاينة يؤمنون بها مثل فكرة اليمن الكبير و تركيا العظمى و الإمبراطورية الإيرانية الجديدة و حتى لدينا في السعودية

لكن في النهاية نتكلم عن القدرات الصهيونية
لا

لا يملكون اي قدرة

@عاشق اسبانيا هل انت للحين لسا مآمن بموضوع اسرائيل الكبرى ؟ لان مستحيل دولة مهددة من مشروع اسرائيل الكبرى انها تطبع معها . لا منطقيا ولا علميا
هل الشبيحة الي يقتلون اهلنا بسوريا منتشرين بفلسطين وهل ترى قريبا ان فلسطين ستكون منبر لسب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم مثل الشيعة!

منطقك ضدك اكثر من ماهو ضدنا. محاولة فاشلة لشيطنة شعبنا. منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله و يتم تداول انه باع فلسطين بصك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معروفة محاولة شيطنة السعودية من زمان من ايام الملك عبدالعزيز مع اننا كنا اسواء دولة علاقات مع اسرائيل. والله عندي سجل بس مابي ادخل بفتن ولا والله اقدر اسوي كتاب كامل عن هالموضوع

الموضوع مش من الخمسينات ولا الستينات . الكره صار في اخر كم سنة تحديدا من بداية الازمة الخليجية في ال 2017 و يمكن قبله بسنة او اثنين

منطقي جدا انو يكون فيه كره بين افراد بين شعوب الدول العربية . بس انو الكره يكون ممنهج حكوميا و فيه خارطة طريق في استراتيجية الدولة في شيطنة الفلسطينيين علشان نطبع مع الكيان الصهيوني هاي جديدة وهاد صادم جدا

المشكلة فيه كلام ثاني و حقائق لو كتبتها راح اخذ حظر هون مع انو موجود عندكم عادي بس راح يطلعني اني بشيطن بالسعوديين

علشان هيك ما تحكي لي ذرة موضوعية بالنقاش لانو معناه حظر . الا لو القائد الاعلى Medic @Medic عطانا ضو اخضر نتكلم عنه
ماشاء الله. شينطة الفلسطينيين مؤمرة من السعودية الي لم تطبع اصلا. وشينطة السعوديين واقع ونستحقه وليست مؤمرة لأننا شياطين . بالله راجع وش الهذر الي تكتبه

التعديل الأخير:
مافهمت ؟!
انا صد التطبيع
و ادعم حزب الله هل في تناقض ؟!
و لا انت تفكر حزب الله من المطبعين 🤷🏻‍♂️

انا ضد التطبيع

و حزب الله ضد التطبيع

وانت تؤيد حزب الله

إذن لماذا ترى أن التطبيع حرية 😂

قالَ: قَالَ رسُولُ اللَّهِ ﷺ: لا تُظْهِرِ الشَّمَاتَة لأَخِيكَ فَيرْحمْهُ اللَّهُ وَيبتَلِيكَ
اذا انت تشوف اللي يسب الذات الالهية اخوك بالدين فراجع عقيدتك
وجهة نظري كل من الفلس والصهاينة عدو وينطبق عليهم المثل فخار يكسر بعضه

انا ذكرت عدة مرات وقلت خروج حماس والسلطة من المشهد السياسي برمته واعادة تشكيل حكومة جديدة. ربما وقتها يكون هناك امل لنا نحن عمقهم العربي بالتفاهم معهم قيل ان يكون هناك اي تفاهم مه الجانب الاخر. حاليا مثل ما قال ولي العهد: هذا كيف تتفاهم معه🤣

حتي لو طارت حماس هل تتوقع اسرائيل بتسمح بقيام دولة فلسطينية؟ حماس مجرد حجه وهمية من الكيان.

حكومة الضفة تعاونت مع اسرائيل و النتيجة كما تشاهد!!

حتي لو طارت حماس هل تتوقع اسرائيل بتسمح بقيام دولة فلسطينية؟ حماس مجرد حجه وهمية من الكيان.

حكومة الضفة تعاونت مع اسرائيل و النتيجة كما تشاهد!!

اعتقد ان السياق السياسي الحالي لا يخدمه وجود حماس او فتح. تحتاج حكومه قوية تستطيع ان تتفاوض سياسيا وان تكون على تكامل تام مع محيطها العربي. الانقسام الحالي وعدم التنسيق ووجود الفجوة بين القوى السياسية الحالية والدول العربية هو ازمة قوية تحتاج الى مناقشة جادة. الموضوع لا علاقة له بإسرائيل بقدر انه يتعلق بفلسطين بالدرجة الأولى.

عودة
أعلى