الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 86 41.1%

  • مجموع المصوتين
    209
#إعلام_العدو

وسائل إعلام صهيونية: ألغى وزير في الحكومة الإسرائيلية زيارته إلى مستوطنة المطلة عند الحدود مع لبنان هذا الأسبوع بسبب مخاوف أمنية.


💥💥💥💥
 
#إعلام_العدو

الضابط سابق في الموساد "عوزي عيلام": لقد أوضح حزب الله أنه إذا كانت "إسرائيل" تمتلك القدرة على ادخال الصاروخ على بعد 150كم من نافذة المبنى فأنا أستطيع ذلك.
 
#إعلام_العدو

رئيس الموساد السابق "يوسي كوهين": لقد امتنعنا عن مهاجمة حزب الله طوال السنوات السابقة لأننا كنا خائفين ونريد حماية انفسنا.
 
#فلسطين_المحتلة

سرايا القدس: قصفنا بالاشتراك مع لواء العامودي تجمعات لجنود العدو المتمركزة محيط معبر إيرز شمال غزة بوابل من قذائف الهاون.

💥💥💥💥
 
#إعلام_العدو

صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: يحتاج الجيش الإسرائيلي إلى تدريب ضباط جدد كبديل عن الضباط القياديين الذين قتلوا في المعارك وهذا سيحتاج إلى وقت.


💥💥💥💥
 
تريلر فيلم رعب احترافي لعائلات الأسرى الصهيونيين
نعم اخي..

اتوقع مزيد من الحراك الداخلي لدى الكيان الصهيوني للضغط على الكلب نتنياهو لإيقاف الحرب وعودة المتبقي من الأسرى من خلال المفاوضات..
 
#إعلام_العدو

صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي بحاجة ماسة وسريعة لتجنيد 7000 جندي وضابط نصفهم في المراكز القتالية بعد الخسائر الفادحة التي تعرّض لها خلال الحرب.


💥💥💥💥
 
قادة الحمساويه اللصوص والحرامبه يقامرون بأهالي غزه ويختبئون في المجاري

 
الحمساويه يتحدثون بسوء عن الاردن بسبب المساعدات اللي يقدمها عن طريق الجو

ويلتزمون الصمت تجاه محور المقاومه و وحدة الساحات وخير جند الشام اللي تركوا الحمساوية لمواجهة مصيرهم

 
يقولون جاهزين للحرب في كل موقع تصل له قوات الاحتلال او تستهدفه حتى وصل العدو لاستهداف رفح وهم مازالو من الأنفاق يرددون جاهزون جاهزون وهم في الواقع متخزرطون ولا يعرفون كيف يخرجون من هذه الأزمة. حماس خسرت الحرب من اليوم الأول ولا اعلم لماذا تطالب حماس بوقف النار؟ طلب غريب جدا! تبدأ حرب ثم تبكي لوقفها؟
 
الحل اخي هو أن يستفيق العرب والمسلمين من سباتهم وصمتهم هذا صمت القبور وأن يتحركوا لنجدة إخوانهم في غزة المؤسسات الاممية والإنسانية لم ولن تفعل شيئا ... يجب فتح معبر رفح على مصراعيه لتدخل منه مئات الشاحنات العالقة هناك منذ أشهر بدلا من عمليات الضحك على الذقون بألقاء المساعدات جوا ... يجب تهديد الصهاينة بعمل عسكري عربي مشترك ... وأن لم يكونوا قادرين عليه تهديد الصهاينة بأدخال السلاح النوعي إلى الفلسطينيين لكي يدافعوا عن أنفسهم أمام ألة القتل الوحشية الصهيونية ... يجب تهديد أميركا وأوروبا التي كلمة إدانة واحدة لاتقولها للصهاينة بوقف كل إمدادات الطاقة أليهم حتى يجبروا الصهاينة على وقف إطلاق النار بدلا من البيانات الجوفاء التي لم تقتل ذبابة ... كفى جبنا وضعفا ومهانة ... حوالي 5 أشهر كاملة والجرائم الصهيونية الوحشية لم تتوقف كل يوم أفظع من اليوم الذي سبقه ...


كلامك صحيح ومافيه عيب

لكني أردت جواب العضو السويد
sweden2023 @sweden2023
 
🔹كتائب المجاهدين:
بالاشتراك مع سرايا القدس..

مجاهدونا يسقطون مسيرة صهيونية في محور جنوب شرق غزة بعد استهدافها بصاروخ سام 7..
عملية الاستهداف موثقة
 
🔹كتائب شهداء الأقصى:
استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "R.P.G" شرق مخيم جباليا، شمال قطاع غزة..
 
عودة
أعلى