الجيش الإسرائيلي يعلن عن حالة نقص في عدد الجنود والضباط بسبب الحرب والعدد الكبير من الجرحى والمصابين ومقتل 582 جنديا منذ هجمات السبت ويطالب بإضافة 7000 جندي نظامي و7500 ضابط.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذه هي الخلاصة لن تمحي المجازر مايحدث بجنودهم هم يريدون كسر عزيمة المجاهدين أنهم سبب مايحدث لاهليهم من جوع وشهادة
أهل فلسطين لن يستسلموا ابدا .. مهما تعرضوا من حملات إبادة وهذا يؤلم المتصهينين العرب ..٧ اكتوبر مجرد بروفة وليس ببعيد تكرار ٧ اكتوبر فب سنوات قليلة ان شاء الله
يعني الجريمة سميتها بالحادث
وعدم توثيقها سميته بالجريمة
منطقك المريض والاعوج ينفضح هنا حيث انك تصر على لوم الضحية وتبرئة الجلاد
منطقك كمن يقول: لاتقربوا الصلاة... ولايكمل بعدها
هل اكملت كلامي؟ ام فقط تتصيد الكلمات لتحصل على بعض الاهتمام والتصفيق؟
حقيقة: ما تفعله كتائب القسام والكتائب الفلسطينية الاخرى عجزت عن فعله الجيوش العربية في الحروب السابقة من الخطأ وأكبر خطأ للدول العربية عدم دعم هذه القوة التي واضح انها نواة التحرير لكامل الأراضي الفلسطينيةتريلر فيلم رعب احترافي لعائلات الأسرى الصهيونيين
بقاءك هنا في من منتدى عربي مسلم جريمة بحد ذاتها
وماذا بعد توثيق الجريمة؟
ماهي الخطوة التالية؟
الاخ @@sweden2023 يسب الفلسطينيين هنا![]()
(وإذ تأذن ربك ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب)
تؤمن بهذه الآية صديقي سويدن؟
دعوى قضائية في المحاكم الدولية لمحاسبة المجرمين
كما فعلنا في سوريا وبعضهم في السجون الان