اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

اخي هذه ماكينة إعلامية قذرة
سخروا من المقاومة واتهموها بأخذ الأوامر من إيران , فقامت المقاومة بفعل ما لا تتجرأ إيران عليه
اتهموها بأنها تجري وراء المال القطري والدنيا فاصطفى الله خيرة من قادتها وقصفت منازلهم وبيوتهم
لكن جاء الوعد الحق وتم إخراس التفهة إلا بعض الصهاينة العرب , فهؤلاء طبع الله على قلوبهم
انا سعيد بظهور الحق وتغير وجهة نظر أناس كثيرة كانوا مخدوعين بعمليات تشويه ممنهجة وتلويث للعقول

كنت سبق وعلقت اني من دوافع أخلاقية لن اتعرض بالحديث عن حماس في هذا التوقيت..
لكن يبدوا انه وجب التأكيد على ان المستقر لدى وجدان اغلب المصريين، إنها حركة (بلاش نقول ارهابية) مشبوهة، يدها ملوثة بدماء أبرياء، اختارت ان تصطف مع إعداء كبار العرب ورصيدها الجماهيري صفر.

ففضلًا أرجوك بليز .. خذ بضاعتك وسوقها في حي اخر🌹

كل الدول العربيه موقفها حلو بس نهدي شويه كده في ناس تعبانه وبتنقل لينا الي بيحصل بدل الإعلام العربي الفاسد ياريت نديهم حقهم بدل الكلام الي مش بيرجع حق ده ارجوكم

موقع كالكالست:
انخفاض حاد في أسعار الشقق السكنية وحجوزات الفنادق والصالات في عسقلان على خلفية استمرار إطلاق الصواريخ من غزة

موقع كالكالست العبري: انخفاض حاد في أسعار الشقق السكنية وحجوزات الفنادق والصالات في عسقلان على خلفية استمرار إطلاق الصواريخ من غزة

موقع كالكالست:
انخفاض حاد في أسعار الشقق السكنية وحجوزات الفنادق والصالات في عسقلان على خلفية استمرار إطلاق الصواريخ من غزة

يتركو عسقلان للمقاومه تستفيد بيها أفضل ههههههه

موقع كالكالست:

بناء بيوت للي فقدوا منازلهم واعادة تأهيل البنيه التحتيه في غزه بعد هذه الحرب واعادة اصلاح ودعم القطاع الصحي والتعليمي اهم من اضواء على مبنى لمدة دقيقه او دقيقتين
مش قادرين يضووا المبنى بعلم فلسطين .. راح يعمروا غزة ؟! اتمنى يخيبوا ظني

كنت سبق وعلقت اني من دوافع أخلاقية لن اتعرض بالحديث عن حماس في هذا التوقيت..
لكن يبدوا انه وجب التأكيد على ان المستقر لدى وجدان اغلب المصريين، إنها حركة (بلاش نقول ارهابية) مشبوهة، يدها ملوثة بدماء أبرياء، اختارت ان تصطف مع إعداء كبار العرب ورصيدها الجماهيري صفر.

ففضلًا أرجوك بليز .. خذ بضاعتك وسوقها في حي اخر🌹
ليست بضاعة يا عزيزي
بل رأي و من الظاهر انه الكثير تغير رأيه
أنت متعنت و لا تريد تغيير ما عندك الأمر يعود لك
تحياتي

اللحظات الأولى بعد سقوط صاروخ على شاحنة تحمل دبابة إسرائيلية في غلاف غزة اليوم.

هذه الأفراح وين؟
في أي منطقة؟
الضفة أو غزة ؟

مسؤول أمني بداخلية غزة

الرجاء التعميم // :
الرقم المتداول على انه رقم أفيخاي أدرعي غير صحيح وهذه لعبة من جهاز الشاباك الاسرائيلي لاختراق اجهزتكم 😃

هو ولا مش هو ؟

عودة
أعلى