المغرب يملك العربة bmp-3

simo1234

عضو
التفاعل
9 0 0
يذكر هذا الموقع (طبعا ليس اي موقع عادي)ان المغرب يعد احد الدول التي امتلكت العربة bmp-3 اضافة الى دول اخرى طبعا يذكرها وفي هذه الفقرة بالضبط وبما ان الموقع رسمي فلا داعي لاي شك في هذا

Высокий технический уровень изделий подтвержден широким спросом. В последние годы поставлено более 1500 боевых машин пехоты в страны: ОАЭ, Финляндию, Кувейт, Иран, Марокко, Сингапур, Анголу, Египет, Бангладеш, Кипр, Корею. Общая сумма контрактов только по БМП-3 и БРЭМ-Л более 1,1 млрд. долларов США.

هذه الفقرة بالذات هي تدكر انه تم توريد 1500 عربة الى كل من المغرب الامارات العربية المتحدة وفنلندا والكويت وايران ، وسنغافورة ، وانغولا ومصر وبنغلاديش وقبرص وكوريا الجنوبية

يوجد مصدر روسي اخر ولا كن لا يوجد المغرب من بين الدول التي تملكها

هناك خطأ كبير في الترجمة الموقع لا يقول ان المغرب يمتلك البي ام بي 3 بل يقول ان المغرب احد زبائن الشركة في العربات القتالية .

ما شاء الله عربة ممتازة وقوية جدا

والمصدر صحيح 100 %

المصدر يقول انه تم بيع 1500 عربة بي ام بي 3 للدول التالية و منها المغرب
انا لا اجزم بشيء لكن المصدر يقول ذلك
او ان يكون المغرب حصل عليها بطريقة اخرى

ولماذا لم يذكر المصدر الموثوق الجزائر واليونان؟

المصدر يقول انه تم بيع 1500 عربة بي ام بي 3 للدول التالية و منها المغرب

انا لا اجزم بشيء لكن المصدر يقول ذلك
او ان يكون المغرب حصل عليها بطريقة اخرى

ولماذا لم يذكر المصدر الموثوق الجزائر واليونان؟

انا لا اعرف إن تم التعاقد عليها مع الجزائر بشكل نهائي و ربما لم تسلم بعد او لسبب اخر.
الموقع الذي ادلاه عضو عن المصفحة لم يظهر لا المغرب و لا الجزائر و لكن اظهر اليونان
احيانا يتم نسيان اضافة الدول خصوصا ان كان الموقع لا يتجدد بشكل متوالي او يوميا

اهيانا يا اخ والاس تقوم بعضا لمواقع خصوصا الغير الرسمية بادخال سلاح في لائهة دولة فور عقد صفقة او قبل تسليمه او ممكن قبل التعاقد نهائيا
و لذلك نرى في المواقع الرسمية ملاحظات مثل: (قيد التفاوض, قيد التسليم, جاري التسليم إلى سنة Xxxx........)

هذه الصفقة تمت في 2006 الى جانب صفقات عسكرية اخرى مع روسيا مثل-تسليم 12 نضام تنغوسكا
-قطع غيار لدبابات تي72
-1000 قديفة ميتيس ام1
-بضع عشرات من المدرعات btr-90 المصدر بالطبع

ارجو ممن يترجم النص ان يترجمه ترجمة احترافية وليس ترجمة موقع ترجمة وان يترجمه كاملا لكي يستطيع فهم الفقرة الاخيرة
تانيا الموقع قبل ان تتحدتو عنه فهو الموقع الرسمي للمجموعة المساهمة الكبرى لصناعة العربات القتالية نوع بي ام بي الروسية اي ان اي مصدر اخر لا يساوي اي شئ امامه

هذه الصفقة تمت في 2006 الى جانب صفقات عسكرية اخرى مع روسيا مثل-تسليم 12 نضام تنغوسكا
-قطع غيار لدبابات تي72
-1000 قديفة ميتيس ام1
-بضع عشرات من المدرعات btr-90 المصدر بالطبع

The sources say one of Benaissa’s concerns in Moscow is to check the progress in military contracts worth nearly $250 million, which were concluded in January 2005. The key point of the contracts is delivery of 12 Tunguska-M1 missile and gun complexes.

لاحظ الفرق: ما بالخط الاحمر اي انه تم التعاقد نهائيا, و تم الحسم في ذلك
كان ذلك في سنة 2005, و في سنة 2006 استلم المغرب انظمة تونغوسكا

لكن

Another concern of Benaissa could be to agree on the purchase of a wide range of armaments, including up to 50 missile launchers and 1,000 missiles of 9K115-2 Metis-M antitank systems, spares and armaments for T-72 tanks, a few dozens of BTR-90 and BMP-3 combat vehicles and up to a hundred of military trucks.

ما بالاحمر يعني : ممكن الاتفاق على اسلحة

Moreover, Benaissa apparently intends to start talks about purchasing up to 20 Mi-35 and Mi-17 helicopters, a few high-speed motor boats and amphibious vessels. The contracts for these armaments, which overall budget is estimated at above $1 billion, could be sealed during 's visit to Rabat slated for this September.

ما بالاحمر, بنعيسى يبدو انه عازم على البدء في مفاوضات
اي لم يتم الحسم

طيب, تونعوسكا تم استلامها و كذلك الصواريخ, و راينا صور لها, إذن اين الاسلحة الاخرى, لذلك ربما لم يتم التعاقد نهائيا, لكن ربما تعلن لاحقا فليس مستبعدا

لاحظ الفرق: ما بالخط الاحمر اي انه تم التعاقد نهائيا, و تم الحسم في ذلك
كان ذلك في سنة 2005, و في سنة 2006 استلم المغرب انظمة تونغوسكا

لكن

ما بالاحمر يعني : ممكن الاتفاق على اسلحة

ما بالاحمر, بنعيسى يبدو انه عازم على البدء في مفاوضات
اي لم يتم الحسم

طيب, تونعوسكا تم استلامها و كذلك الصواريخ, و راينا صور لها, إذن اين الاسلحة الاخرى, لذلك ربما لم يتم التعاقد نهائيا, لكن ربما تعلن لاحقا فليس مستبعدا
بما ان موقع الشركة قد دكر اقتناء المغرب لها ادن الصفقة حسم فيها اخي تونكوستا

بما ان موقع الشركة قد دكر اقتناء المغرب لها ادن الصفقة حسم فيها اخي تونكوستا

اخي انت تؤكد ما لم يؤكد, الموقع لم يقل تم التعاقدعلى جميعها, بل ذكر التعاقد على ميتيس و تونغوسكا, لكن ذكر ان المفاوضات بدات بشان بي تي إر90 و عموديات و لمتحسم
هل كتبت تلك الاسطر لاشرح لك فتاتي و تقول بما انه مذكور فهو تم!!!!!!!
هل قرات الذي ترجمته, هل تعرف الفرق بين "بدا المفاوضات" و "تم التعاقد"!!!!
إن كان ذلك بالنسبة لك هو نفس الشيء فلن ازيد بكلمة واحدة
يعني مثل ما سمعت, المغرب كان يريد رافال, و ظن البعض ان اصبحت بالمغرب و انه تم الاتفاق, يما لاحقا سمعنا الاتفاق عن F16
لا تتسرع اخي

اخي انت تؤكد ما لم يؤكد, الموقع لم يقل تم التعاقدعلى جميعها, بل ذكر التعاقد على ميتيس و تونغوسكا, لكن ذكر ان المفاوضات بدات بشان بي تي إر90 و عموديات و لمتحسم
هل كتبت تلك الاسطر لاشرح لك فتاتي و تقول بما انه مذكور فهو تم!!!!!!!
هل قرات الذي ترجمته, هل تعرف الفرق بين "بدا المفاوضات" و "تم التعاقد"!!!!
إن كان ذلك بالنسبة لك هو نفس الشيء فلن ازيد بكلمة واحدة
يعني مثل ما سمعت, المغرب كان يريد رافال, و ظن البعض ان اصبحت بالمغرب و انه تم الاتفاق, يما لاحقا سمعنا الاتفاق عن F16
لا تتسرع اخي/
موقع الشركة الرسمي يؤكد تصديرها الى المغرب قم بالترجمة

رد: المغرب يملك العربة bmp-3

شكرا و ألف مبروك للمغرب

عودة
أعلى