عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

الرئيس الجزائرى يهنئ محمد مرسى بفوزه فى الانتخابات



بعث الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى بمناسبة انتخابه رئيسا لمصر.

وجاء فى برقية الرئيس الجزائرى "يسرنى بمناسبة انتخابكم رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسى عن أحر التهانى وأصدق التمنيات راجيا من الله عز وجل أن يوفقكم فى أداء مهامكم السامية، وأن يحقق للشعب المصرى العظيم التقدم والرخاء تحت قيادتكم المباركة".


وأضاف "إننى أغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن حرص الجزائر على توطيد علاقات الأخوة التى تجمعها بمصر وتوسيع كافة مجالات التعاون بما يعود بالنفع المشترك على شعبينا الشقيقين".

 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

قوات من الحرس الجمهورى وأمن الرئاسة تحيط بمنزل الدكتور مرسى



بدأت قوات من الحرس الجمهورى والشرطة العسكرية وأمن الرئاسة فى الانتشار حول منزل الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى بالقاهرة الجديدة، حيث قامت بتسلم المنزل وفرض كردون أمنى بمحيطه.

وتمركزت القوات بمحيط منزل الدكتور مرسى، وذلك بعد سويعات من إعلان لجنة انتخابات الرئاسة فوزه كأول رئيس مدنى منتخب.


كما يتواجد بمحيط المنزل آلاف من أنصار الدكتور مرسى، الذين جاءوا للاحتفال بفوزه، مطلقين الألعاب النارية فى سماء المنطقة ورافعين صور الدكتور مرسى والأعلام المصرية، مرددين واستقبلوا قوات الحرس الجمهورى والشرطة العسكرية وأمن الرئاسة بالهتاف (الله أكبر.. الله أكبر.. الجيش والشعب إيد واحدة).




 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

بالصور.. هنية يوزع الحلوى احتفالاً بفوز مرسى برئاسة الجمهورية

شارك رئيس حكومة حماس فى قطاع غزة إسماعيل هنية فى المسيرات التى انطلقت مساء اليوم الأحد، ابتهاجا بإعلان الدكتور محمد مرسى رئيسا لمصر، بالإضافة إلى مشاركة العديد من كوادر وقادة حركة حماس هذه المسيرات.

وقام هنية برفع العلمين المصرى والفلسطينى فى المسيرة التى انطلقت بشوارع مدينة غزة، كما قام بتوزيع الحلوى على المشاركين فى المسيرات والاحتفالات.


وكانت مكبرات المساجد فى قطاع غزة قد صدحت بالتكبير والتهليل، وخرج المئات من الفلسطينيين إلى الشوارع يوزعون الحلوى ويحملون الأعلام المصرية والفلسطينية، مرددين الهتافات المؤيدة لمرسى، وانطلق العشرات من الفلسطينيين فى مسيرات بالسيارات والدراجات النارية التى تحمل الأعلام المصرية وصور مرسى، فيما رسم عدد من الشباب على وجوههم ألوان العلم المصرى، حاملين صوراً لمرسى والمسجد الأقصى.


وكانت حركة حماس قد باركت للشعب المصرى تجاوز محنة ما قبل انتخاب الدكتور محمد مرسى رئيسا، وقالت فى بيان لها إننا نتمنى للرئيس مرسى التوفيق والنجاح فى قيادة مصر نحو التقدم والازدهار وتحقيق تطلعات الشعب المصرى فى النهضة والحرية والعدالة والتنمية والازدهار، واستعادة دور مصر الرّيادى دعماً ونصرة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية.


وفى السياق ذاته هنأ الرئيس الفلسطينى محمود عباس، الدكتور محمد مرسى، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية فى مصر، معربا عن احترامه والقيادة الفلسطينية لخيار الشعب المصرى العظيم.


وبعث الرئيس عباس ببرقية تهنئة إلى مرسى قال فيها، "باسم شعبنا الفلسطيني، وباسمى شخصيا، يطيب لنا أن نتوجه لفخامتكم، بأصدق عبارات التهانى القلبية بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية، والذى جاء ليؤكد تمسك بلدكم وشعبكم الشقيق بالقيم السامية القائمة على الديمقراطية، آملين أن يكون ذلك فاتحة خير نحو تحقيق طموحات الشعب المصرى الشقيق وترسيخ استقراره وتعزيز وحدته الوطنية فى إطار من الأخوة والحوار والتلاحم والوئام والاستقرار".


وأضاف "إننا ندرك حجم المسئوليات والمهام التى تضطلعون بها والملقاة على كاهلكم، ونتمنى لكم التوفيق فى كل ما من شأنه خدمة قضايا شعبكم والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته التاريخية وخدمة قضايا أمتنا، وفى مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين لكم تطلعنا إلى مواصلة العمل المشترك فى كل ما من شأنه خدمة مصالح شعبينا اللذين تجمعهما أواصر أخوية متينة، وخدمة قضايا أمتنا العادلة وبما يحقق أهدافها السامية".



1.jpg



2.jpg



3.jpg



4.jpg



5.jpg



6.jpg



7.jpg



8.jpg



9.jpg


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

الرئيس اليمنى يهنئ الدكتور محمد مرسى بفوزه فى الانتخابات



بعث الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى برقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى، بمناسبة فوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية المصرية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" مساء اليوم الأحد، أن هادى أعرب خلال البرقية عن أمله فى أن ينتقل الدكتور مرسى بمصر إلى مرحلة يسودها الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار، مشيراً إلى أن مصر ولجت عهداً جديداً يتسم بالديمقراطية والحرية واحترام حقوق الإنسان.


وأكد الرئيس اليمنى حرصه الشديد على تعزيز العلاقات الثنائية مع مصر لما فيها من خير لشعبى البلدين وللأمة العربية والإسلامية.
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

"شفيق" لـ"مرسى": أقدم لكم خالص التهنئة لفوزكم بانتخابات الرئاسة



بعث الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، والمرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان بانتخابات الرئاسة، والفائز بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.

وقال الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر بانتخابات الرئاسة، فى البرقية التى حصل عليها "اليوم السابع": "السيد الدكتور محمد مرسى، رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لى أن أقدم لكم خالص التهنئة لفوزكم بانتخابات رئاسة الجمهورية، متمنيا لكم التوفيق فى المهمة الصعبة التى كلفكم بها شعب مصر العظيم.. الفريق أحمد شفيق".


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

سلطان عمان يهنئ الدكتور مرسى بمناسبة انتخابه رئيساً لمصر



بعث السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان برقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى، بمناسبة انتخابه رئيسا لمصر.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الأحد، أن قابوس أعرب فى البرقية عن خالص تهانيه وصادق تمنياته بموفور الصحة والسعادة للدكتور مرسى، داعيا الله تعالى أن يوفقه فى قيادة الشعب المصرى، لتحقيق كافة تطلعاته نحو الاستقرار والتقدم والرخاء.


وأعرب عن أمله فى أن تشهد العلاقات القوية بين البلدين مزيداً من التطور والنماء.


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

سفير البحرين يهنئ محمد مرسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية



هنأ السفير راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الرئيس الدكتور محمد مرسى بمناسبة فوزه فى انتخابات الرئاسة المصرية.

وأشاد سفير البحرين فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالانتخابات الرئاسية "التى عززت النهج الديمقراطى وإرادة الشعب المصرى فى اختيار رئيسه فى أجواء من الحرية والديمقراطية التى تميزت بروح المسئولية".


وأعرب سفير مملكة البحرين لدى مصر عن حرص المملكة المستمر على تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وبما يخدم مصالحهما المشتركة.


وتمنى السفير البحرينى للرئيس المصرى الجديد "كل التوفيق والسداد فى مهمته الرئاسية بما يحقق تطلعات وطموحات الشعب المصرى الشقيق نحو مزيد من التقدم والازدهار وتعزيز الأمن والاستقرار".


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

أمير الكويت يرسل برقية تهنئة لـ"مرسى"


أرسل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة للدكتور محمد مرسى الذى فاز برئاسة مصر، عبر فيها عن تهنئته بثقة الشعب المصرى فيه، وأنتخابه رئيسا لمصر.

وقالت وكالة أنباء الكويت، أن الشيخ صباح الاحمد تمنى لمرسى التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات الشعب المصرى نحو المزيد من الرخاء والازدهار، وأن يعم الأمن والاستقرار ربوع مصر، لمواصلة دورها المعهود فى محيطها العربى والإقليمى والدولى، لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.


وأشارت الوكالة، إلى أن ولى العهد الشيخ نواف الاحمد، بعث ببرقية تهنئة أيضا لمرسى، كما بعث له برقية أخرى الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء.
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

قطر تهنئ مصر وشعبها ورئيسها المنتخب

الأحد، 24 يونيو 2012 - 21:52
s6201224204932.jpg

احتفالات التحرير بفوز الدكتور مرسى رئيساً للجمهورية


أعربت دولة قطر عن تهنئتها لمصر وشعبها ورئيسها المنتخب الدكتور محمد مرسى على نجاح النهج الديمقراطى فى أول انتخابات رئاسية لمصر.. كما أعربت عن تقديرها لدور المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقضاة مصر فى صون التجربة وإنجاحها.

وأكدت دولة قطر حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية مساء اليوم "أنه بهذه الخطوة شق شعب مصر لبلاده طريقا نحو الديمقراطية ونحو استعادة مصر لدورها التاريخى العظيم".


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

هولاند: مستعدون للعمل مع الرئيس المصرى الجديد

الأحد، 24 يونيو 2012 - 20:24
s620122116659.jpg

الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند


هنأ الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند اليوم الأحد، الرئيس المصرى الجديد محمد مرسى، مؤكداً أن باريس على استعداد للعمل معه، معرباً عن الأمل فى مواصلة العملية الانتقالية التى بدأت فى البلاد فى 2011.

وقالت الرئاسة الفرنسية فى بيان "من المهم اليوم أن تتواصل العملية الانتقالية التى بدأت فى فبراير 2011 لكى يقام فى مصر، وفقا للتعهدات التى قُطِعَت، نظام سياسى ديمقراطى متعدد ودولة قانون تضمن الحريات المدنية والسياسية لكل المواطنين وللأقليات أيضا".


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

إيران ترحب بفوز الدكتور محمد مرسى برئاسة مصر



هنأت وزارة الخارجية الإيرانية المصريين اليوم الأحد، بفوز المرشح الإسلامى محمد مرسى، بأول انتخابات رئاسية حرة فى البلاد وقالت: إن مصر فى المراحل النهائية من "صحوة إسلامية".

وقالت الوزارة فى بيان نقلته وكالة أنباء الطلبة "الحركة الثورية للشعب المصرى.. فى مراحلها النهائية للصحوة الإسلامية وعصر جديد من التغيير فى الشرق الأوسط".


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

نتانياهو: نقدر مسيرة الديمقراطية بمصر وندعو مرسى لمواصلة السلام


فى أول تعقيب رسمى من جانب تل أبيب على فوز محمد مرسى، أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، بيانا تعقيبا على نتائج الانتخابات فى مصر، جاء فيه أن إسرائيل تقدر المسيرة الديمقراطية التى تمر بها مصر وتحترم نتائجها.

وأضاف نتانياهو خلال بيانه الذى نشرته الإذاعة العامة الإسرائيلية أن تل أبيب تتوقع مواصلة التعاون مع النظام الجديد فى مصر على أساس معاهدة السلام الموقعة بين البلدين، والتى تنطوى على مصلحة إسرائيلية مصرية مشتركة، على حد قوله.


من جهتها قالت رئيسة المعارضة فى تل أبيب نائبة شيلى يحيموفيتش إن السلام مع مصر ينطوى على أهمية استراتيجية قصوى بالنسبة لإسرائيل، داعية إلى إجراء الحوار مع الرئيس المنتخب فى مصر بالرغم من الموقف المعقد.


بدوره اعتبر النائب اليمينى المتشدد بالكنيست ميخائيل بن آرى أن انتخاب مرسى يشكل المسمار الأخير فى نعش معاهدة السلام الوهمى مع مصر.


وكانت قد نشرت وسائل إعلام إسرائيلية عدة تقارير تفيد أن مرسى، سيقف بجانب حماس فى صراعها مع إسرائيل، ولن يجتمع مع مسئولين إسرائيليين كبار بعد دخوله القصر الرئاسى.


وأوضحت الصحف العبرية أن مرسى سيحاول إفشال معاهدة السلام مع إسرائيل بعد انتخابه رئيسا، مشيرة إلى أنه بالرغم من هذا فقد صرح المرشح الفائز فى مرات سابقة أنه سيسعى إلى فحص الاتفاقات التى وقعت مع تل أبيب، مضيفة أنه ليس من الواضح ماذا كان يقصد مرسى بفحص بعض أجزاء اتفاق "كامب ديفيد" للسلام.


 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

لأول مرة أشعر بالفخر لكونى مصرى لسببين اولهما ان لى رئيس أتى بإختيار شعبى حر وثانيهما أنه يعرف حدود الله وأوامره ونواهيه .. الآن فقط ..وبكل فخر ..................................................................
أنا مصرررررررررررررررررررررى
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:
 
التعديل الأخير:
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

أوباما يعرب عن تهنئة الولايات المتحدة بفوز مرسى فى الانتخابات



أعرب الرئيس الأمريكى باراك أوباما عن تهنئة الولايات المتحدة للدكتور محمد مرسى على فوزه فى الانتخابات الرئاسية فى مصر، مهنئا الشعب المصرى على هذا الحدث الهام فى انتقالها إلى الديمقراطية.

وقال الرئيس الأمريكى فى بيان للبيت الأبيض: "نتطلع إلى العمل مع الرئيس المنتخب محمد مرسى والحكومة التى سيشكلها، على أساس الاحترام المتبادل، والنهوض بالعديد من تقاسم المصالح بين مصر والولايات المتحدة".


وأضاف أوباما: "نحن نعتقد أنه من المهم للرئيس المنتخب محمد مرسى اتخاذ خطوات فى هذا الوقت التاريخى لتعزيز الوحدة الوطنية بالوصول إلى جميع الأطراف والفئات المستهدفة فى المشاورات حول تشكيل حكومة جديدة.. ونؤمن بأهمية تمسك الحكومة المصرية الجديدة بالقيم العالمية، واحترام حقوق جميع المواطنين المصريين بما فى ذلك النساء والأقليات الدينية مثل المسيحيين الأقباط.. فملايين المصريين صوتوا فى الانتخابات، والرئيس المنتخب محمد مرسى والحكومة المصرية الجديدة لديهما الشرعية وعليهما مسئولية تمثيل روح المواطنة المتنوعة والشجاعة".
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

احب اهنئ المصريين على نجاح الانتخابات والله يصلح الشأن
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

لأول مرة أشعر بالفخر لكونى مصرى لسببين اولهما ان لى رئيس أتى بإختيار شعبى حر وثانيهما أنه يعرف حدود الله وأوامره ونواهيه .. الآن فقط ..وبكل فخر ..................................................................
أنا مصرررررررررررررررررررررى
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:
:yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]::yahoo[1]:

دائما فخورين بيها ^_^
ولكننا الان نفخر بقيادت مصر الجديده ^_^
:a020[2]: :a020[2]: :a020[2]:
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

الف الف مبروووك للاخوه المصريين اولا على الانتخابات النزيهه وثانيا على فوز مرسي

واتوقع هذي اول انتخابات عربيه تكون نتيجتها معقوله

وموفقين ان شاءالله
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

القوات البحريه المصريه تطلق ثلاث صواريخ في الهواء بناء علي أوامر صدرت من الفريق (مهاب ممش) إحتفالآ برئيس مصر دكتور محمد مرسي
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

الــــــــــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــــــف مبروك لمصر

وأسأل الله ان يعينه على حمل الامانة

هنيئا للمصريين نجاح ثورتهم وتحقيق رغبتهم
 
رد: عاااااااجل : محمد مرسي رئيسا لجمهوريه مصر العربيه

أسأل الله له الهداية وسداد الرأي والبصيرة والتوفيق

وأسأل الله أن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الخير وتبعده عن كل شر

مبروك لأشقائنا في مصر

أسأل الله أن تكون بداية النهضة لهم

نهضة في الدين والدنيا

علماً وعملا ومالا
 
عودة
أعلى