طائره جورجيه تسقط

BERKUT_SU

عضو
التفاعل
46,596 26 0
فيديو لطائره جورجيه نوع سو-25 مجهزه بانظمه اسرائيليه ....اسقطت بنيران روسيه على الارجح بصواريخ ايغلا \تانغوسكا

اسرائيل بتتودد لامريكا عن طريق استعداء روسيا بمساعدة جورجيا...شغل يهود

اسرائيل بتتودد لامريكا عن طريق استعداء روسيا بمساعدة جورجيا...شغل يهود

لا أخي الكريم المسألة ليست تودد و إنما هي اصطياد الفرص من قبل إسرائيل ليكون لها إصبع في أي نزاع مسلح و ذلك لاختبار تقنياتها العسكرية و تجريبها و حسبما رأينا في التجربة الجورجية بدءاً من إسقاطات الطائرات بدون طيار إلى أن اشتعلت هذه المعارك المباشرة يبدو أن الإسرائيليين لم يحققوا النجاح و التفوق على التكنولوجيا الروسية .

لا أخي الكريم المسألة ليست تودد و إنما هي اصطياد الفرص من قبل إسرائيل ليكون لها إصبع في أي نزاع مسلح و ذلك لاختبار تقنياتها العسكرية و تجريبها و حسبما رأينا في التجربة الجورجية بدءاً من إسقاطات الطائرات بدون طيار إلى أن اشتعلت هذه المعارك المباشرة يبدو أن الإسرائيليين لم يحققوا النجاح و التفوق على التكنولوجيا الروسية .
أخي العزيز بالله عليك .. ما هذا الحكم
ما هي السو-25 اللي لا تعلوا في أدوارها على أية مروحية هجومية .. أمام دفاعات جويـــة روسية جبارة .. ثم أضنك تعلم أن إسرائيل هي من تجهز جزء كبير من المقاتلات الروسية بالأنظمة الإلكترونية واللي هي صناعة إسرائيلية .. يعني إسرائيل ومع الأسف رائدة في التكنولوجيا العسكرية ..

صحيح اخي الكريم بان اسرائيل اصبحت من رواد الصناعات العسكرية ولكنها ينقصها الخبرة الميدانية لتجريب بعض الانظمة المستحدثة مثل نظام اعتراض الصواريخ ذات المدى القصير حيث ان حرب تموز لم تكن بفترة كافية لها ولاحتى الانتفاضة الداخلية هي تريد حرب واسعة المجال لتكون بالنسبة لها حقل اختبار

أخي العزيز بالله عليك .. ما هذا الحكم
ما هي السو-25 اللي لا تعلوا في أدوارها على أية مروحية هجومية .. أمام دفاعات جويـــة روسية جبارة .. ثم أضنك تعلم أن إسرائيل هي من تجهز جزء كبير من المقاتلات الروسية بالأنظمة الإلكترونية واللي هي صناعة إسرائيلية .. يعني إسرائيل ومع الأسف رائدة في التكنولوجيا العسكرية ..

حتى لو كانت سو-25 فهذا يعني هزيمه لاسرائيل والتفوق الاسرائيلي موجود ولكن لا يعني انه سيبقى للابد او انه غير قابل للهزيمه

ملاحظه : حتى التفوق الاسرائسلي جزء كبير منه اعلامي ...ومضخم ولم يجرب في معارك حقيقيه ...........وتم رفع سمعته لانه استخدم ضد قوات عربيه اصلا ضعيفه دون وجود داعي للتفوق الالكتروني ........واحيانا ضعيفه جدا

كثير منه لم يجرب في معارك ضد طرف قوي .........................................

كثير منه لم يجرب في معارك ضد طرف قوي .........................................
لا تنسى أخي أن الأمر نفسه بالنسبة للسلاح الروسي لم يدخل إختبار حقيقى .. رغم ذلك عرف إنتكاسات خطيرة في الشيشان وأفغانستان .. عكس الأمريكي واللي هو أب السلاح الإسرائيلي !
ثم السو-25 تبقى السو-25 حتى لو تم ترقيتها أكثر مما تتصوره ! وأضنك تعرف هذا جيداً

اخي ابن المغرب هل حصل لسلاح الجو الروسي في افغانستان والشيشان اسوا مما حصل للامريكي في فيتنام والعراق (الاباتشي والشينوك)؟
مع العلم ان روسيا لم تدخل صواريخ متطوره مثل ايغلا للعراق كما فعل الامريكان بافغانستان بصواريخ ستنغر

من كان الاسوا برايك ؟؟؟؟؟

اخي ابن المغرب هل حصل لسلاح الجو الروسي في افغانستان والشيشان اسوا مما حصل للامريكي في فيتنام والعراق (الاباتشي والشينوك)؟
مع العلم ان روسيا لم تدخل صواريخ متطوره مثل ايغلا للعراق كما فعل الامريكان بافغانستان بصواريخ ستنغر

من كان الاسوا برايك ؟؟؟؟؟
والله يا أخي أنا أتكلم بصفة عامة .. وعلى العموم لو كنت تسمي قتال العصابات في الشيشان و أفغانستان إختبار حقيقى للجيش الروسي هذا أمر أخر !!

اذا كنت تسمي حصار دوله لعشر سنين ثم قيام تحالف من دول عظمى بالهجوم عليها بمئات او كثر من الطائرات في ليله واحده ... اختبارا حقيقا لسلاح الجو الامركي ......

عودة
أعلى