نقاش موضوعي عن المدرعة فهد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

deadmotion011

عضو
التفاعل
6 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
أرجو من اخواني في المنتدى العربي للدفاع والتسليح توضيح كامل ومستفيض عن المدرعة فهد المصرية من حيث المميزات والعيوب.
وما السبب الذي جعل لها سمعة سيئة في الجزائر؟؟
وإذا كانت بالفعل لها مثل هذه السمعة لماذا تصنعها مصر حتى الآن
وهل فعلا كان الرصاص العادي يخترق العربة أم لا؟؟
تحياتي
أخوكم deadmotion011

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجو من اخواني في المنتدى العربي للدفاع والتسليح توضيح كامل ومستفيض عن المدرعة فهد المصرية من حيث المميزات والعيوب.
وما السبب الذي جعل لها سمعة سيئة في الجزائر؟؟
وإذا كانت بالفعل لها مثل هذه السمعة لماذا تصنعها مصر حتى الآن
وهل فعلا كان الرصاص العادي يخترق العربة أم لا؟؟
تحياتي

أخوكم deadmotion011

النسخ الأولى كانت تعاني من بعض المشاكل ، ولكن بالتأكيد المصريين إستمعوا لتقارير الدول التي أستخدمت العربة وأجروا التعديلات المطلوبة . بالنسبة لمقاومتها للرصاص فالعربة فهد مصممة لإستخدامات محدةة ، أمنية أكثر منها عسكرية .

التعديل الأخير:
طب استاذ انور فى مدرعه بنفس الاسم تقريبا انتاج المملكه العربيه السعوديه بس يبدوا انها لم تدخل الخدمه الفعليه مع انها فى راى الشخصى افضل من مثيلاتها المصريه فما هو السبب؟؟؟

طب استاذ انور فى مدرعه بنفس الاسم تقريبا انتاج المملكه العربيه السعوديه بس يبدوا انها لم تدخل الخدمه الفعليه مع انها فى راى الشخصى افضل من مثيلاتها المصريه فما هو السبب؟؟؟

الإستخدام هو الذي يقرر ويحدد الأفضلية ، فإذا كنت تقول عن العربة السعوديه أنها لم تدخل الخدمه ، فكيف تقرر أنها أفضل من المصريه !!

انا اقصد فى الشكل الخارجى استاذ انور بمعنى حجم المدرعه بالنسبه للمنطقه الصحراويه الى مفترض تخدم فيها وبعدين انا حكمت من خلال الصور الى كانت معروضه ليها على النت من داخل المركز المصنع ليها وكان ادئها فى اجتياز العوائق جميل جدا وبعدين ارتافعها عن الارض مناسب بشكل كبير للارضى الصحراويه الى المفروض هتخدم فيها على عكس الفهد المصريه المرتفعه وحضرتك زكرت قبل كدا فى المنتدى السابق انها كان ليها مشاكل فى دخول المياه لبدنها اثناء ادائها لبعض المهام فى دوله الكويت العزيزة
انا سؤالى لماذا لم يتم استكمال حتى مشروعها من جانب الاشقاء السعوديين !
وشكرا للاهتمام استاذ انور

اخوتي الكرام

مع تقديري للموضوع ، ولكن هناك موضوعا اخرا يتحدث عن نفس المدرعة وهو ملئ بالنقاش وبأمكانكم اكمال النقاش هناك ، فلا داعي لعمل عدة مواضيع لنفس الغرض

http://defense-arab.com/t914.html

الموضوع مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى