التايفون السعوديه و اف16 الصهيونيه (مقارنه شامله)

رد: التايفون السعوديه و اف16 الصهيونيه (مقارنه شامله)

تخيلو تسليح الترنش الثاني

كارثه هذا التسليح ... شكراً

اتمنى ان تفيد النقاش

هذه معلومات قديمة ,,, نظام ال pirate بعد التحديث أصبح مداه الأقصى يصل ل 145 كلم !!

مجرد سؤال أخي تايفون .... ما هي العوامل التي توثر على مدى هذ النظام ..؟؟ أقصد حالة الطقس بالدرجة الاولى ؟؟!​

اتمنى ان تفيد النقاش

مع احترامي ... يبدو ان هذه البيانات من موقع للمقاتلة التايفون فأراها متحيزة بشكل كبير للتايفون !!!

ومن ثم فإنني لا أرى أي مقاتلة روسية في الرسم الاول لها دور في قتال bvr !!! ولا حتى الـsu-35 !!!

على العموم وبرأيي الشخصي وهو غير ملزم أرى التايفون حالياً أقوى مقاتلة موجودة في الخدمة في الشرق الاوسط ...​

مع احترامي ... يبدو ان هذه البيانات من موقع للمقاتلة التايفون فأراها متحيزة بشكل كبير للتايفون !!!

ومن ثم فإنني لا أرى أي مقاتلة روسية في الرسم الاول لها دور في قتال bvr !!! ولا حتى الـsu-35 !!!

الموقع رسمي وليست منتديات ولكن ساحضر لك من مجلات عسكرية اذا رغبت

يبدو لي أنه لا يوجد مقارنه على الإطلاق,فالf-22 على عظم قدراتها فهي لاتستطيع أن تبقى في ساحة العمليات حتى تتطور الأوضاع فيتم إحتياجها,بينما التايفون قادرة على ذلك و تستطيع المناورة في وضعي الsupsonic و الsupersonic مع وجود الحمولة من الأسلحة الموجودة عليها زائد خزانات الوقود الموجودة بها أي بالعربي "طائرة خرافية" و قابله للتطوير أكثر و أكثر.....:yahoo[1]:

على العموم وبرأيي الشخصي وهو غير ملزم أرى التايفون حالياً أقوى مقاتلة موجودة في الخدمة في الشرق الاوسط ...​

لكـــــــــــــن ورفــــــــال

لكـــــــــــــن ورفــــــــال

أنا قلت في الخدمــة ... والرفال ليست في الخدمة في أي دولة في الشرق الاوسط بعد .. :ANSmile04[1]:

أنا قلت في الخدمــة ... والرفال ليست في الخدمة في أي دولة في الشرق الاوسط بعد .. :ansmile04[1]:

ههههههههههههههههههه
طيب الموضوع عن الرشيقة الجميلة والاف16

ههههههههههههههههههه
طيب الموضوع عن الرشيقة الجميلة والاف16

نعم أدري ولكني كنت اجيب عن استفسار الاخ لانه على ما يبدو استغرب من كلامي عندما قلت بأن التايفون هي أفضل مقاتلة في الشرق الاوسط حالياً .:bleh[1]:

نعم أدري ولكني كنت اجيب عن استفسار الاخ لانه على ما يبدو استغرب من كلامي عندما قلت بأن التايفون هي أفضل مقاتلة في الشرق الاوسط حالياً .:bleh[1]:

هههههههههههههههه
مدة اللسان في الابتسامات انت اكبر من هذه الحركة
والفرسان ليست من طباعهم هذه الافعال
وعلى العموم صدقني مهما حاولت الحقائق واضحه

هههاي .. يبدو انك فكرت في شيء اخر من هذه الحركة .. على العموم انا اضع مد اللسان في كثير من المشاركات ولا اقصد به شيئاً بالضرورة :ANSmile04[1]:... وأعـتــذر عن أي سوء فهــم .

وكما قلت أخي .. الحقـائق واضحة والقادم بشأن هاتين المقاتلتين سيكون جديداً .. اتمنى ان تفهم قصدي .

عودة
أعلى