منين نتفكر ان كانت عندي فرصة نشري 10000 درهم من البيتكوين سنة 2010/2011 ولكن عكسو ليا فالبنكة ومالقيتش كيندير نشريها كاتجيني البكية... كان 1 بتكوين بزوج دراهم

BTC 5000 = $341 797 000​

كنت غتبيع غير تطلع ل2.5 دراهم موحال كنتي غتبقى خازن حتال دبا ههههه ...
أنا كنبقى خازن العملة ومتحمل الخسارة غير كنخرج البيتكوين كيطير.. آخر مرة هي هادي بعت بيتكوين على 29k ديريكت طلع بحال أنا اللي كنت مثقل عليه.. دبا راه في 68k

محادثات في الدار البيضاء بجامعة الحسن الثاني بحضور السفير الصيني ورجال اعمال صينيين لبحث انخراط المغرب في طريق الحرير الصيني Silk Road
التقرير من قناة الصين الرسمية الموجهة للقارة الافريقية CGTN Africa

تجي تفهم ما تفهم والو في المغرب
ارتفاع قياسي في عدد مبيعات السيارات الفاخرة de Luxe وتراجع في عدد مبيعات السيارات العادية الجديدة

Ventes de voitures au Maroc : Les marques de luxe cartonnent, les autres s’effondrent​

أنا كنبقى خازن العملة ومتحمل الخسارة غير كنخرج البيتكوين كيطير.. آخر مرة هي هادي بعت بيتكوين على 29k ديريكت طلع بحال أنا اللي كنت مثقل عليه.. دبا راه في 68k
ههههه على الاقل نخزن شوي و نبيع شوي مايمكنش نبيع كلشي

وتستمر الحملة من هوك على السياحة المغربية وعلى الخطوط الملكية المغربية لارام
اليكم عناوين بعض المواقع في المدة الاخيرة ، حقد دفين تجاوز كل الحدود وتلفيق لاخبار من مخيلة ناشرها

Voyage au Maroc : des touristes britanniques victimes d’une intoxication alimentaire après un repas dans un restaurant à Marrakech

Voyage Maroc : sur un vol Ryanair, une passagère ivre demande à entrer dans le cockpit et sème la pagaille

Royal Air Maroc : deux hôtesses de l’air prises la main dans le sac à l’aéroport de Casablanca

Voyage au Maroc : les vacances risquent de coûter plus cher

Voyage Maroc : panique et grosse frayeur à bord d’un avion secoué par le vent

على فكرة الخطوط الجوية ديال واحد الدولة التي تريد منافسة لارام في افريقيا قامت بالغاء خطها نحو جنوب افريقيا بسبب عدم الجدوى الاقتصادية كما الغت خط النمسا (ڢيينا) لنفس السبب مع انها كانت تريد ان تصبح HUB بين اوروبا وافريقيا هههه

خاص ضروري شي اصلاح اقتصادي جدي و فعال لي نبان اثاره على المغاربة

الان نحن حرفيا امام معضلة اقتصادية كبيرة نسبة التضخم مرتفع الغلاء قهر الناس نسبة البطالة الاعلى بالمغرب الخ

راه الشفوي ما شي الحل و خاص التحرك يكون عاجل

هههه زهرنا اخويا، انا داكشي لي عندي في الواليت بعتو كولشي هاد الصيف ، باقي عندي واحد الشوية في الواليت ديال الواليد 😅

خطوة تدر ذهب على القطاع الفلاحي والخزينه المغربية
الحرب في أوكرانيا أضرت بقطاع الزيوت النباتيه وبالأخص دوار الشمس
ومن الصعب أن يعود الأنتاج الأوكراني لسابق عهده ....
وعلى الأقل خفض فاتوره الاستيراد لتلك الزيوت

زراعة البذور الزيتية بالإضافة إلى بعض القطاني و الذرة تضررت كثيرا من مخطط المغرب الاسود حيث تم توجيه الدعم نحو الزراعات التصديرية الأكثر ربحية لبعض الاقطاعيين و زراعة الأشجار المثمرة، مع الاسف الآن فقط نستيقظ على وقع الصدمة بعد أن تحمل الشعب المغربي هول ارتفاع اسعار الزيوت و القطاني لمدة أكثر من ثلاث سنوات ليومنا هذا....

آخر تحيين لمقاييس الامطار خلال ال 24 ساعة الماضية :

الامطار مستمرة في التهاطل الان والى غاية يوم غد في العديد من المناطق وهناك احتمال وصول منخفض متوسط يوم الاربعاء القادم سوف تنتج عنه تهاطل امطار متوسطة الى ضعيفة في النصف الشمالي من المملكة
prévisions pour le 13

امطار شهري فبراير ومارس وان ليست كافية الا انها اعادت الامل للفلاحين من اجل انقاذ الموسم الفلاحي خصوصا في المناطق التي شهدت تساقطات وثلوج
سوف تتحسن المراعي ويتقلص انفاق الفلاحين على العلف ويرتفع مستوى الفرشاة المائية , وتحسن في حقينة السدود وتستفيد مختلف الاشجار المثمرة التي كانت تعاني من الجفاف وخصوصا اشجار الزيتون والتفاح واللوز والحوامض
يمكن القول ان زراعة الشمندر السكري في حوض اللكوس كانت احد اكثر الزراعات استفادة وهو ما سيقلص من واردات كوسيمار ...
اذا كانت مناطق البوغاز واللكوس والغرب وسايس وحوض سبو وبورقراق قد انتعشت مائيا وفلاحيا فان احواض ملوية وام الربيع وسوس ودرعة وزيز والصحراء مازالت تعاني من نقص الامطار
بالنسبة لحوض ملوية الفلاحين قاضين الغرض بمياه السدود اللي كانت انتعشت العام الماضي ...لكن الامر لن يطول كثيرا ...
لازلنا نحتاج للامطار في النصف الثاني من مارس وايضا في شهري ابريل وماي كي نقول اننا انقذنا الموسم الفلاحي ، موسم الحصاد للحبوب يبتدئ في النصف الثاني من ماي (كنبداو بالشعير)
لازال الوقت مبكرا للحديث عن توقعات انتاج الحبوب لكن الاكيد اننا لن نصل للمعدل المطلوب اي 70 الى 75 مليون قنطار ، ساكون راضيا جدا اذا وصلنا ل 70 او 65 مليون قنطار من الحبوب
بين قوسين : قبيلات طحت في واحد اللايف live ديال الهكاويين كيتكلمو على العدو الكلاسيكي المروك ولقيتهم منزعجين من سقوط الامطار في بلادنا، قالك كانوا يتمنون ان يستمر الجفاف كي يعاني المروكي العياشي هههه على حد تعبيرهم ، وصلوا واحد درجة ديال الحقد انهم كيتمناو عدم سقوط الامطار في بلادنا ههه الله يعفو علينا !!!

رسميا دياز يختار المغرب ولكن مصيره قد يكون التهميش في ناديه مثل الحدادي وحكيمي خطوة جد جريئة من اللاعب.

عودة
أعلى