عروض فرنسية لصفقة Rafale و SCAF للسعودية

من الى يزعل يا كابتن
ليييه هل هم الى بيتحكموا في المراقب الالى ويحذفوا الردود تخفيفا عنك 😂😂
يخفف على مين يبني , واضح ان معك مشكلة في تعليقاتك وجالس تحطها في المراقبين ترا فيه مراقبين من كل الجنسيات ولا مره كلمت واحد وقلت له يحذف تعليق , اذا عنك شي قله ولاكن بحترام وتقدر ترجع تشوف التعليقات السابقه

يخفف على مين يبني , واضح ان معك مشكلة في تعليقاتك وجالس تحطها في المراقبين ترا فيه مراقبين من كل الجنسيات ولا مره كلمت واحد وقلت له يحذف تعليق , اذا عنك شي قله ولاكن بحترام وتقدر ترجع تشوف التعليقات السابقه
احطها في المراقبين ليه ؟
بالعكس المراقبين فتحوا عيوننا ان التعرض للدول العربيه ممنوع .. فاذا بي اجدك لبس لك اي قيمه علميه ولا هدف في المنتدى الا فقط البدء باشعال الفتنه وبث روح الكراهيه والغل وحقدك على مصر .. وفي نفس الوقت تدعي كذبا اننا نسب ونقذف وهذا سبب الحذف ولما كتبت لك بالامس انت كنت فرحان ومؤيد ان المراقب خذف الردود على الرغم كنت اتوقع منك ان تقف كالاسد وتطالب المراقب ان النقاش طبيعي فلا داعي للحذف لكى لايساء فهمه انهم يساعدونك .. ولكن للاسف انت رديت عليا انك مؤيد لحذف الرد وعدم ترك عقول القراء للحكم اين الخطا ..

احطها في المراقبين ليه ؟
بالعكس المراقبين فتحوا عيوننا ان التعرض للدول العربيه ممنوع .. فاذا بي اجدك لبس لك اي قيمه علميه ولا هدف في المنتدى الا فقط البدء باشعال الفتنه وبث روح الكراهيه والغل وحقدك على مصر .. وفي نفس الوقت تدعي كذبا اننا نسب ونقذف وهذا سبب الحذف ولما كتبت لك بالامس انت كنت فرحان ومؤيد ان المراقب خذف الردود على الرغم كنت اتوقع منك ان تقف كالاسد وتطالب المراقب ان النقاش طبيعي فلا داعي للحذف لكى لايساء فهمه انهم يساعدونك .. ولكن للاسف انت رديت عليا انك مؤيد لحذف الرد وعدم ترك عقول القراء للحكم اين الخطا ..
انا لم اطلب من احد ان يحذف الردود , انا ما عندي اي مشكلة تناقشني في اي موضوع معين ولاكن في المكان و الموضوع المناسب , ولاكن بدون اي سب او شتم

حتى انا حُذفت لي ردود , لو كانت لي كلمة على المراقبين اليس من باب اولى اني اقوله لا يحذف تعليقي؟

النسخة الإماراتية ستكون مختلفه تمامًا حتى الرادار تم وضع برنامج خاص لتطويره
لكن مازال لن يتم تطويره بشكل كامل بسبب أنف المقاتلة الضيق.

يرسلونها تايلند يعطونها بوتكس و تمشي الامور ان شاء لله.

يعني بالله عليكم ما فكر لثانيه فقط ان كلامه غير منطقي

اكذب كذبة ضخمة. صغها بطريقة بسيطة. رددها باستمرار. تصبح حقيقة.

من أدبيات أجهزة التعبئة والتوجيه السوفييتية المتخلفة.

انا لم اطلب من احد ان يحذف الردود , انا ما عندي اي مشكلة تناقشني في اي موضوع معين ولاكن في المكان و الموضوع المناسب , ولاكن بدون اي سب او شتم
طيب انا سالتك بعد الحذف لماذا انت موافق على حذف المراقب الالى للنقاش .. الشجاعه انت تقف معى وتطالب النراقب الالى باكمال النقاش حتى لايساء الفهم .. ولكن للاسف انت فضلت الانسحاب وايدت المراقب الالى ان بحذف الرودو ولم تعترض على الحذف .. للاسف

ثانيا منتظر التحدى الى انا طرحته عليك يا زعيم القبيله يا همام يا اسد انت تقول فين السب والقذف والى يخكم بينا عضو عربي محايد .. اتحداك ان تقول فين السب والقذف الرجوله والشهامه ان لا تختبا وراء ستاره مفضوحه اسمها السب والقذف الغير موجوده اصلا واتحداك ان تقول اين السب والقذف معي الاقتباس الى النراقب اللالى حذفه .. اي عضو محايد يحكم عليه ويرى
حتى انا حُذفت لي ردود , لو كانت لي كلمة على المراقبين اليس من باب اولى اني اقوله لا يحذف تعليقي؟
حلو خذ التناقضات ..تقول ان المراقب حذف تعليقي انا بسبب السب والقذف .. وبالنسبه لتغليقك الى انت تقول تم حذفها يا ترى لماذا ؟
فهمت انك تتوهم الكذب

بالعكس لما طلبت منك ان تقف معي موقف رجوله وشهامه وتقول للمراقب الالى ان يتركنا نكمل النقاش .. اذا بي اراك تؤبد ما قام به النراقب اللالى بدل ان تواجه بمفردك وتدع القارى يحكم بنفسه .. للاسف اخ جوكر كنت اظنك اكثر شجاعه وحبا للمواجه من هذا الضعف ..

كلامك كله متناقض عكسي انا واصح وصريح .. انا ضد النراقب الالى ان يحذف نقاشانا ونترك المشاهد يرى الخقيقه بنفسه .. انما انت ايدت حذف النقاش والهروب ومن ثم تتأول الكذب انى اسب واقذف وبالنسبه لتعليقك لماذا تم الحذف يا ترى .. كلامك كله متناقض يتلخص في تبرير الهروب من النقاش

فرقاطة New horizon اللي زارها وزير الدفاع تسليحها ٤٨ استر ٣٠ و ١٥ و٨ اكسوسيت
اتمنى اقتناءها فهي ستوفر منصة دفاع جوي وحماية للمشاريع الجديده في البحر الأحمر

طيب انا سالتك بعد الحذف لماذا انت موافق على حذف المراقب الالى للنقاش .. الشجاعه انت تقف معى وتطالب النراقب الالى باكمال النقاش حتى لايساء الفهم .. ولكن للاسف انت فضلت الانسحاب وايدت المراقب الالى ان بحذف الرودو ولم تعترض على الحذف .. للاسف

ثانيا منتظر التحدى الى انا طرحته عليك يا زعيم القبيله يا همام يا اسد انت تقول فين السب والقذف والى يخكم بينا عضو عربي محايد .. اتحداك ان تقول فين السب والقذف الرجوله والشهامه ان لا تختبا وراء ستاره مفضوحه اسمها السب والقذف الغير موجوده اصلا واتحداك ان تقول اين السب والقذف معي الاقتباس الى النراقب اللالى حذفه .. اي عضو محايد يحكم عليه ويرى

حلو خذ التناقضات ..تقول ان المراقب حذف تعليقي انا بسبب السب والقذف .. وبالنسبه لتغليقك الى انت تقول تم حذفها يا ترى لماذا ؟
فهمت انك تتوهم الكذب

بالعكس لما طلبت منك ان تقف معي موقف رجوله وشهامه وتقول للمراقب الالى ان يتركنا نكمل النقاش .. اذا بي اراك تؤبد ما قام به النراقب اللالى بدل ان تواجه بمفردك وتدع القارى يحكم بنفسه .. للاسف اخ جوكر كنت اظنك اكثر شجاعه وحبا للمواجه من هذا الضعف ..

كلامك كله متناقض عكسي انا واصح وصريح .. انا ضد النراقب الالى ان يحذف نقاشانا ونترك المشاهد يرى الخقيقه بنفسه .. انما انت ايدت حذف النقاش والهروب
اين كلامي الذي قلت انك تسب , انا قلت لك انه ليس شرطاً ان تسب عشان يحذف تعليقك حتى انا لا اعلم لماذا يحذف تعليقك , اتمنى ان لا يحذف تعليقك اذا كان لا يخالف سياسات المنتدى

بلعكس واضح لي انك انسان محترم و اتمنى ان اتناقش معك

اين كلامي الذي قلت انك تسب , انا قلت لك انه ليس شرطاً ان تسب عشان يحذف تعليقك حتى انا لا اعلم لماذا يحذف تعليقك , اتمنى ان لا يحذف تعليقك اذا كان لا يخالف سياسات المنتدى
لا حول ولا قوه الا بالله ..
من الذي ادخل عباره سب وقذف في نقاشنا .. انا ؟
انت الى بتقول لا تسب ولا تقذف حتى لا يتم الحذف .. فقلت لك اين السب والقذف والعياذ بالله ... وقلت لك حتى رودك انت الى حذفت ليس فيها سب ولا قذف .. اذا ليس هناك معيار ولا وجود لمبرر السب والقذف حتى يتم الحذف
بلعكس واضح لي انك انسان محترم و اتمنى ان اتناقش معك
الله يكرمك .. بس لما اطالب ان يتم استكمال النقاش زى الامس واشتكى لك من الحذف .. ارجوك لا تؤيد الحذف وما قام به المراقب الالى .. كان من باب اولى تقول انا ايضا كوجر اريد استكمال النقاش وتستغرب من الحذف .. انما انت صدمتنى بالامس انك فعلا تريظ حذف النقاش العادى وممكن ناتى باى شخص محايد من اى دوله عربيه يقرا الردود الموجوده قي الرسائل والى اقتبسها المراقب الالى ويحكن فين السب والقذف .. وفيت التعرض لدولع عربيه .. وانت وغيرك تتعرضوا لمصر بسوء وسخريه ولا يتم الحذف .. والى بسببه ترك الكثير المنتدى .. هل كللمى غير صحيح ؟ طيب تمام نرشح 3 اسماء من دول عربيه مختلفه ليحكموا ويروا بانفسهم معيار التعرض لدوله عربيه هل يطبق على الجميع ام هو انتقاء ؟

لا حول ولا قوه الا بالله ..
من الذي ادخل عباره سب وقذف في نقاشنا .. انا ؟
انت الى بتقول لا تسب ولا تقذف حتى لا يتم الحذف .. فقلت لك اين السب والقذف والعياذ بالله ... وقلت لك حتى رودك انت الى حذفت ليس فيها سب ولا قذف .. اذا ليس هناك معيار ولا وجود لمبرر السب والقذف حتى يتم الحذف

الله يكرمك .. بس لما اطالب ان يتم استكمال النقاش زى الامس واشتكى لك من الحذف .. ارجوك لا تؤيد الحذف وما قام به المراقب الالى .. كان من باب اولى تقول انا ايضا كوجر اريد استكمال النقاش وتستغرب من الحذف .. انما انت صدمتنى بالامس انك فعلا تريظ حذف النقاش العادى وممكن ناتى باى شخص محايد من اى دوله عربيه يقرا الردود الموجوده قي الرسائل والى اقتبسها المراقب الالى ويحكن فين السب والقذف .. وفيت التعرض لدولع عربيه .. وانت وغيرك تتعرضوا لمصر بسوء وسخريه ولا يتم الحذف .. والى بسببه ترك الكثير المنتدى .. هل كللمى غير صحيح ؟ طيب تمام نرشح 3 اسماء من دول عربيه مختلفه ليحكموا ويروا بانفسهم معيار التعرض لدوله عربيه هل يطبق على الجميع ام هو انتقاء ؟

تقدر تعيد قراءة مشاركة الأخ وتقول لي هل كلمة "قذف" موجودة في مشاركته؟ وشكرا

توجد اخبار تقول السعودية طلبت ١٠٠ طائرة رافال،
مع المشاركة في مشروع مقاتلة الجيل السادس..

المصدر قناة اليوتيوب ( كاليف العسكرية )، ذكرت ذلك بحسب مجلة فرنسية

اب اب اب اب الله يستر 100 رافال مره وحده؟؟ ليه يابوي؟

شخصيا اتوقع زيادة التايفون والدخول في مشروع المقاتله لكن لا اعتقد الرافال قادمه وباذن الله ما تجي ولا نشوفها.

ممكن الرابط

يقول كيف عرفت انها كذبة قال من كبرها
صاحب القناة زود من كيسه
الاخبار تكلمت معظمها عن رقم مابين الخمسين والستين كأقصى حد وهو رقم منطقي
أما ١٠٠ فكثيرة جداً

اب اب اب اب الله يستر 100 رافال مره وحده؟؟ ليه يابوي؟

شخصيا اتوقع زيادة التايفون والدخول في مشروع المقاتله لكن لا اعتقد الرافال قادمه وباذن الله ما تجي ولا نشوفها.

العدد 100 يعني أربع أسراب واربع طائرات تدريب؟؟؟

كلنا نتأمل بزيادة التايفون ولا نشوف جدعاء الأنف بعلم 🇸🇦 لكن لكن إذا فرنسا قدرت تأمن وتضمن مشاركة السعودية في الجيل السادس مع باقي الشركاء، هالشيء معناته بريطانيا فشلت بتأمين مشاركتنا معهم بالرغم من عدم تواجد المانيا بالمشروع وهذا يعطيك ان بريطانيا شريك ضعيف غير قادر على فرض أجنداته الخاصه في اي شراكه حتى مع اليابان والمباحثات والتعامل معهم مضيعه للوقت والجهد فلابو التايفون لأبو جدها والله اعلم…

🇸🇦 لكن لكن إذا فرنسا قدرت تأمن وتضمن مشاركة السعودية في الجيل السادس مع باقي الشركاء،
الحين كيف بتدخل في الجيل السادس مع فرنسا والمانيا داخلة في المشروع ؟

الحين كيف بتدخل في الجيل السادس مع فرنسا والمانيا داخلة في المشروع ؟

هذا شيء يخص فرنسا صاحبة العرض
وأساس في اخبار في نفس الموضوع ان ألمانيا كانت تبحث المشاركة مع بريطانيا اعتقد بسبب البنود اللي حددتها فرنسا بخصوص التصدير و افضلية مشاركة الشركات الفرنسية

التعديل الأخير:
هنا…

في تطور مفاجئ، تفكر ألمانيا في ترك مشروع النظام الجوي القتالي المستقبلي (FCAS) مع فرنسا وإسبانيا والانضمام بدلاً من ذلك إلى برنامج العاصفة الذي تقوده بريطانيا، والذي أعيدت تسميته مؤخرًا بالبرنامج الجوي القتالي العالمي (GCAP).

وكانت صحيفة التايمز البريطانية أول من أورد هذه المعلومات نقلا عن مصادر قريبة من المستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتس.

وفقًا لهذه المصادر، هناك تخوف متزايد في القيادة الألمانية من أن مشروع FCAS يمكن أن يصبح ويتخلف عن برامج مقاتلة الجيل السادس المنافسة، مثل الجيل القادم من الهيمنة الجوية الأمريكية (NGAD).

مشاهدة المرفق 638419

بالإضافة إلى ذلك، يشعر شولز بالقلق إزاء المعاملة التفضيلية المزعومة الممنوحة لشركات الطيران الفرنسية خلال المراحل الأولى من مشروع FCAS.

ومن أجل التفاوض على انضمام ألمانيا إلى برنامج "GCAP" والانضمام إلى المملكة المتحدة وإيطاليا واليابان، يحمل شولتز ورقة قوية في جعبته: التصدير المرتقب لـ 48 طائرة من طراز يوروفايتر تايفون إلى المملكة العربية السعودية.

رداً على ذلك، طلبت المملكة العربية السعودية عروضاً بديلة من فرنسا، مع احتمال شراء 54 مقاتلة رافال من شركة داسو للطيران.

عودة
أعلى