الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
داعش كانوا عاملينها لضرب العراق لمن فشل مهمتهم و الحشد دمرهم رموهم بالزبالة
و الي حارب داعش هم الحشد الشعبي
داعش و امثال داعش مارموا رصاصة على اسرائيل

غير صحيح....

الحشد لم يدمر داعش 😂
و داعش قدم سلاح لغزة و حارب ضد اسرائيل 🙂

اخوي مقالة في الأخبار ليست دليل. الأخبار هذي حليفة لأسرائيل وتكتب الي تبيه. عطنا دليل حقيقي مادي. مقطع فديو لمجاهد من حماس موثق انه من حماس يعترف بنفسه. موب كلام بصفحات الأنترنت.
شوفهم بعيونك يطلقون من السطوح. تراك مصختها.

انا ظننت انك تقصد بأن الألباني قال ان الهجرة من فلسطين جائزة فجيت جاوبتك على فهمي لكلامك و قلت نعم تجوز بناء على ان اصل الأشياء الأباحة مالم يثبت شيء يحرمها و ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم هاجر من مكة للمدينة يعني لا فتوى ولا هم يحزنون. ثما طلع انه على كلامك ان الألباني يقول بأن الهجرة من فلسطين واجبة فجاوبتك الله يعلم لأني لست مفتي

اما قولي انها جائزة لأن الأصل بدين الجواز حتى يأتي دليل على حرمة الهجرة و انا اعلم من بحثي من العلماء ان لا يوجد شي يحرم الهجرة لذالك الكلام الي قلته انا ليست فتوى لأن الأصل الأباحة.

فالو جيت يارسلان وسألتك هل اكل الليمون حلال وقلت لي نعم. هل هذا يعني انك افتيت؟. لأ طبعا لأن الأصل بالأشياء الأباحة مالم يثبت عكس ذالك

بينما لو قلت لك هل اكل الليمون واجب هنا من المفترض انك تصرح بأنك لا تعلم لأن هنا نحتاج لفتوى

هذي قاعدة مشهورة بالفقة الأسلامي ولا اعيبك على جهلها ياخوي

ما اجهلها وبديهيات هذي كلامك صحيح

انا سألت رحال ناخذ بفتوى وجوب الهجره للالباني ولا نتركها ؟

انت جيت درعمت وقلت كلام الالباني صحيح يجوز "مع انه قال وجوب"

ماحد قال مايجوز ركز تكفى

ايه الحين تتكلم عدل ، قبل تتكلم وكأن كلامه مقدس لا يخضع لصواب والخطأ

ماعرف كيف بحثت ولم تجد الفتوى وهي اشهر فتوى له بل واطولها في التفصيل ، معقول الانترنت عندك غير اللي عندنا ؟

توفر القوة اللازمه لردعه هذا لما تكون مسلم في بلاد الكفار مو في بلادك

كلامكم كله يدور في دائره تسليم الاوطان للغازي اذا كان يفوقنا قوة بشكل كبير وهذا شي لا وجود له بالاسلام

الرسول امر بالهجره مرتين من مكه الى الحبشه ثم الى المدينه

وملايين هاجرو من سوريا

اذا الشخص لا يأمن على نفسه وعرضه ودينه يهاجر ترى الهجره مو عيب ولا حرام

وبالنسبة لفلسطين هي اعقد قضية في التاريخ

لكن اذا كان لدى فلسطين قوة مسلحه كافيه عليهم المقاومه ونشجعهم على ذلك

واذا ما عندهم قوة كافيه ومقاومتهم الهزيلة لا تجر سوى الخراب والدمار فعليهم يتخذون طرق بديلة للمقاومه

ما عليه يصير خير 😂
المره الجايه ما راح تشتكي من غياب الرواتب بل راح تشتكي حتى من غياب القات و الماء

كلما قتل رافضي
" ذكر أو أنثى "
أصبح تحرير فلسطين و ضمان أمن العرب أقرب

هذا هو الهدف من الهدف والتدمير اللي حاصل بغزه .. هذه هي الرسالة التي يريد نتنياهو ايصالها

لاهو قدر يحجم قدرات حماس ولاهو قادر يدخل بري

طبعا هو يضن بأن التدمير سيرقف المقاومه والوحشيه هي من ستحمي اسرائيل .. وهذا الامر غير صحيح والتاريخ خير شاهد

اشهر اكبر مدن العالم تعرضت للتدمير وعادت من جديد اقوى واختفى من كان يدمرها

الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير:

كل هجوم على اليهود والمؤسسات اليهودية هو وصمة عار على ألمانيا، وكل هجوم يملأني بالعار والغضب.

هتلر من قبره شتنماير يا ابن 🤬

مين قال لك كده
أنا واحد من الناس والله ما انتخبت مرسي ولا اى حد من الإخوان في حياتى ومع ذلك ادعم حماس ضد اليهود

ركز

لا اقول الكل ولكن الاغلب ممن يدعمون حماس هم نفسهم الذين كانو يدعمون داعش والنصرة والقاعدة والفصائل الاخوانية الاخرى

هم نفسهم من يبكي على مرسي ويرون اردوغان خليفة المسلمين

بعد الاستقالة المفاجئة لمسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، بسبب ما اعتبره "دعما أعمى من جانب واحد" وزيادة حزمة المساعدات لإسرائيل في حربها مع حركة حماس، اتضحت ملامح موجة غضب في أروقة الحكومة بسبب الدعم غير المسبوق لإسرائيل على حساب الفلسطينيين.

فقد أثار نهج إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن غضب الكثيرين في مبنى الكابيتول، وكذلك مسؤولي وزارة الخارجية، الذين شعروا أن "عدوانية الإدارة ستؤدي إلى نتائج سياسية فظيعة، ومزيد من العنف طويل الأمد في الشرق الأوسط".

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إلى رسالة متداولة موقعة من أكثر من 400 مسؤول حكومي أميركي من المسلمين واليهود، تنتقد إدارة بايدن بسبب "إهمال دعم الفلسطينيين".

عودة
أعلى