الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
ربع الموضوع واقل من الربع اخبار منتجه نستفيد منها

نصف الموضوع مهاترات لا فائدة منها

الربع الاخير تحليل مفيد

تغيب عن الموضوع ساعتين تحصل ٥٠ صفحه

تعبتونا

استغفر الله العظيم

انا يا شباب بدي أفصل , البطارية على وشك النفاذ , هي لله هي لله

هجرة مش متهجر , الموت ولا المذلة , شهيد بإذن الله

إذا قدرت ادخل واتواصل معكم بدخل بعد هيك بتواصل , بس احتمال ضعيف كتير

وإذا ما دخلت افهموها من عندكم
سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ
وما النصر إلا من عند الله

استغفر الله العظيم

الله يحميك

انا لم اتخيل يا عزيزى
بل بشهادة حسني مبارك الصهاينة لديهم هذا المخطط و باعتراف نتينياهو بعظمة لسانه .. لست انا الذى اتخيل هذه وقائع و ليست امنيات
المخطط موجود و الفرصة كانت مواتيه للصهاينة الفرق انه تم مباغتهم قبل هجومهم فى محاولة لتكبيدهم اكبر قدر من الخسائر و تعطيل مخططهم باسر اكبر عدد من الجنود كاحد اوراق المساومة لتخريب المخطط الذى هو بالفعل معد باعتراف حسني مبارك و الذى افشى به نتنياهو بعظمة لسانه
اما انك تتهمنى باني شيعي فهذا من غبائك المطلق فالجميع يعلم باني من اشد المتحدثين ضد ايران و توابعها فى العراق و اليمن و لكن لقلة استيعابك يستحيل ان تعى هذا كما تعذر عليك فهم الطرح منذ البداية
فلا تعد للاقتباس لى الا بعد ان تفهم محور الحديث
نفهم من كلامك ان حماس قدمت لهم هديه ؟؟ مجانية لكي تجعل منهم ضحيه

اقولك ان افكارك خطاء لا نية للتهجير ولن يكون هناك تهجير وخلك من الافكار صحيح ان هذا الهجوم جيد لكن الاسلوب خطاء والنية خطاء لكن له فوائد مستقبليه ارادة منه حماس شيء لصالحها لكي تخرب اشياء لكنه سيعجل من حل القضية الفلسطينية وتحسين الشروط ويعطي السعودية قوة في المفاوضات لاجل دولة فلسطينية وعاصمتها القدس

نام

بعد مرور اكثر من اسبوع, ومراقبة الردود العامه, قدرت استنتج ان:

دخول حماس اسرائيل كان بترتيبات, والله اعلم من الجهات المشتركه في الموضوع, حسب جندية اسرائيليه سابقه وبعض المصادر الاخرى ايضا تقول ان الحدود مراقبه 24 ساعه لدرجة ان الصراصير لايمكن ان تمر منها "طبعا تشبيه بليغ" فكيف دخلت حماس بهالاعداد ونفذو عمليتهم وطلعو, لاحد يقولي اقوياء و bla bla bla bla, الموضوع مشكوك فيه بشكل كبير والله اعلم.

هل هي خطه من اسرائيل للقضاء بشكل كلي على قطاع غزه ؟ هل اسرائيل هي من سهلت دخولهم عبر جواسيس بأدارة حماس ؟

الشرذمه الاسرائيليه وصلت لدرجه لاتحتمل لدرجة انهم قصفو مطارين بسوريا واخرجوهم من الخدمه وهم بحالة حرب مع القطاع !!

الله يعين الفلسطييينين عليهم وينصرهم يارب.
شفت المقطع ، من رأيي ان اللعبة كلها من نتنياهو الجدار صعب جدا اختراقه الا بخيانه من الداخل ليستفرد نتنياهو هو وحزبه بحكومة طواريء والقسام يعلم ذلك لان غزة بكل الاحوال ذاهبة الى الحرب

الله اعلم ان نتنياهو بعد اقتراح الميزانية الجديدة للهيكل شهر ٧ ميلادي تم وضع خطة الحرب

اخي الكريم هذا مجرد تحليل ، فكرة انشاء وطن قابل للحياة في سيناء من زمان طرحت وعندما اصطدمت بالرفض المصري وضعت في الادراج وما احد سائل ، والغزاوي يموت خنقاً في الزريبة المسماة قطاع غزة ، الان عندما انفجر الوضع على الجميع خرج الملف من الادراج لا تحمل الامور فوق ما تحتمل من عقليات المؤامرة

لا توجد مؤامرات اخى العزيز بل لاننا لا ندرك الامور الا بعد فوات الاوان و لا نرى الاشياء على حقيقتها بسبب جهلنا لملابساتها نطلق عليها مسمي المؤامرة .. هم لا يضعون شئ فى الدرج كما نفعل نحن بل يعملون دون كلل او ملل بكل الطرق و الحيل لتنفيذ مخططاتهم
هل يعقل ان البرنامج النووي العراقي ضربته اسرائيل و اجهضته فى مهده بينما يتم السماح لايران بتطوير برنامجها النووي و تصنيع الصواريخ و الطائرات المسيرة و انشاء و دعم المليشيات دون رادع فى فى سوريا و اليمن و العراق ثم نقول .. كل هذا مؤامرة

استغفر الله العظيم

حماك الله و حما الاسرة الكريمة​

استغفر الله العظيم

ان فرج الله لقريب … الله يحميكم

استغفر الله العظيم

ٱلَّذِينَ قَالَ لَهُمُ ٱلنَّاسُ إِنَّ ٱلنَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَٱخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُواْ حَسْبُنَا ٱللَّهُ وَنِعْمَ ٱلْوَكِيلُ ﴿١٧٣﴾ فَٱنْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ ٱللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوۤءٌ وَٱتَّبَعُواْ رِضْوَانَ ٱللَّهِ وَٱللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ﴿١٧٤﴾

اولا قرار مصر هو منع دخول الفلسطينيين ولو بكل القوة والعنف لمنع تصفية قضيتهم
ثانيا لو قررت مصر بيع غزة ( وهو قرار بيع من لا يملك امن لا يستحق ) لن تسمح ببقاء غزاوي واحد في سيناء وسيتم ترحيلهم لاماكن بعيدة وتصفيتهم في المعتقلات والسجون
مصر لا يوجد في قاموسها لاجئين ولا مخيمات ولا سلاح خارج الدولة ولا جماعات ارهابية وخصوصا الاخوان
ثالثا حماس هى من دمرت القضية الفلسطينية وضيعتها
الاخوان وباء وبلاء وسخ ابتليت به هذه الامه
اسكت أنا معرفش اللى زيك عايش ليه

عودة
أعلى