متابعة الانتخابات التركية

من تتوقع فوزه بالانتخابات الرئاسية التركية

• كمال كليجدار أوغلو

الأصوات: 23 28.0%
  • اردوغان

الأصوات: 59 72.0%

• مجموع المصوتين
    82
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الدولار سيصل الى 50 ليرة تركية عامل النفايات في الولايات المتحدة سيكون لة شان في تركيا

الله اكبر الله اكبر الله اكبر.

الحمد لله الحمد لله الحمد لله.

انتصرنا واليوم عيد مبروك للرئيس العظيم رجب الطيب والشعب التركي العظيم وكل العرب والمسلمين 🌹

شو يا اخي حررت القدس؟

نعم يفرق
اردوغان مسك شاربه و وعد بتحرير القدس والامه العربية واعادتهم للاسلام الصحيح
أنت بتهري بس
أردوغان مجرد حاكم وطني جيد لشعبه وحليف للعرب الوطنيين المخلصين ونتمني له الخير وما زاد أحد عن ذلك

أنت بتهري بس
أردوغان مجرد حاكم وطني جيد لشعبه وحليف للعرب الوطنيين المخلصين ونتمني له الخير وما زاد أحد عن ذلك

ولا بهري ولا حاجه انا بستهزي
ولا يفرق معاي بنكله قرد الاناضول النادر

امريكا والاتحاد الاوروبي سيتحملون غباء قرارهم بدعمهم لكمال على اردوغان
اردوغان انتصر في الانتخابات لاسباب عديدة ولكنو سيكون مكبل بازمات داخلية ووعود انتخابية
امر اخر فوز اردوغان يبين اهمية نجاح المشاريع الاقتصادية واهمية تركيز على البرامج عكس الاديولوجية

قبل تبدا وهو الرئيس وش الجديد

الديمقراطية كذبه يصدقها العرب

قبل تبدا وهو الرئيس وش الجديد

الديمقراطية كذبه يصدقها العرب
المدن الكبرى ذات الاغلبية المتعلمة في البلد جميعها صوتت لكليتشدار اوغلو لرغبتهم في اصلاح اقتصادي جديد لانهم شايفين وضع البلد قاعد يتدهور.

قردو فاز بتصوي اهل الارياف والفلاحين (ذوو التعليم البسيط او اميين)

خل ينبسطون بالديمقراطية

انا اسال شو الفرق بين الشخصين.
الفرق بينهم بالنسبة لمين ؟
لو بالنسبة للاتراك فالشعب اختاره رئيس واختار تحالف حزبه في البرلمان وبفوزه الحالي اصبح اكتر رئيس يحكم في التاريخ التركي كله ومعني كده انهم شايفينه افضل من غيره ، اما لو تقصد بالنسبة لينا احنا كعرب فأحنا ملناش فيه اساسا لان العلاقات بين الدول المفروض تقوم علي المصلحة مش الايدولوجيه

الفرق بينهم بالنسبة لمين ؟
لو بالنسبة للاتراك فالشعب اختاره رئيس واختار تحالف حزبه في البرلمان وبفوزه الحالي اصبح اكتر رئيس يحكم في التاريخ التركي كله ومعني كده انهم شايفينه افضل من غيره ، اما لو تقصد بالنسبة لينا احنا كعرب فأحنا ملناش فيه اساسا لان العلاقات بين الدول المفروض تقوم علي المصلحة مش الايدولوجيه

ما قصدت لا هيك ولا هيك. قصدت شو الفرق بينهم فكريا كأشخاص.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى