القمة العربية جدة 2023م

يقولك الحزم اسقط الشام الجديد، يعني على اساس الشام الجديد معمول ضده

مشروع الشام الجديد كان فعلا محاولة لتمرير الاسد خارج بوابة رضى السعودية. هوب اتسحب الملف وتم كل شيء بالاتفاق المباشر مع الرئيس الروسي حسب استراتيجية السعودية الجديدة في الشرق الاوسط (هات كفيلك وتعالا).

الان روح اعمل ما تشاء لأن السعودية عمليا جعلت الاحداث تتجاوز المشاريع الاقليمية الصغيرة برتم سريع الحركة وطوفان مشروعها الخاص.

تحية،

أخي من سوريا الشقيقة.

هل سمح لك الكفيل الروسي ان تتكلم مع الكفيل السعودي؟

شكرن جزيلنن 🌹
ممكن تسوي موضوع عن حمديتي كيف هزم جيوش عن شخصيات عسكرية بارزة
موضوع عن راعي الإبل مكتف الجيوش
دامك حاط التدخل السريع

مشروع الشام الجديد كان فعلا محاولة لتمرير الاسد خارج بوابة رضى السعودية. هوب اتسحب الملف وتم كل شيء بالاتفاق المباشر مع الرئيس الروسي حسب استراتيجية السعودية الجديدة في الشرق الاوسط (هات كفيلك وتعالا).

الان روح اعمل ما تشاء لأن السعودية عمليا جعلت الاحداث تتجاوز المشاريع الاقليمية الصغيرة برتم سريع الحركة وطوفان مشروعها الخاص.

تحية،
طيب انطم، الشام الجديد كان مشروعا تحالفياً اقتصاديا فقط، يتضمن الأردن والعراق ومصر فقط، ثم انضمت الامارات والبحرين لاحقا ضمن بعض المشاريع التنموية والاقتصادية، لكن ليس للتحالف نفسه

بينما سوريا أتحداك أمام الجميع أن تثبت أنه هناك نية او تلميح أو اي نوع من الكلام انه سيتم ضمها، هذه من كيسك

طيب بعد رجوع بشار الاسد واعتراف العرب جميعا بشرعية سلطته ماذا سيكون مصير المعارضة وتأثير ذلك عليهم وعلي المناطق التي تحت سيطرتهم ؟

علمت شيئا وغابت عنك أشياء :sot4:

أخي من سوريا الشقيقة.

هل سمح لك الكفيل الروسي ان تتكلم مع الكفيل السعودي؟

شكرن جزيلنن 🌹
انا والحمدلله سوري حر ليس لدي كفيل لا روسي ولا غيره ولم اكن في حياتي بوق للسلطة;)

خطاب الكراهية تجاهكم في تركيا في ارتفاع واحتمالية فوز حزب الشعب الجمهوري بالمستقبل واتخاذه سياسة إغلاق الحدود راح تضر فيكم جدا المفروض انكم تحسبوا حساب ان رجوعكم لسوريا أمر حتمي.
حتى حزب الشعب خطابه مؤقت حتى يصل الى السلطه فقط لا اكثر

السعودية تريد وقوف الصراعات العربية لأجل عدم السماح بالتدخل الأجنبي

انا والحمدلله سوري حر ليس لدي كفيل لا روسي ولا غيره ولم اكن في حياتي بوق للسلطة;)

لاحظ اخي ان الحرب في ارضك وليست في ارض السعوديين ومع ذلك كأنك تشمت بهم مدري احساسي يقول أن أولوياتك العاطفية ليست في محلها 🥴

بس احب اذكر السوريين بأن بشار لا يقاتل شخصيا بسوريا ،
بشار ومعه ملايين السوريين وهم منكم وفيكم .
انتم من قطعتم ايديكم بانفسكم انتم من استبحتم اعراض بعضكم وانتم من بدأتم ثورتكم وانتم من خنتم بعضكم وانتم من عشق الذل في المهاجر ، بذل العرب لأجلكم جهدهم من اجل دعم الثورة ولكنها تحولت لألاف الفصائل وكلهم يتبعون مصالح شخصية او عملاء دول او ارهابيين ، فعلا ( رخوم ) فلا تزايدون علينا
.
نحنا رخوم وانت عقوم الدماغ لن اشمل الجميع لان هناك اشخاص في هذا المنتدى بيسوو مية منك

اللي يدق الباب يسمع الجواب يا حكيم، لما بدك تكتب كلام انشائي وتضيف عليه شوية طناخة، على الأقل ابني كلامك على حقائق ووقائع مش على كيس، منا قلتلك ارجع للبودكاست، والله تبدع، ما ترد عليي، لو معي مصاري الناس ترد علي 😂

عودة
أعلى