القمة العربية جدة 2023م

لا ترقى لتكون عدو هي صممت لتدمير المجتمعات التي نشأت فيها وهذا لا يعنيني

واحد عراقي يعتقد أنه يجب أن يكون عبد لإيران أو تركيا ويطيعهما ويقتل اي عراقي ضدهما ،، ماذا افعل له ولماذا اهتم فهم يستهلكون طاقاتهم ويهدرونها

واحد سوري يرى أنه يجب أن يكون عبد لإيران او تركيا ويطيعهما ويقتل اي سوري ضدهما ،، ماذا افعل له ولماذا اهتم فهم يستهلكون طاقاتهم ويهدرونها

لماذا تعتقد أنني مسؤول عن هؤلاء
لم اقل انك مسؤول لكن هذه المليشيات هي من تهدد بلدك و تقصفها و تصدر الكبتاغون كالحوثي و حزب الشيطان و الحشد الشعبي الا ترى ذلك تهديد و عدوان و انهم يمثلون اجندة بلد تعتبره عدوا

لن تستطيع 70 بلمية من اطفال السوريين في تركيا الان لغتهم الاولى هي التركية وثقافتهم تركية بحته وطبعا هل شي واقع عايشو انا مع اطفال العائلة
خطاب الكراهية تجاهكم في تركيا في ارتفاع واحتمالية فوز حزب الشعب الجمهوري بالمستقبل واتخاذه سياسة إغلاق الحدود راح تضر فيكم جدا المفروض انكم تحسبوا حساب ان رجوعكم لسوريا أمر حتمي.

لا اعتقد ذلك ولا اريد الخروج عن الموضوع

ولكن الحديث المذكور في مشاركتك غير منسجم مع الزمان الذي يُدعى أنه قيل فيه فلا اورشليم او ايلياء كان فيها مسجد ومسلمين وتل الهيكل اليهودي حينها كان مجرد مكب نفايات واسطبل حمير روماني

لذلك اعتقد انه حديث مزور
هو في اعتقادك حديث مزور كونه لا يتوافق مع تركيبة عقلك الصهيونية
ما رايك في حديث نجد قرن الشيطان ؟ نسأل الله بان لا تكون من سكان نجد

هو بشار الأسد بقى حلو دلوقتى ولا ايه كل واحد عواز يقول ان بلده هي ال ليها الفضل في رجوع سوريا للجامعه العربية‼️!!
لم افهم اللغة التي تكتب بها اقتبس لي باللغة العربية لكي اجيبك

دايماً ردودك ضعيفه وبتسوي انك بتحشره ف زاويه وانت والله ما تدري عن نفسك اصلاً وين هي فيه ..

كل دوله قضيتها شعبها فقط افهم ي ترعه

اطلع من منها يا مايكل
اولا انا موجهتش ليك كلام و ردودي الضعيفة احسن من البيحط ايموجو ضحك على الفاضي على طول

ثانيا ولي العهد عندكم ال قال التصريح هو مش مجبر انه يقول كده و لو متتكلمش عن فلسطين اصلا محدش حيقول له حاجة

ثالثاً أنتوا مش عاوزين تعترفوا انكم مختلفين مع راي بلدكم و ان حتى حكومة بلدكم انتوا مش فاهمين سياستها لضعف الفهم من نحيتكم و موضوع الصلح مع إيران يشهد

لم اقل انك مسؤول لكن هذه المليشيات هي من تهدد بلدك و تقصفها و تصدر الكبتاغون كالحوثي و حزب الشيطان و الحشد الشعبي الا ترى ذلك تهديد و عدوان و انهم يمثلون اجندة بلد تعتبره عدوا

تهديد أمني محدود

هي تدمر مجتمعاتها فقط وتستنزف بطريقة غير مباشرة العدو الإيراني بالعقوبات والعزل الدولي والضغط الداخلي المالي والاقتصادي والاجتماعي

اولا انا موجهتش ليك كلام و ردودي الضعيفة احسن من البيحط ايموجو ضحك على الفاضي على طول

ثانيا ولي العهد عندكم ال قال التصريح هو مش مجبر انه يقول كده و لو متتكلمش عن فلسطين اصلا محدش حيقول له حاجة

ثالثاً أنتوا مش عاوزين تعترفوا انكم مختلفين مع راي بلدكم و ان حتى حكومة بلدكم انتوا مش فاهمين سياستها لضعف الفهم من نحيتكم و موضوع الصلح مع إيران يشهد
باختصار الناس بطلت تشتري من تجار القضية

لم افهم اللغة التي تكتب بها اقتبس لي باللغة العربية لكي اجيبك
هل بشار أصبح شخص جيد كل دوله تريد أن تنسب فضل رجوعه الي جامعه الدول العربية لنفسها شئ غريب!!!!!!!!

هو في اعتقادك حديث مزور كونه لا يتوافق مع تركيبة عقلك الصهيونية
ما رايك في حديث نجد قرن الشيطان ؟ نسأل الله بان لا تكون من سكان نجد

مو نقاشنا

اذا كنت تظن ان لك ارض محتلة اذهب لتحررها لا تزعجنا بأكاذيبك

هل بشار أصبح شخص جيد كل دوله تريد أن تنسب فضل رجوعه الي جامعه الدول العربية لنفسها شئ غريب!!!!!!!!
اخر همي هو بشار يرجع او لا لكن هناك من صدع رؤسنا انه له الفضل في رجوعه وفي الاخير تجاهلهم في كلمته

بشار الاسد فرض نفسه على العرب وانتصر لانه لم يثق بهم ولم يفرط بتحالفاته مهما كان الثمن وهذا درس للمعارضة السورية لا تثقوا بالدول العربية ابدا فهم دائما في الطرف الخاسر.

عودة
أعلى