وزارة الدفاع الروسية تعلن عن تدمير منظومة باتريوت في كييف

الروس عندهم 2 طائرات TU-214R اذا لم اخطىء
و في 22/11
ادخلو 1 طائرة للصيانة من اصل 2 و بعد انتهاء منها سيجعلونها مخصصة للعمليات في اوكرانيا

من ناحية الجزائر لدينا محطات استطلاع ELINT/SIGINT جوية و برية
ولا اتوقع تصدير TU-214R للخارج
الا SU-34ME ستوفر خصائص TU-214R بادماج مختلف البودات الموجودة الى طائرة في المقنبلة

يجب على الروس ربط عملياتهم بين قوات البرية من صواريخ اسكندر و كاليبر بحرب الكترونية و قوات الجوية
لتحقيق ضربات فعالة ضد انظمة دفاع الجوي الاوكرانية
ليس كل واحد يضرب من راصه بعدها ينصدمو من الفشل

يا اخي ما دخل الجزائر اصلا في الموضوع ؟
الموضوع يتحدث عن الباتريوت و هناك اخبار عن عدم قدرة الروس في اكتشاف مكان الباتريوت فهدا يعني انهم متخلفين في مجال signit
هم لم يعرفوا اصلا مكان الباتريوت فكيف سوف يشوشون عليه ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::
و اتوقع ان روسيا لها منظومات ارضية للحرب الالكترونية فلمادا لم تشوش على الباتريوت :walw[1]::walw[1]:

لا تكذب صدقني الكذب لن يفيدك بل قد يفضحك اكثر
اتحداك ثم اتحداك تذكر لي اي مقاتلة سعودية اسقطها الحوثيين سوى التورنيدو القديمة والتي خرجت من الخدمة والتي قد تعود الى جيل طائرات ميراج 5 وسوخوي 24، ( بالدليل ) هناك مرة حاول الحوثيين اسقاط طراز قديم من F-15 ممكن C او D وفشلوا والمقطع موجود واذا تنكر اثبت بالدليل
يعني لم يسقطوا سوى مقاتلة واحدة من نوع تورنيدو
اما قولك ميليشيات في منطقة صغيرة فهذا قد يدل على جهلك، الحوثيين يسيطرون الى اغلب مناطق شمال اليمن التي تضم مناطق سكانية قليلة ولا تستهين بهم عدداً وتسليحاً فهم لديهم صواريخ باليستية وكروز ودورنات ودفاع جوي حراري

ماهي الجزئية التي انا كذبت فيها
هل هي بأن الحوثي دفاعه الجوي كان مجرد FLIR و صاروخ R-27 معدل وبعض صواريخ ايرانية الخردوية ؟؟؟
اسقط الحوثي الاباتشي السعودية
F-16 المغربية - تورنيدو - F-15 سقطت يقال بفعل عطل ميكانيكي ولكن في الواقع كان اسقاط الحوثي
مثلما تم استهداف F-15 من قبل - يتعمد التحالف اخفاء خسائره ليظهر بأنه ينتصر
مثلما تم التكتم على حادثة سقوط F-15 و نشر خبرها بعد اسبوع او اسبوعين وذلك بعد تسريب فيديو سقوط و معاقبة صاحبه

اوكرانيا ليس ميليشيات تمتلك اسلحة متخلفة من ايران و redneck science دمج منظومات اجنبية بصواريخ روسية

عندهم بطاريات دفاع جوي و manpads من مختلف بقاع العالم و دفاعات جوية المانية و بريطانية و امريكية و سوفيتية و محلية

يبدو انك ناسي بأن في الاول و الاخير اوكرانيا عندها جيش و ليست بعض جماعات مسلحة المتوزعة على رقعة جغرافية صغيرة ؟؟

عندهم دعم غربية من تسليح و تزويد بالمعلومات

حسن الفاظك المرة القادمة

كم بطارية تملك اوكرانيا تقريباً؟
حسب المعلومة بطاريتين من pac-2 و كل بطارية من الباتريوت pac-2 تتكون من 4 الى 5 TEL و كل TEL يكون فيها 4 صواريخ بمعنى بين 20 و 16 صاروخ جاهز للاطلاق
توقعي انهم زودوا اوكرانيا ب بعدد اعلى من 5 عربات TEL او انه يوجد بطاريتين في نفس الموقع بالرغم من وجود بطاريتين يشكل تهديد للاكرانية

هل تقصد الانظمة الغربية والباتريوت التي أصبحت تحرم السماء وقامت بتحييد أزيد من 90% من الصواريخ والمسيرات الروسية ؟ هذا والانظمة التي وصلت اصلا عددها قليل ,, 2 بطاريات باتريوت تعتبر لا شيء ..

أنت اكبر مدلس ومخرب للمواضيع ومزور للمعلومات والحقائق بالمنتدى
بل انتم اكبر كذابين و ناشري الأكاذيب بالمنتدى
من اخبار صفقات الخيالية و مخافي اعظم الى غواصات سكوربيون و الخرطي المعهود

انا ان تحدثت عندي مصادر استند عليها
وليس مثل بعض الدجالين
عندي صاحبي و مصادري الخاصة

امشي طلق ريحة كرعيك

هل هي بأن الحوثي دفاعه الجوي كان مجرد FLIR و صاروخ R-27 معدل وبعض صواريخ ايرانية الخردوية ؟؟؟
F-16 المغربية - تورنيدو - F-15 سقطت يقال بفعل عطل ميكانيكي ولكن في الواقع كان اسقاط الحوثي
مثلما تم التكتم على حادثة سقوط F-15 و نشر خبرها بعد اسبوع او اسبوعين وذلك بعد تسريب فيديو سقوط و معاقبة صاحبه

اوكرانيا ليس ميليشيات تمتلك اسلحة متخلفة من ايران و redneck science دمج منظومات اجنبية بصواريخ روسية

عندهم بطاريات دفاع جوي و manpads من مختلف بقاع العالم و دفاعات جوية المانية و بريطانية و امريكية و سوفيتية و محلية

يبدو انك ناسي بأن في الاول و الاخير اوكرانيا عندها جيش و ليست بعض جماعات مسلحة المتوزعة على رقعة جغرافية صغيرة ؟؟

حسن الفاظك المرة القادمة
لا تكذب ماتستحي انت. ؟!!
الاف 15 الطراز القديم C / D مقطعها موجود ولم تسقط واذا اسقطوها لماذا لم يوثقو هذا السقوط بالتصوير عادتهم كما وثقوا سقوط التورنيدو ؟

اعتقد توقعك لل Pod انه x16 صاروخ من خلال العدد الكبير للصواريخ المطلقه ، ولكن ايضا هنالك احتمال ان Pod مكون من x8 صاروخ، بمعنى منصتين للاطلاق متجاورتين شاركتا بالاعتراض، لانه احد التشكيلات الالمانيه والهولنديه (مزودين اوكرانيا بالباتريوت) تعتمد Pod with x8 missiles configuration .... على الرغم من انه قابل للتعديل ... والله تعالى اعلم.

مشاهدة المرفق 580529مشاهدة المرفق 580530

ممكن
لكن حدسي وتوقعي pac 3 x16
لأن فيه منصتين فعاله بالاشتباك

وواضح فرق المسافة بين المنصتين

حسن الفاظك المرة القادمة
يعني انت تدعي انك تعلم الغيب
وقلت اسقطها الحوثيين بغير دليل

بل انتم اكبر كذابين و ناشري الأكاذيب بالمنتدى
من اخبار صفقات الخيالية و مخافي اعظم الى غواصات سكوربيون و الخرطي المعهود

انا ان تحدثت عندي مصادر استند عليها
وليس مثل بعض الدجالين
عندي صاحبي و مصادري الخاصة

امشي طلق ريحة كرعيك
قلنا puls فشفنا رسميتها
قلنا الاباتشي فشفنا رسميتها
قلنا الفايبر شفنا رسميتها
قلتم وينغ لونغ لكم فرايناها في المغرب مع التأكيد المسبق
طبعا لن نخرج عن الموضوع و كدلك لا تحاول الخروج عن الموضوع فقط لانك لا يمكنك تبرير فشل روسيا في ضرب كييف

عجبت لأمر البعض كأن الباتريوت خارق ولا يمكن تدميره ،والبعض الاخر يضع حطام يقول انه لكينجال تم تحييده وفي موضوع سابق عن اسقاط صاروخ storms shadow قال ان حطامه يدل على انه اصاب هدف وليس حطام تصدي له.
قنبلة BETAB-500 تحولت الى كنجال
منذ نشر الخبر و انا اضحك عليهم
جهلة فقط

ممكن
لكن حدسي وتوقعي pac 3 x16
لأن فيه منصتين فعاله بالاشتباك

وواضح فرق المسافة بين المنصتين
اتفق معك، لاحظت منصتين اطلاف بالفديو، ولكن لايمكن تاكيد بقية التفاصيل ،،، اسلوب الاطلاق بشكل مائل ميزة الباتريوت عن IRIS-T (عمودي الاطلاق) والمفترض وجوده ايضا بكييف...

يبدو ان الحاله اعتراض لحالة اغراق بواسطة اهداف ثمنيه ومعقده استدعت هذا الرد "السخي جدا" كما ونوعا ... والله تعالى اعلم

وهل من الصعب على روسيا ضرب كييف ؟

مشاهدة المرفق 580631
هههههههههههههههههههه تعطينا فيديوهات قديمة
والله اشفق عليك كثيرا , طلبت كثيرا للروس بالرغم من تخلفهم في اهم ثلاث مجالات في الحروب الحديثة و هي sead/dead , EW , SIGNIT
تصور لك تطبل من الصبح للعشاء للروس و في الاخير لم يستطيعوا اكتشاف الباتريوت و لا تدميره و لا التشويش عليه و لا اغراقه بالصواريخ لتدميره ههههههههههه

عودة
أعلى