وزراء الخارجية العرب وافقوا على عودة سوريا للجامعة

خلعوا ماتبقى من ملابسهم أمام النصيرية وإيران وحزب الله ...

فشل أضافي للمنظومة العربية وتنازل مخزي أمام محور طهران ...

عهد جديد يتم فيه إذلال الحكومات العربية على يد أحقر الطوائف في المنطقة .

يبدو أن إيران نجحت في مشروعها وأصبح العرب متعايشين مع مليشياتها التي زرعتها في مؤخراتهم .

أضحك يابن أنيسه قتلت ابناء امتهم وشردتهم وأهنتهم واهلكتهم بالمخدرات والمليشيات ثم غسلوا يديك وقدميك بما تبقى من ماء الحياء في وجوههم أن وجد أصلا .

مشاهدة المرفق 576778
مع الاسف واقع مؤلم ان نرى الجحش الاسد يدنس الامة مرة اخرى

و من انت هههه
انا في منتدى و من حقي ان اشارك و لسنا في دولة انقلابية دكتاتورية
يخي يخي و من انت اصلا ههههه
يدخل نفسه بالبالة
المهم يشارك
ومن يمل لكم حساب اصلا
هههه
حشومة هذي

V @viber 90 اتذكر كان لنا نقاش انا وياك حول ازمة اللاجئين
اتذكره و تذكر انه لن يعود احد الى نظام الملالي فرع دمشق حاول اللبنانيون اعادة مجموعة ف اقدم احدهم على الانتحار وتوقفت العملية

كلام الحق يزعل
الكل شايف انتصار مفروض كان له مادام ماانتصر ما انتصر العدل
كان هو عدل
ايرانيين يشوفوف هم على الحق الحوثي نفس الشي حزب الله و العراق و سوريا نفس الشي كما انتم تشوفون انفسكم على الحق
اكيد لو انتوا كنتوا منتصرين الحوثي ايران بشار حزب الله العراق كانوا يقولون نفس كلامكم
الدنيا ليست مكان عدل !
ذبح 500 الف عدل ؟ شفت صور سجن القيصر ؟ ترضى تكون في هذا السجن في يوم من الايام انت او احد من عائلتك ؟

معروفة علييك يا هيرووين السب
لكن السب يرجع لصاحبه فقط
هههه

جاهل لا تثريب عليك

عندما نقول بدون ملابس أو خلعوا ملابسهم وو
لانقصد أن يخلع شنقريحه وتبون ملابسهم حقيقة فهذا أمر مقزز معاذ الله أن نرى ذلك
بل هو تعبير مجازي عن التخلي عن رداء الدبلوماسية الصائبة والصحيحه والمبادئ والقيم الحاكمة والمنظمة للعلاقات الدولية والوقوف مع المظلوم وردع الظالم
ألستم تتشدقون بعبارة مع فلسطين ظالمه أو مظلومة لما أختفت تلك العبارة من سوريا ؟

ذبح 500 الف عدل ؟ شفت صور سجن القيصر ؟ ترضى تكون في هذا السجن في يوم من الايام انت او احد من عائلتك ؟
لا تتعب نفسك في جدالهم الاخ ايراني اصلا وهو يبحث عن مصلحة بلاده لكن الكارثة في بني جلدتنا الذين و لا اعرف كيف سيفعلونها سيصافحون الجحش و ياخذونه بالاحضان للامانة اقولها اليوم خسرنا الشعب السوري الى الابد

نعم الأسد من ضرب الكيماوي في الغوطة
من هجر ملاين السوريين الأسد
من سجن وعذب المساجين الأسد
من قام بمذبحة بمجزرة التضامن الأسد

من 2012 والأسد يقتل وينكل بالشعب السوري حتى الآن

الفيديو مخالف لشروط المنتدى احذفه بارك الله فيك

جاهل لا تثريب عليك

عندما نقول بدون ملابس أو خلعوا ملابسهم وو
لانقصد أن يخلع شنقريحه وتبون ملابسهم حقيقة فهذا أمر مقزز معاذ الله أن نرى ذلك
بل هو تعبير مجازي عن التخلي عن رداء الدبلوماسية الصائبة والصحيحه والمبادئ والقيم الحاكمة والمنظمة للعلاقات الدولية والوقوف مع المظلوم وردع الظالم
ألستم تتشدقون بعبارة مع فلسطين ظالمه أو مظلومة لما أختفت تلك العبارة من سوريا ؟
هههههه محاولة فاشلة للترقيع كعادتك
اما اذا كنت غير راضي باداء حكومة بلدك فهذه مشكلتك و ليس مشكلة الحكومات الاخرى
اما بخصوص ذكرك اسماء قادتي بدون ادنى لباقة فهذا ينم على عدم تربيتك و تلقيك لتربية حسنة للاسف
كان استطيع ان ارد بالمثل (( ))لكن تربيتي و مستواي ليسو مثلك
و ما عساي ان اقول الا الله يهديك و يهديني ان شاء

الفيديو مخالف لشروط المنتدى احذفه بارك الله فيك
ياخي والله ما ندري وش نسوي يجحدون وجود جرائم رغم ان الكوكب يعرفها واذا ارفقنا مقاطع المنتدى يمنع الشيء هذا وش الحل معهم

هههههه محاولة فاشلة للترقيع كعادتك
اما اذا كنت غير راضي باداء حكومة بلدك فهذه مشكلتك و ليس مشكلة الحكومات الاخرى
اما بخصوص ذكرك اسماء قادتي بدون ادنى لباقة فهذا ينم على عدم تربيتك و تلقيك لتربية حسنة للاسف
كان استطيع ان ارد بالمثل (( ))لكن تربيتي و مستواي ليسو مثلك
و ما عساي ان اقول الا الله يهديك و يهديني ان شاء

كلامي عام وأنت من تطفل بالتخصيص ولذا ضربت المثل على قومك .
المهم استمروا في التشدق بعبارة ظالمة ومظلومة وأنتم مع كل فاجر وقاتل في الأرض
لو علم أجدادكم أن هذة أفعالكم لتركوكم تحت حكم الفرنسي خيراً لكم من هذا العار

final judgment GIF

اتذكره و تذكر انه لن يعود احد الى نظام الملالي فرع دمشق حاول اللبنانيون اعادة مجموعة ف اقدم احدهم على الانتحار وتوقفت العملية
العملية تحتاج وقت فقط.....غير ذلك لا معوقات

انا مااقول بشار ما قتل بس في مقابل لا تنسي الارهابيين الي كانوا ضد بشار اعملوا اكثر
نسيت لعبوا براس حنود السوريين كرة القدم ؟
نسيت جدام كاميراه احدهم شق صدر جندي سوري و لكل قلبه ؟
نسيت تفجير الانتحاري في مدرسة الاطفال و قتل عشرات من اطفال
هنا ممنوع الفيديوهات مثل هذا لو ما كان ممنوع كنت احط لك علشان تعرف الجهة المقابلة لبشار ماكانوا اقل جرما

الصراحة كنت بحط ضحكة على مشاركتك لكن خفت تعتقد ان اقلل منك لان محتوى التغريدة مضحك شخص دخل حرب دموية لمدة 13 سنه وراح تسجل في اوصخ صفحات التاريخ من ذبح للمدنيين الى اغتصاب وصار كلب ذليل عند الروس وبعد هذا كله فيه ناس بكامل عقلها تعتقد انه بيرضى با انتخابات نزيهة

لا تتعب نفسك في جدالهم الاخ ايراني اصلا وهو يبحث عن مصلحة بلاده لكن الكارثة في بني جلدتنا الذين و لا اعرف كيف سيفعلونها سيصافحون الجحش و ياخذونه بالاحضان للامانة اقولها اليوم خسرنا الشعب السوري الى الابد
حبيبي انت سمعت عن قتل على الهوية من طرف الارهابيين ؟ شفت جناياتهم شفت كيف كانوا يقتلون الاطفال بس لانهم ولدوا علويين او من الشيعة او مسيحيين ؟
شفنا مباراة كرة القدم كاملةو الكرةكانت راس جنود السوريين
اسكت انت تدافع عن المجرمين كانوا اشد اجراما من الف بشار

انا مااقول بشار ما قتل بس في مقابل لا تنسي الارهابيين الي كانوا ضد بشار اعملوا اكثر
نسيت لعبوا براس حنود السوريين كرة القدم ؟
نسيت جدام كاميراه احدهم شق صدر جندي سوري و لكل قلبه ؟
نسيت تفجير الانتحاري في مدرسة الاطفال و قتل عشرات من اطفال
هنا ممنوع الفيديوهات مثل هذا لو ما كان ممنوع كنت احط لك علشان تعرف الجهة المقابلة لبشار ماكانوا اقل جرما
هل احد طبل لفعله ؟ اغلب الناس سبتهم وانا هنا اسبهم واقول انهم حثالة ومجرمين ولعنهم الله الى يوم القيامة لكن هل انت او من المطبلين للنظام تقولون هذا لجرائم بشار ؟ انا شفت كثير من شيعة لبنان خصوصا يستخدمون مقاطع التعذيب من اجل الضحك والسخرية على الاقل المعارضة تستحي من هذه المقاطع ولا تظهرها وتنكرها حتى لكن شيعة لبنان والعلويين في سوريا لا يستحون من مقاطعهم بل يستخدمونها مادة للضحك والشماته

كلامي عام وأنت من تطفل بالتخصيص ولذا ضربت المثل على قومك .
المهم استمروا في التشدق بعبارة ظالمة ومظلومة وأنتم مع كل فاجر وقاتل في الأرض

عوض الاعتذار ما زلت تسب لا اله الا الله
حسبي الله و نعم الوكيل فيك
اما ضربك المثل على قومي من انت لتضرب المثل على قومي قومي لا يعرف حتى اذا انت موجود هههه الادهى تتحدث عن نفسك فقط و ليس حتى قومك لانك لست مخولا لذالك لا من قريب و لا من بعيد
و اما اجدادي و تركنا تحت الحكم الفرنسي و و و و كلامك الهترفي الغير موزون فهذا يفسر انك في ازمة نفسية عويصة الله يعينك و اهلك ان شاء الله
انصحك ان تزور طبيب نفسي في اقرب الاجال
الله يشفيك و يهديك يا رب

حبيبي انت سمعت عن قتل على الهوية من طرف الارهابيين ؟ شفت جناياتهم شفت كيف كانوا يقتلون الاطفال بس لانهم ولدوا علويين او من الشيعة او مسيحيين ؟
شفنا مباراة كرة القدم كاملةو الكرةكانت راس جنود السوريين
اسكت انت تدافع عن المجرمين كانوا اشد اجراما من الف بشار
نعم مجرمين ولكن ليسو مثل بشار وش الفرق بينهم وبين بشار ؟ بشار كان جنوده يدخلون المدن ويعدمون المدنيين السنه ويغتصبون ويحرقون وصور سجن القصير مثال واضح غير تقطيع الناس احياء بشار اكثر جرم منهم بسبب العدد الضخم اللي قتلوه عكس الكم كلب هذولا اللي يسمون نفسهم معارضه الى انا متاكد انهم فصيلين او اربعة

عودة
أعلى