منظومات الروسية تشوش على راجمات هيمارس الأوكرانية

موضوع ذي صلة للاطلاع

الجيش الجزائري ادرك ذلك منذ زمن طويل
وافتتح قواعد صيانة منظومات الحرب الكترونية
وتعاقد على منظومات تٌعد بالعشرات

المشكلة أن هذا الBot مبرمج على إدخال إيم الجيش العشبي في كل موضوع ، عقدة النقص يا أخي .
أنا لا أناقشه لأنني أعرف أن جل أسلحتهم محوزقة يعني لا داعي لتضييع الوقت معه ههه،
لفيهم يكفيهم 💀

أنا لا أناقشه لأنني أعرف أن جل أسلحتهم محوزقة يعني لا داعي لتضييع الوقت معه ههه،
لفيهم يكفيهم 💀
لو يدع الموضوع بدون إدخال إسم أي دولة أو الإشارة لها ، لن يمر يومه بخير ، مساكين معقدين نفسيا و خلقيا ، إن شاء الله يتشافون

صحيح حتى قذائف الهاون وصلت أستراليا من قوة التشويش

لكن في الأشهر الأخيرة ، أصبحت الأنظمة أقل فعالية بشكل متزايد بسبب الحجب المكثف للروس ، حسبما ذكرت خمسة مصادر أمريكية وبريطانية وأوكرانية لشبكة سي إن إن
البحث في كل مكان عن قشة للتشبث بها.

كل الأسلحة فيها نقائص، الفرق هو أن الغرب ينتقد نقائص اسلحته وينشرها في وسائل الإعلام، والروس يجعلون اسلحتهم حماة للمجرة، ولولاها لثم غزو الأرض من حضارة خارجية.

معلش .. لكن الهيمارس و Puls جاية جاية ومن 0 الى 300 كلم نازلة 🔥

هيمارس تتعرض لشوي من قبل البانتسير في اقل من 1.30 دقيقة
12 صاروخ هيمارس انفجار بعيدا عن هدفه بأمتار في السماء 😂

سلاف العرب يبحتون عن اخطاء او اي تغرات في السلاح الامريكي والغربي فلا يجدون تم يمرون للخطة ب هية خلق قصص كاذبة وادعائات متل لقد تم التشويش على الشعب الاوروبي وتم تنويمه مغناطيسيا هههههههههههه

هذي لوحدها فضيحة 28 هيمارس لم يتم تدمير ولا واحدة منها طوال شهور من البحث والمحاولة رغم ان المنظومة تستعمل صواريخ بمدى 80 كلم فقط
حتى اني قرأت انهم لم يستملو بعد GMLRS ER بمدى 150 كلم وبطبيعة الحال حتى ATACMS
لان الهيمارس مخزنة في انفاق تحت الارض اتوقع هو تكتيك اوكراني بتوجيه امريكي لاستغفال الاستطلاع الروسي

لان الهيمارس مخزنة في انفاق تحت الارض اتوقع هو تكتيك اوكراني بتوجيه امريكي لاستغفال الاستطلاع الروسي
نعم ، تحت أنفاق من إنتاج سوفياتي ، مخصصة للتعامل مع الضربات النووية المباشرة

هذي لوحدها فضيحة 28 هيمارس لم يتم تدمير ولا واحدة منها طوال شهور من البحث والمحاولة رغم ان المنظومة تستعمل صواريخ بمدى 80 كلم فقط
حتى اني قرأت انهم لم يستملو بعد GMLRS ER بمدى 150 كلم وبطبيعة الحال حتى ATACMS
ملاحظة مهمة جدا !
اذا فشلو في اخماد ولو واحدة من بضع قاذفات وكشفها ، ها وهي تعمل في الجبهات لأن مداها قصير .
فما بالك بالتشويش الذي يحتاج رصد مبكر و MIM attack...

عودة
أعلى