صواريخ STAND-OFF JSOW لصالح المغرب

المدى واضح حسب ارتفاع الاطلاق واضح
من ارتفاع كبير 130 كيلومتر
من ارتفاع منخفض 22 كيلومتر
وما الضير في ذلك جميع القذائف ايا كان نوعها يتغير مداها بتغير الارتفاع و السرعه بما فيهم الترسانه الروسيه العملاقه

مبروك علينا صفقة ممتازة بوصبع ارخي فك النفس متخاف مدهش
بقالي سنين متابع المنتدي نفسي اعرف يعني ايه حكرونا و المخزن و بوصبع و برك
بوصبع تريقه بس مش عارف ما تعنيه
ومحدش يتريق لاختلاف اللهجات

بما انه لدينا طيارين متدربين على F18 غالبا ستكون هي الطائرة القادمة للمغرب هذا ان لم يكن المغرب ينوي الاكتفاء بالافعى السامة الى ان يتم الدخول مباشرة لصفقة طائرات من الجيل الخامس .
اتمني تاخدو بتاعت الكويت و تعملوها تطوير للرادار وباقي الافيونكس لانه من الواضح قرار المغرب الاستغناء عن الشق الفرنسي في سلاح الجو هذا والله اعلم

الامارات
الاردن
البحرين
قطر

بالنسبة ل atacms
ان لم تخني الذاكرة طلبته البحرين مؤخرا و الامارات قبلها
للاسف ما ادري نسيت السعوديه او تناسيتها

على العموم السعوديه في هذا الصاروخ سبقت

الكل

للاسف ما ادري نسيت السعوديه او تناسيتها

على العموم السعوديه في هذا الصاروخ سبقت

الكل
مشاهدة المرفق 568285
و الله لم اقصد ذلك 🥲
على راسي و عيني
اعتذر من الاخوة السعوديين ... 😅🙏

الرد اصلا كان على موضوع Himars
ولكن كثرة التنقل بين الموضوعين
جعلتني احول

و الله لم اقصد ذلك 🥲
على راسي و عيني
اعتذر من الاخوة السعوديين ... 😅🙏

الرد اصلا كان على موضوع Himars
ولكن كثرة التنقل بين الموضوعين
جعلتني احول
لا يا اخي هذا لا يشفع لك ارتكاب هذا الخطأ الشنيع لن يغفروا لك تلك الخطيئه
ربنا معاك متخفش انا جنبك وكلنا حواليك 😂😂

قدمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل اليوم.

سيتطلب تنفيذ هذا البيع المقترح رحلات سنوية إلى المغرب بمشاركة ممثلي حكومة الولايات المتحدة والمقاولين لإجراء المراجعات الفنية ،

يارجل كفاكم من التهريج

هذا بروتوكول البيع وستجد أغلبه بالاسلحة التي ستدخل الخدمة اول مرة لدى الدولة المشترية
يعني حتى استراليا ينطبق عليها تهريجك عند تعاقدها على التوماهوك ؟؟

Implementation of this proposed sale will require multiple trips by U.S. Government representatives and contractor personnel to visit Australia on a temporary basis over the life of the case to support delivery and integration of items and to provide supply support management, inventory control, and equipment familiarization. Visits will also include program and technical reviews.

سيتطلب تنفيذ هذا البيع المقترح رحلات متعددة من قبل ممثلي الحكومة الأمريكية وموظفي المقاول لزيارة أستراليا على أساس مؤقت على مدار عمر الحالة لدعم تسليم العناصر وتكاملها ولتوفير إدارة دعم الإمداد ومراقبة المخزون والتعريف بالمعدات. وستشمل الزيارات أيضًا مراجعات البرامج والتقنية.​

إليك ترجمة سريعة :
المخزن هي الدولة العميقة في المغرب وهدا المصطلح كانت تستعمله حتى المعارضة المغربية لكن يستعمل مم الجزائريين بهدف قدحي للنظام
حكرونا تعني هزمونا وهي إشارة للكلمة التي قالها الرئيس الجزائري السابق إتر إنتصار المغرب في حرب الرمال (فيديو)وهي كلمة يستعملها المغاربة لتدكير الجزائريين بالهزيمة
بوصبع وهوك ... قدح لا حمولة معنوية له ...

تغيرت سياسة اللعبة

واصبحت اللعبة مواجهه النار بالنار وانتهت سياسة اليد الممدودة من قبل القيادة المغربية

بالنسبة لأعداد الذخيرة قد تكون قليله ولكن لا يهم

ما دام المعدة المشغلة للذخيرة متوفرة وما دامت امريكا سبق ان باعت هذا النوع من الذخيرة للمغرب فزيادتها عند الحاجه امر بسيط

الف مبروووك للمغرب صفقات من عيار ثقيل

عقبال الباك ٣ والاف١٥

ومن جديد لا مانع لأن المغرب يستاهل الف مليون مبروك ❤️❤️❤️

المغرب تعاقد على الهيمارس و الـPULS معنا
و BARAK-MX مع الباتريوت باك 3
لكم ان تتخيلوا على ماذا تعاقدنا بجوار JSOW من شالاليم

:) :)

حكرونا تعني حقرونا أي استصغرونا المخزن لفظة لها قرون للدلالة على القصر السلطاني بوصبع تعني أبو إصبع للدلالة على الذي كان يصوتون في الإنتخابات التي كان يقاطعها الحراك الحراك الجزائري برك تعني فقط هههه للفكاهة فقط. تحياتي أخي المصري

عودة
أعلى