القبض على قاضٍ بمحكمة الإستئناف بالجرم المشهود

العالم طحن ومناخ ونووي وأزمات وتضخم وركود
والحرب هنا عن العقال والنشا والمعجّنات

بوليس الهبد:

دام انهم مسكوه بالجرم المشهود اجل فاسد و حسابه على الله قبل كل شي ..

العديد من كتاب العدل و قضاة آخرين تم القبض عليهم بقضايا فساد تخص تخليص اجراءات منك صكوك و قضايا و خلافها من التعديات وهو ما يجب التشديد فيه ..

قبل هالقضية بشهر يمكن تعلمت نزاهة عن مجموعة تضم ضابط برتبة كبيرة و كاتب عدل امتهنوا شد لي و اقطع لك ..

الجمع لغة الاغبياء و الاشخاص اللي اتهموا الجمعيات الخيرية حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ..

انا احد اعضاء مجلس جمعية بمدينة كبيرة و معروفة و بقية الأعضاء أشخاص لو اذكرهم من رواد المجتمع يشهد لهم بقية الناس ..

الجمعيات اللي شهدت السرقة و النصب هي من كانت بعهدة اشخاص فاسدين عقديا و بتوجهات مخالفة للحكومة تماما..

خافوا الله و افتكوا من التعميم.. تفاحة فاسدة لا تعني فساد البقية .

نحن في زمن

يسئ الظن بالمطوع ويحسن الظن بالسربوت
ويسئ الظن بالمتغطيه ويحسن الظن بالعاهره

زمن مشقلب وعجبي ان يكون خطأ قاضي مجال للاساءه للمتدينيين بالجمع على اساس السربوت داخل الجنه وهو ماترك معصيه لله الا ودعى لها وهذا يعني انه لو فعل 1000 فعل حسن لديه اضعافها من تظليل الناس عن الحق لعقده في قلبه

قاضي واخطأ وتم عقابه بتشهير وصلى الله وبارك

ما ادري البعض من وين يطلع بكمية الهبد ؟ احصائيات من الكيس طازجة

هل انت واقف على نزاهة لمى تفتي لنا ؟ هل انت شغال بالادعاء العام ؟ هل انت على الاقل نقال علوم بالمحكمة 😂

تم توقيف العديد من العسكر بقضايا فساد هل جميع العسكر فاسدين ؟

تم توقيف عدد كبير من التجار ورجال الاعمال في قضايا الفساد هل جميعهم فاسدين ؟

عقدة اليساريين هي الديانات ورجالها لانها تعطل مصالحهم لذالك في امريكا والعالم الغربي شنو حملات ضخمة ضد القسيسين في المسيحية ونجحو في تمرير افكارهم اليسارية بعدها من الشذوذ والتحول الجنسي وهدم التركيبة الاسرية

ابغى ارفع قضيه على الياميه عشان طريقتهم في لبس الشماغ مميزه
ذولي مطاوعه متسترين😬

على فكره التشكيك في عدالة القضاء جريمه امنعونا من السوالف

مشكلة الرويبضة تركو كل الامور ومسكو بالعقال والغترة وقصر الثوب الى ماودكم ترفعون الثوب وتشوفون السروال كيف نظافة بكرسي او بدون

ابغى ارفع قضيه على الياميه عشان طريقتهم في لبس الشماغ مميزه
ذولي مطاوعه متسترين😬

مشاهدة المرفق 529559

على فكره التشكيك في عدالة القضاء جريمه امنعونا من السوالف

مشاهدة المرفق 529561
لا يكثر بس ولا تهبد وتسوي نفسك فاهم وانت ما تدري عن شيء.

فساد القضاء موجود والتشكيك بعدالة القضاء اصبح امر عادل لاننا اصبحنا نرى فساد كثير من القضاة وكتبة العدل.

حتى الحمار اذا شاف فساد قضاة طبيعي سيشكك بعدالة القضاء.

لا تهبد لانك ما تعرف شي حدك صحف وتسوي سكرينشوت.

انت انسان لا عمرك طلعت من اطراف جدة ولا عمرك حتى عملت سواء عمل او تجارة. يعني تعاملك بالحياة الواقعية يساوي صفر.

لذلك نصيحة لوجه الله لا تهبد حتى ما اجيب العيد فيك

اولا اسمحلي بما أن هذا اول خطاب معك احييك، انا متابع لاغلب مشاركاتك في المنتدى واستفيد الكثير من طرحك و تعجبني كثيرا عقليتك.

وللرد على تعليقك أخي انت الان طرحك دافعه الحقيقي معطيات و ومعلومات عندك تقدر تثبتها؟ او هو مجرد حكم مسبق على فكر الاشخاص الي تعارضهم (المطاوعه) فتحكم مسبقا ان كل مالديهم فاسد وسيئ؟

ضميتني لفريق معين واني اعاني معهم اثار الصدمة ومرحلة انكار؟ انت تعرف 100% ان التعميم خطأ الا في هذه الحالة انت تقبله.

في حياتي ما حكمت على احد من هيئته ابدا في تعاملي وهذا ضد العقل ومن السذاجه ان تنخدع بالمظاهر.

سواءا كانوا الهيئة او كانوا ائمة مساجد او حتى علماء قد يكون فيهم فساد نعم فيهم فساد وفيهم شر و فيهم خير وفيهم اصلاح مثل اي فئة اخرى.

دليلي انا اعلانات هيئة الرقابة و مكافحة الفساد قبل استدلالي بالمنطق السليم الخالي من الاحكام المسبقة على اي فئة من الناس.

تجد اطياف المجتمع كاملة ممثلة بلا فخر في اعلانات الفساد من مسؤولين و عسكريين واكاديميين و كل الفئات بلا استثناء دخلت قائمة العار.

انا تعاملت مع (مطوع) وصولي و غشاش، وتعاملت مع مطوع امين و صادق ومثلي الكثير
وتعاملت مع كثير من الفئات و كان فيها الصادق و الكاذب

حقيقة انا اجد صعوبة شديدة في فهم الاشخاص كيف يغيبون عقولهم ويجمعون رايهم في عداوة فئة من الناس بالعموم.

"تجاوزات الهيئة فعلا فردية وتجاوزات اي جهة حكومية فردية وكل الجهات الضبط فيها اصبح عالي جدا في عهد سمو ولي العهد محمد ابن سلمان".

الشق ليس اكبر من الرقعة

تحياتي

الهيئة كان عندهم صلاحية من الضروري جداً ايقافها
وانا معها

الهيئة كان عندهم صلاحية من الضروري جداً ايقافها
وانا معها
لا تهبد انت بعد

الهيئة لم يكن لديها اي صلاحيات اصلا، لا صلاحية قبض ولا صلاحية مطاردة ولا اي صلاحيات امنية.

هم لا يتبعون وزارة الداخلية بل هيئة مستقلة مثلها مثل اي هيئة لكن لان السعودية كان فيها فوضى وسيطرة كهنوتية كانوا يمارسون بلطجة على العموم وحتى الشرطة لم تكن تعارض لانه ببساطة كانوا يعتقدون انه لهم سلطة او صلاحية امنية.

الهيئة رغم انهم لم يعد لهم وجود تقريبا الا انه يجب الغاؤهم.

لا تهبد انت بعد

الهيئة لم يكن لديها اي صلاحيات اصلا، لا صلاحية قبض ولا صلاحية مطاردة ولا اي صلاحيات امنية.

هم لا يتبعون وزارة الداخلية بل هيئة مستقلة مثلها مثل اي هيئة لكن لان السعودية كان فيها فوضى وسيطرة كهنوتية كانوا يمارسون بلطجة على العموم وحتى الشرطة لم تكن تعارض لانه ببساطة كانوا يعتقدون انه لهم سلطة او صلاحية امنية.

لا ماهبد كان عندهم ولو ماعندهم السكوت عن التصرفات هذي سنوات رضى عنها

وموجودين للحين

لا ماهبد كان عندهم ولو ماعندهم السكوت عن التصرفات هذي سنوات رضى عنها

وموجودين للحين
واالله انك تهبد
ما كان عندهم اي صلاحية لا تقعد تهبد علينا
اول الدنيا فوضى
حتى البراقات ماكان عندهم صلاحيات تركيبها لكن بسبب الفوضى اللي كنا فيها كانوا ماخذين راحتهم.

قانوينا شركات السيكورتية عندهم صلاحيات مب عند الهيئة ابادها الله وشرد افرادها

واالله انك تهبد
ما كان عندهم اي صلاحية لا تقعد تهبد علينا
اول الدنيا فوضى
حتى البراقات ماكان عندهم صلاحيات تركيبها لكن بسبب الفوضى اللي كنا فيها كانوا ماخذين راحتهم.

قانوينا شركات السيكورتية عندهم صلاحيات مب عند الهيئة ابادها الله وشرد افرادها

برضوا ما اهبد
وبعض الاشياء اللي كانوا يسوونها من منعهم !

السكوت رضى ولا يقدرون يمنعونهم لو فيه شي

برضوا ما اهبد
وبعض الاشياء اللي كانوا يسوونها من منعهم !

السكوت رضى ولا يقدرون يمنعونهم لو فيه شي
شايف انك تهبد
كلامي واضح اول كانوا يتصرفون من عندهم لان الدنيا فوضى فعليا. قانونيا وفعليا وعلى ارض الواقع لم يملكوا اي صلاحيات امنية سواء قبض او صلاحية استيقاف او صلاحية مطاردة امنية او حتى صلاحية تركيب براقات امنية.

لكن في عهد الفوضى والفساد كل شيء كان يصير.

الهيئة لم يكن لها ابدا اي صلاحيات ولم تكن جهازا يتبع اي سلطة امن داخلي (وزارة داخلية يعني)

شايف انك تهبد
كلامي واضح اول كانوا يتصرفون من عندهم لان الدنيا فوضى فعليا. قانونيا وفعليا وعلى ارض الواقع لم يملكوا اي صلاحيات امنية سواء قبض او صلاحية استيقاف او صلاحية مطاردة امنية او حتى صلاحية تركيب براقات امنية.

لكن في عهد الفوضى والفساد كل شيء كان يصير.

الهيئة لم يكن لها ابدا اي صلاحيات ولم تكن جهازا يتبع اي سلطة امن داخلي (وزارة داخلية يعني)

مانيب جالس اكرر الكلام

السكوت رضى والدليل الفوضى المستمرة بسبب المسكوت عنه

لا تهبد انت بعد

واضح مدرستك الفكرية واللي لاعب بعقلك الصغير

استيقظ ياصغيري فالعالم اكبر مما يصوره لك هؤلاء

مانيب جالس اكرر الكلام

السكوت رضى والدليل الفوضى المستمرة بسبب المسكوت عنه
السكوت كان بسبب الفوضى التي كانت
لكن انا اتكلم قانونيا
قانونيا لم يكن لديهم اي صلاحيات امنية

السكوت كان بسبب الفوضى التي كانت
لكن انا اتكلم قانونيا
قانونيا لم يكن لديهم اي صلاحيات امنية

انا اعرف واحد توفي الله يرحمه بمرض بسبب الهيئة
والناس تتكلم وتسببوا بمشاكل كثيرة والكلام كان يوصل ومسكوت عنه وهذا رضى