القبض على قاضٍ بمحكمة الإستئناف بالجرم المشهود

انت حاقد على حضر الحجاز هاذي مشكلتك باختصار تدور الزله عليهم ولا حصلتها

يقول الحضارم
اللي اصلهم من حضرموت وش دخل الحجاز !!!

مكة والمدينة والحجاز كله
للقبائل العربية البادية والقبائل الحاظرة

سقها بس

مو هذا لحاله القضاة في الغالب فاسدين عندهم علاقات مع رجال أعمال واراضي وسيارات وهدايا لكن على حسب قوته وقوة من حوله اللي يحمونه هذا مامعه احد يحميه وانمسك ، بعدين الوضع في المجمل ماعاد هو مثل أول.

في الغالب؟؟؟

ممكن تعطينا دراستك اللي وصلتك لهالمعلومة

والا عطيتناها وانت تجغم شاي؟؟

في الغالب؟؟؟

ممكن تعطينا دراستك اللي وصلتك لهالمعلومة

والا عطيتناها وانت تجغم شاي؟؟

الجغمه شوي ماتركب مع الشاي

عندي قهوة مهيّله ومسمره ومزعفره

اعطيك فنجال .. تقهو

لاتطير في العجه في فرق بين شيخ ومستشيخ
مانجلهم ونحترمهم هم اعضاء هيئه كبار العلماء
المحددين بالافتاء والتشريع
اما كل من استشيخ فهذا عندك انت احترمه واجله براحتك
ولاعاد تتهم الاعضاء بالصهينه تراها ماهي حلوه بحقك مو كل من اختلف معك او غيرك صهينته
وش الفرق بينك وبين المكفر شعره
من طار في العجة ربعك والمشايخ واهل الدين ماهم معصومين ولابد فيهم الفاسد مانقدسهم مثل الشيعة ومن ثبت فسادة يستاهل التشهير لكن علم ربعك الي عممو الفساد علي المشايخ ويكفيك تتابع ردودهم وتعرف من المتصهين

تحياتي

لا

مو هذا لحاله القضاة في الغالب فاسدين عندهم علاقات مع رجال أعمال واراضي وسيارات وهدايا لكن على حسب قوته وقوة من حوله اللي يحمونه هذا مامعه احد يحميه وانمسك ، بعدين الوضع في المجمل ماعاد هو مثل أول.

حول ولاقوة الابالله هاذا التعميم في الغالب القضاة فاسدين طيب اذا علي قولتك فاسدين وين الدولة عنهم ماشفناهم بالريتز مع الشلة ولاوقعو معهم طيب نقول كذا الدولة تعرف عن فسادهم وساكتة

انت ضارب شعيب مابة مدا ابد

اكره المحاكم والقضاة شي يقهر يغث يفجر يغبن لك معرفه وعلاقات علموك ودلوك على الطريقة اللي تنجح قضيتك وكيف تكسبه من قول وفعل ودلائل مالك معرفه جاي على باب الله احقروك وخلوك تصفق بيدبك
حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله هاذا التعميم في الغالب القضاة فاسدين طيب اذا علي قولتك فاسدين وين الدولة عنهم ماشفناهم بالريتز مع الشلة ولاوقعو معهم طيب نقول كذا الدولة تعرف عن فسادهم وساكتة

مو لازم أنت كمواطن تشوف
ثم الريتز كان لل VIP فقط

لو تعرف أحد في النيابة العامه
إسأله عن بدايات حملة القضاء على الفساد كم كان قاضي فيها

قضاة فاسدين كثير

لاتطير في العجه في فرق بين شيخ ومستشيخ
مانجلهم ونحترمهم هم اعضاء هيئه كبار العلماء
المحددين بالافتاء والتشريع
اما كل من استشيخ فهذا عندك انت احترمه واجله براحتك
ولاعاد تتهم الاعضاء بالصهينه تراها ماهي حلوه بحقك مو كل من اختلف معك او غيرك صهينته
وش الفرق بينك وبين المكفر شعره
طبق نصيحتك على نفسك اولا.
انت اتهمت كل العاملين بالجمعيات الخيرية انهم حراميه.
وتتهم المطاوعه كلهم انهم اكبر فاسدين
ماهي حلوه بحقك

المحددين بالافتاء وهيئة كبار العلماء الفرق عن غيرهم من الشيوخ و الائمة وطلاب العلم الشرعي انك تأخذ منهم الفتوى. اما حافظ القرآن و طالب العلم الشرعي و الخطباء و الائمة فالبتاكيد ليسوا للفتوى ولكن للعلم الشرعي لديهم ويحترمون في مجتمعاتهم وانت تريد تصبغهم بالفساد وتشكك فيهم كلهم .

سؤال: هل تقدر تراجع رأيك اذا علمت ان تعميمك الحكم على مجموعة كبيرة جدا من الناس قد يكون خطأ؟

تحياتي

الهدف الحقيقي لمن يهاجم المشائخ ليس المشائخ

بل الحكم الشرعي في المحاكم فتجدهم يضخمون كل قضية من أمثال هذه ولا يأخذونها بموضوعية فيحملون الشخص خطأه دون غيره من باب ولاتزر وازرة وزر أخرى

كلنا ضد الفساد وندعم الدولة ونفرح بمجهودات الهيئة لكننا أيضا ضد الاصطياد بالماء العمر من رواد السفارات ومن يحمل فكرهم

ماهي حلوه بحقك

المحددين بالافتاء وهيئة كبار العلماء الفرق عن غيرهم من الشيوخ و الائمة وطلاب العلم الشرعي انك تأخذ منهم الفتوى. اما حافظ القرآن و طالب العلم الشرعي و الخطباء و الائمة فالبتاكيد ليسوا للفتوى ولكن للعلم الشرعي لديهم ويحترمون في مجتمعاتهم وانت تريد تصبغهم بالفساد وتشكك فيهم كلهم .

سؤال: هل تقدر تراجع رأيك اذا علمت ان تعميمك الحكم على مجموعة كبيرة جدا من الناس قد يكون خطأ؟

تحياتي
فعلا الجمعيات الخيرية كلها فساد مستشري من المطاوعة وباب لجمع الاموال واكل مال الايتام والمساكين لحسابهم الشخصي تحت عذر (والعاملين عليها).

انتم تزعلون من لغة التعميم لانها صحيحة وعلى الجرح لذلك انتم في مرحلة اشبه بمرحلة الانكار ما بعد الصدمة.

مثل زمان اول كنتم تقولون على تجاوزات الهيئة ضد المواطنين بأنه تجاوزات فردية لا تمثل الهيئة بينما هي في الواقع تمثلها وبدليل اختفاء التصرفات “الفردية” هذه بعدما ارسى سمو ولي العهد محمد بن سلمان الله يطول بعمره قوانين تكفل الحقوق المدنية وحريات الافراد.

الشق اكبر من الرقعة

بل الحكم الشرعي في المحاكم فتجدهم يضخمون كل قضية من أمثال هذه ولا يأخذونها بموضوعية فيحملون الشخص خطأه دون غيره من باب ولاتزر وازرة وزر أخرى

كلنا ضد الفساد وندعم الدولة ونفرح بمجهودات الهيئة لكننا أيضا ضد الاصطياد بالماء العمر من رواد السفارات ومن يحمل فكرهم
والله اني لأحزن على حالك
الله يصلحك ويرشدك الى طريق الصواب ويبعدك عن الحرام والغباء والنفاق

انا عندي حل

بس حل غشيم شوي

اي واحد مثل هالنوعية بمكان حساس لا تحاكمة

ميدان عام قدام العالم + ابو محالة
وصل الله وبارك

خل غيره يشوف ويعتبر خله واللي يبي مثلها بالحال تثنى له - بصوت خلف هههه
الاعدام بالميادين العامة اصبح صفة همجية بمقاييس عالم اليوم.

حتى الاعدامات بالاماكن العامة تقريبا تم منعها او الحد منها

العبرة ما تنفع كذا

التشهير والعقوبة القانونية المناسبة هي افضل رادع مثل التشهير به وسجنه ومنعه من الحصول على وظيفة حكومية

اما بتر وقطع ومدري وهذا ما يجوز، وش خليت لداعش ؟

الاعدام بالميادين العامة اصبح صفة همجية بمقاييس عالم اليوم.

حتى الاعدامات بالاماكن العامة تقريبا تم منعها او الحد منها

العبرة ما تنفع كذا

التشهير والعقوبة القانونية المناسبة هي افضل رادع مثل التشهير به وسجنه ومنعه من الحصول على وظيفة حكومية

اما بتر وقطع ومدري وهذا ما يجوز، وش خليت لداعش ؟

قصاص الدم موجود

ماهي حلوه بحقك

تحياتي
ايه مازلت عند كلامي كلهم حراميه ولصوص

فعلا الجمعيات الخيرية كلها فساد مستشري من المطاوعة وباب لجمع الاموال واكل مال الايتام والمساكين لحسابهم الشخصي تحت عذر (والعاملين عليها).

انتم تزعلون من لغة التعميم لانها صحيحة وعلى الجرح لذلك انتم في مرحلة اشبه بمرحلة الانكار ما بعد الصدمة.

مثل زمان اول كنتم تقولون على تجاوزات الهيئة ضد المواطنين بأنه تجاوزات فردية لا تمثل الهيئة بينما هي في الواقع تمثلها وبدليل اختفاء التصرفات “الفردية” هذه بعدما ارسى سمو ولي العهد محمد بن سلمان الله يطول بعمره قوانين تكفل الحقوق المدنية وحريات الافراد.

الشق اكبر من الرقعة
اولا اسمحلي بما أن هذا اول خطاب معك احييك، انا متابع لاغلب مشاركاتك في المنتدى واستفيد الكثير من طرحك و تعجبني كثيرا عقليتك.

وللرد على تعليقك أخي انت الان طرحك دافعه الحقيقي معطيات و ومعلومات عندك تقدر تثبتها؟ او هو مجرد حكم مسبق على فكر الاشخاص الي تعارضهم (المطاوعه) فتحكم مسبقا ان كل مالديهم فاسد وسيئ؟

ضميتني لفريق معين واني اعاني معهم اثار الصدمة ومرحلة انكار؟ انت تعرف 100% ان التعميم خطأ الا في هذه الحالة انت تقبله.

في حياتي ما حكمت على احد من هيئته ابدا في تعاملي وهذا ضد العقل ومن السذاجه ان تنخدع بالمظاهر.

سواءا كانوا الهيئة او كانوا ائمة مساجد او حتى علماء قد يكون فيهم فساد نعم فيهم فساد وفيهم شر و فيهم خير وفيهم اصلاح مثل اي فئة اخرى.

دليلي انا اعلانات هيئة الرقابة و مكافحة الفساد قبل استدلالي بالمنطق السليم الخالي من الاحكام المسبقة على اي فئة من الناس.

تجد اطياف المجتمع كاملة ممثلة بلا فخر في اعلانات الفساد من مسؤولين و عسكريين واكاديميين و كل الفئات بلا استثناء دخلت قائمة العار.

انا تعاملت مع (مطوع) وصولي و غشاش، وتعاملت مع مطوع امين و صادق ومثلي الكثير
وتعاملت مع كثير من الفئات و كان فيها الصادق و الكاذب

حقيقة انا اجد صعوبة شديدة في فهم الاشخاص كيف يغيبون عقولهم ويجمعون رايهم في عداوة فئة من الناس بالعموم.

"تجاوزات الهيئة فعلا فردية وتجاوزات اي جهة حكومية فردية وكل الجهات الضبط فيها اصبح عالي جدا في عهد سمو ولي العهد محمد ابن سلمان".

الشق ليس اكبر من الرقعة

تحياتي

اولا اسمحلي بما أن هذا اول خطاب معك احييك، انا متابع لاغلب مشاركاتك في المنتدى واستفيد الكثير من طرحك و تعجبني كثيرا عقليتك.

وللرد على تعليقك أخي انت الان طرحك دافعه الحقيقي معطيات و ومعلومات عندك تقدر تثبتها؟ او هو مجرد حكم مسبق على فكر الاشخاص الي تعارضهم (المطاوعه) فتحكم مسبقا ان كل مالديهم فاسد وسيئ؟

ضميتني لفريق معين واني اعاني معهم اثار الصدمة ومرحلة انكار؟ انت تعرف 100% ان التعميم خطأ الا في هذه الحالة انت تقبله.

في حياتي ما حكمت على احد من هيئته ابدا في تعاملي وهذا ضد العقل ومن السذاجه ان تنخدع بالمظاهر.

سواءا كانوا الهيئة او كانوا ائمة مساجد او حتى علماء قد يكون فيهم فساد نعم فيهم فساد وفيهم شر و فيهم خير وفيهم اصلاح مثل اي فئة اخرى.

دليلي انا اعلانات هيئة الرقابة و مكافحة الفساد قبل استدلالي بالمنطق السليم الخالي من الاحكام المسبقة على اي فئة من الناس.

تجد اطياف المجتمع كاملة ممثلة بلا فخر في اعلانات الفساد من مسؤولين و عسكريين واكاديميين و كل الفئات بلا استثناء دخلت قائمة العار.

انا تعاملت مع (مطوع) وصولي و غشاش، وتعاملت مع مطوع امين و صادق ومثلي الكثير
وتعاملت مع كثير من الفئات و كان فيها الصادق و الكاذب

حقيقة انا اجد صعوبة شديدة في فهم الاشخاص كيف يغيبون عقولهم ويجمعون رايهم في عداوة فئة من الناس بالعموم.

"تجاوزات الهيئة فعلا فردية وتجاوزات اي جهة حكومية فردية وكل الجهات الضبط فيها اصبح عالي جدا في عهد سمو ولي العهد محمد ابن سلمان".

الشق ليس اكبر من الرقعة

تحياتي
الله يسعدك شكرا على كلماتك اللطيفة ☺️

تصرفات الهيئة لم تكن فردية ابدا بل كانت ثقافة وممارسة مكرسة. وصل بهم الامر الى انهم طالبوا بتسليحهم

وزارة العدل في المرتبة الثانية بعد الشؤون البلدية في عدد قضايا الفساد المضبوطه

الحمدلله انه تم القبض صراحه هيئة الفساد شغالة على قدم و ساق و مجهوداتهم تثلج الصدر ✅

بركات سمو سيدي حفظه الله و رعاه

انا اشوف اننا نركز بالخبر و نفرح فيه و نعاونهم بالتبليغ ندعوا لهم بالمزيد من النجاحات و التطهير.

و نترك النقاشات اللي مالها لا اول ولا تالي ولا تودي ولا تجيب ، اي تفريق او تنمر على فئة او أحد من ابناء المجتمع هذا جرم يعاقب عليه القانون اما الدخول بنواي الناس هذا عند الله سبحانه ، ملاحظة المقبوض عليه فرد خان الدولة و لا يمثل الوطن ولا المواطن
انتهى و السلام خير ختام.

عودة
أعلى