تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

في الحرب العالمية الثانية المانيا اكتسحت الاتحاد السوفييتي بما يقارب 10 مليون جندي واستطاعت ان توفر لهم جميع اللوجستيات من غذاء ووقود وملابس بالاضافة الى تعزيزهم بالمدفعيه والذخيره والدبابات لكل هذا الكم من الجنود .. اضف لهذا ملايين الجنود الاخرين في جبهات فرنسا وشمال افريقيا حتى مصر .

كيف استطاعت المانيا توفير كل هذه اللوجستيات لهذا الحشد الهائل في ظل مصافي نفط وطرق امداد قديمه ومساحات شاسعة بينما لم تستطع روسيا من امداد ما يقارب من 200 الف جندي على جبهتين شمالية وجنوبية ؟؟

التكملة لسؤالك استاذي ..

بينما لم تستطع روسيا من امداد ما يقارب من 200 الف جندي على جبهتين شمالية وجنوبية ؟؟ بعمق ١٠٠ كلم فقط من حدودها ..

الإجابة انه الفشل العملياتي الكامل
 
[IMPORTANT][/IMPORTANT]
ما فائدة كل تلك الاسلحة والخردات
اذا الدولة تدمرت اغلب مدنها عن بكرة ابيها .. والقادم اعظم.
امريكا واسرائيل وراء كل المشاكل في العالم ووراء هوان وضعف الامة الاسلامية.
يبدو انك لا تعرف معنى الحريه والاستقلال
البنيه التحتيه تبنى ولكن استقلالك اذا فقدته لن يعود
 
يا شباب خوينا نمر @نمر وينو

حياك الله اخي الكريم
بصراحة عندنا بالشمال هذا الوقت من السنه
الجو يتحول إلى أكبر مخدر ذهني عرفته البشرية جمعاء
ما تقدر ما تطلع للبر وتشب النار وتتهيض قريحتك الشعرية مع كل هذه الروعه ...
 
يا اخوان ادعوا لروسيا حامي حمى العرب والمسلمين بالنصر ضد الغرب الكافر الفاجر عشان لايستفرد فينا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا يا اخوة
واعتذر عن الانقطاع لعدة أيام كوني سافرت شمال السعودية ..


ملخص الأحداث الايام القليلة الماضية لا يختلف من حيث النتائج أو التفاصيل العامة عن النتائج التقليدية التي تتكر منذ بدأت هذه الحرب

روس يخططون بفشل و أوكران يستغلون هذا الفشل ...

بدأ الأمر من هجوم بافلوفكا يوم ٧ نوفمبر

هذا الهجوم ليس كارثي من حيث التنفيذ الغبي
فحسب بل إن الاسوء ان هذا المخطط كان يتم حشده لأسبوع كامل تحت نظر ومراقبة الأقمار الاصطناعية الأمريكية ..

النتيجة أن الاوكران استقبلوا هذا الهجوم بالأسلحة المتشظية سواء هيمارس أو m 777

وتم إبادة تشكيلات روسية كاملة

وفي اخر لحظه يصدر أمر انسحاب ارعن لهذه القوات لتكون الكارثة أكثر فداحه ..

وباذن الله صباح الغد نكمل التحليل ونقل الأخبار
 
زلزال في روسيا مقال للاب الروحي لبوتين ومفكر بوتين يطالب بعزله
قمت بترجمه سريعه ولكن ما يقوله رجل بوتين يشكل زلزال.

يقول وصلنا لمرحله الذل وبما انك حاكم البلاد يجب ان تدفع الثمن وليس قاده الجيش. ويعترف من ناحيه تقنيه تكنولوجيه لا تفوق للروس ولكن يجب ان تكون عندنا عقيده ويتحدث عن السلاح النووي وخداع الشعب بالدعايه والاعلام المجند.

المفكر الروسي ألكسندر دوغين: حكومتنا وصلت إلى اقصى حد من الاستسلام. ويهدد بوتين بالعزل وحتى بالموت

من الواضح أن بوتين يجب أن يرحل بل يهدده بشكل واضح بالعزل والموت. ويكشف طريقة تفكيره ...
ها هي ترجمة الرسالة (الترجمة من الإنجليزية ، لم أجد الرسالة الأصلية - إذا وجدها أي شخص ، فلا تتردد في نشرها).
"خيرسون استسلمت. استسلمت مدينة روسية ، عاصمة إحدى الأقاليم الروسية - مثل بلغراد أو كورسك أو دونيتسك أو سيمفيروبول. إذا كنت لا تهتم فأنت لست روسيًا. الروس الآن يعضون على أسنانهم من الألم ، يبكون ويتألمون كأن قلوبهم قد اقتلعت كأن أولادهم وإخوتهم وأبناؤهم وزوجاتهم قتلوا أمام أعينهم ، إذا لم تشعر بالألم الآن فأنت لا شيء.

السلطه مسؤوله عن هذا ما معنى الحكم المطلق وهو ما لدينا؟ نعطي الحاكم القوة الكاملة والمطلقة ليخلصنا الشعب ، البلد ، الشعب ، المواطنون ،
في لحظة حرجة. إذا أحاط نفسه بـ ح×ا ، أو استهانه بالعدالة الاجتماعية ، فهذا غير سار ( يقول له انت فاسد وتحملناك) - لكنه على الأقل ينقذنا. لكن ماذا لو لم يفعل؟
لذا - "ملك المطر" (اقرأ فريزر) (ملاحظتي: هذا تهديد بالقتل لبوتين ، انظر التفاصيل في النهاية). الحكم المطلق أيضا له عيوب اكتمال السلطة في حالة النجاح ، ولكن أيضًا اكتمال المسؤولية عند الفشل. هل فكرت خلاف ذلك؟
كيف تخرج من هذا الموقف؟ الانتقال الفوري من حاكم ذي سيادة إلى ديكتاتورية مفوض. هذا هو ، أدخل مسألة الأيديولوجيا. كاد الحاكم يفعل. لكن مرة أخرى تقريبًا. ولم تستسلم خيرسون تقريبًا ، بل استسلمت بشكل تام. ليس هناك مطالبة من سوروبيكين. (قد يكون تلميح بمطالبه بانقلاب يحمل بوتين المسؤوليه وليس العسكر) إنه ليس سياسيًا ، إنه مسؤول عن الجانب الفني من الجبهة. لا تشير أصابع الاتهام إليه. أنت تعرف إلى من (يتم توجيهها) ، انتهت المجامله والعلاقات العامه ليست هنا بعد الآن. في المواقف الحرجة ، لا تعمل التقنيات السياسية على الإطلاق. يتكلم التاريخ اليوم ، وهو يقول لنا كلمات كارثيه.

هذه ليست خيانة - هذه خطوة نحو هرمجدون. لن تقبل موسكو شروط الغرب المنتصر هذه الثقافة الشيطانية. وهذا يعني أنه ستبقى هناك أسلحة نووية تكتيكية وأسلحة نووية استراتيجية. هذه هي النهاية وهذا هو أهم شيء.

تحت ضغط الظروف (ومن السيء جدًا أن الأمر فظيع جدًا) ، قمنا بإجراء العديد من التصحيحات العسكرية والسياسية تحت إدارة العملية العسكرية الخاصة (لماذا تأخرت - هذا سؤال منفصل) . لكنها لم تنجح (حتى الآن).
المورد الأخير هو الأيديولوجيا. أيديولوجية حقيقية وليست وهمية تحاول الإدارة الرئاسية ، التي تخشى الموت من صعود الواقع الترويج لها.
أوقفوا هذه المهزله: الفكرة الروسية ( الموقف الروسي الحلم الروسي ) فقط هذا إنه لمن الغباء أن نذهب إلى التدمير الكامل للبشرية فقط بسبب الخوف من الفكرة الروسية من أيديولوجيتنا. لا توجد وسيلة أخرى لم يعد بإمكان السلطات الروسية الاستسلام لأي شيء. لقد وصلنا إلى الحدود ( الى الهاويه). لكن الوسائل التقنية البحتة ليست كافية لتحقيق النصر. يجب أن تصبح الحرب حربًا شعبية من جميع النواحي. لكن يجب أن تصبح الدولة روسية أيضًا. ليس كما هي الآن ".


تعليقي حول "The Rain King" لـ Fraser: هذا عن كتاب The Golden Bough لجيمس جورج فريزر ، والذي يتحدث عن الطقوس القديمة. من بين أمور أخرى ، ذكر طقوس عبادة حدثت في منطقة النيل لـ "ملك المطر" ، يختارون رجل ويتوقعون منه ان يسقط المطر. إذا بقيت السماء صافية بعد مراسمه ولم تسقط الأمطار يتم قتله بشق بطنه ، معتقدين أن هذا هو المكان الذي تختبئ فيه الغيوم.
التلميح إلى بوتين واضح - إذا لم تفعل ما هو متوقع منك ، فيجب أن يكون هذا هو مصيرك
 
ما فائدة كل تلك الاسلحة والخردات
اذا الدولة تدمرت اغلب مدنها عن بكرة ابيها .. والقادم اعظم.
امريكا واسرائيل وراء كل المشاكل في العالم ووراء هوان وضعف الامة الاسلامية.
الدمار يصلح والانسان يولد والارض ان ذهبت لا تعود
هذه فهم من يؤمنون ان الانسان خلق ليخدم من بعده
 
ممكن احد يشرحلنا عن القنبلة ااكهرومغناطيسية؟
تعود اصل فكرة القنبلة الكهرومغناطيسية (EMP) إلى عام 1958 فقد أسفرت احدى التجارب الأمريكية لقنبلة هيدروجينية بعد تفجيرها فوق المحيط الهادئ بإطفاء أضواء الشوارع في أجزاء من هاواي ، على بعد مئات الأميال. حتى أن الانفجار تسبب في تعطيل أجهزة الراديو في مناطق بعيدة مثل أستراليا.

خلص الباحثون إلى أن الاضطراب الكهربائي كان بسبب تأثير كومبتون ، الذي وضع نظريته من قبل الفيزيائي آرثر كومبتون في عام 1925. كان تأكيد كومبتون أن فوتونات الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تزيل الإلكترونات السائبة من الذرات ذات الأعداد الذرية المنخفضة.

في اختبار عام 1958 ، خلص الباحثون إلى أن الفوتونات من أشعة غاما تسببت في خلو عدد كبير من الإلكترونات من ذرات الأكسجين والنيتروجين في الغلاف الجوي. ادى تفاعل هذا التدفق من الإلكترونات مع المجال المغناطيسي للأرض لتكوين تيار كهربائي متذبذب من نتائجه انه أدى إلى مجال مغناطيسي قوي تسبب في حدوث تيارات كهربائية شديدة في المواد الموصلة على مساحة واسعة فادى لاتلافها

خلال الحرب الباردة ، كانت المخابرات الأمريكية تخشى أن يطلق الاتحاد السوفيتي صاروخًا نوويًا ويفجره على بعد 30 ميلاً (50 كيلومترًا) فوق الولايات المتحدة ، لتحقيق نفس التأثير على نطاق أوسع ويؤدي الانفجار الكهرومغناطيسي الناتج إلى تعطل المعدات الكهربائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وادى البحث المستمر في هذا المجال الى التالي
انه يمكن توليد نبضه من الموجات الكهرومغناطيسية بدون اسلحة نووية عن طريق مصدر طاقه عالي يؤدى لتوليد مجال كهرومغناطيسي عالي الطاقة يتسبب في تلف اشباه الموصلات والالكترونيات في مجال جغرافي بحسب قوة النبضه الناتجه وارتفاعها

والقنبلة الكهرومغناطيسية لا تقتل البشر او الحجر (في حال كانت النبضة متولده من مصدر طاقة وليست عن طريق اسلحة نووية) وانما تتلف الالكترونيات واشباه الموصلات وشبكات الكهرباء وتعيد الانسان ل200 عام للوراء

يقال ان هناك عدة دول فقط تملكها او توصلت لتلك التقنية وهي امريكا والصين وروسيا وكوريا الشمالية واسرائيل ايضا
لكن بصراحة بعد الكوارث التي رايتها من الروس فلا اعتقد انهم يملكون قنبلة نبضه كهرومغناطيسية متولدة بدون اسلحة نووية لان التقنية للاسف غالبا لم يلحقها الاتحاد السوفيتي والروس لم يخترعوا برايي حتى مسمار واحد بعد السوفييت وانما كله تحديث للتركة السوفيتية
والله اعلم

يمكنك مراجعة هنا
وهنا
 
التعديل الأخير:

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى