الله يعطي لباباهوم الهالاك، يستفيدون من أراض شبه مجانية، و من اعفاءات ضريبية و معايير بناء زبالة و جودة هزيلة شقق مثل السجون بدون مساحات خضراء و لا مرافق عمومية و لا مصاعد و بكلفة لا تتجاوز 80000 درهم للشقة يقومون ببيعها ب250000 درهم دون احتساب 40000 او 50000 درهم سوداء او تحت الطاولة، اتمنى ان يعذبهم الله في جهنم الى أبد الآبدين بدون رحمة و لا شفقة
الحمد لله أنك تكلمت بما لم أستطع كتابته .
الحقيقة كما قلت وربما أسوأ

الخطر الاكبر من واحد الدولة عربية معروفة هي اللي تخلطات لينا مع الدم، اما الافارقة غير مرحب بهم في الزواج.. عكس ديك الدولة العربية اللي ناسها موسخين وماعندهم ولاء إلا لبلادهم اللي ماعطاتهم حتى خصية ومازال كيحماقوا عليها...
اجدهم اكثر خطورة من الافارقة.. مبغيتش نقول سميتها حيت مافيا ما نتحظر شهرين عاوتاني..
خنزوا قطر وتركيا ودابا كتبان ليهم الهوتة عندنا... اما الافارقة الداري معندهمش مع الافريقيات عزيز عليهم الرومي... والدريات معندهمش معاهم، عكس اولاد عويص اللي متلفينهم بالافلام والمسلسلات الخاوية
كتقصد الدولة اللي كلات عمالتها دولة الكويت:LOL:

الله يعطي لباباهوم الهالاك، يستفيدون من أراض شبه مجانية، و من اعفاءات ضريبية و معايير بناء زبالة و جودة هزيلة شقق مثل السجون بدون مساحات خضراء و لا مرافق عمومية و لا مصاعد و بكلفة لا تتجاوز 80000 درهم للشقة يقومون ببيعها ب250000 درهم دون احتساب 40000 او 50000 درهم سوداء او تحت الطاولة، اتمنى ان يعذبهم الله في جهنم الى أبد الآبدين بدون رحمة و لا شفقة

+التجزئة العقارية معفية من Tva يعني شخص يشتري ارض ب 100 مليون و يهيئا ب 100 مليون و يبيعها بقع بمجموع مليار سنتيم سيربح 800 مليون سنتيم (بطبيعة الحال سيتم التلاعب بالفواتير....لكي لا يؤدوا الضريبة على الشركات)

ههههه راه تقوليبة سانك سانك ,, الهضرة لي كانت رائجة من قبل هو التوجه نحو ازالة الدعم لسكن الأول للمواطن عبر اعفائه من الضريبة ,, يعني غادي يرجع السكن الاقتصادي ب 30 مليون TTC بدل 25 مليون HT
وغادي يديرو شي تخربيقة سميتها الدعم لي مغادي يشوفها حتى شي حد وهي لي جات فهد اللقطة

فإن النفقات الضريبية التي كانت تخصص لاقتناء السكن يصعب تقييم أثرها الاقتصادي والاجتماعي، ولذلك تقرر اعتماد دعم مباشر للأسر بدلها.

ماعندكومش مناش تخافو, المغرب فيه قبيلة قوية دحرت حراطين افريقيا اللي جاب لينا المولى اسماعيل وتخشاها كل قبائل الصحراء الكبرى والطوارق والعرب والامازيغ وحتى كابوس الفرنسي والاسباني , اسياد المغرب ايت باعمران من جنوب واد درعة الى نهر السينيغال, اللي دوا يرعف وخا يحتلو الافارقة الرباط

ماعندكومش مناش تخافو, المغرب فيه قبيلة قوية دحرت حراطين افريقيا اللي جاب لينا المولى اسماعيل وتخشاها كل قبائل الصحراء الكبرى والطوارق والعرب والامازيغ وحتى كابوس الفرنسي والاسباني , اسياد المغرب ايت باعمران من جنوب واد درعة الى نهر السينيغال, اللي دوا يرعف وخا يحتلو الافارقة الرباط
اذا خلانا الله بالعمر ديوني معاكوم هههه

الكثير من الناس يأخذون هذه المسألة بإهمال وقليل من الاهتمام
الأمر خطير يعني حرفياً مستقبل الأجيال القادمة وكل ما قاتل أجدادنا من أجله
من غير المقبول أنه بسبب المصالح الاقتصادية لمجموعات أو أفراد والضغوط الخارجية تقبل شيئًا كارثيًا ومدمّرًا مثل هذا
بالنسبة لي شخصياً ، فإن الأمر لا يقل أهمية عن وحدة الأراضي الوطنية ومشكلة الصحراء المغربية.

الفرق الوحيد هو أننا لم نعد قادرين على تجنب مشكلة الصحراء ، هي حرب يجب أن نكسبها بأي ثمن ، في حين أن لا يزال بإمكاننا تصحيح مشكلة الهجرة هذه في الوقت المناسب وتجنب المشاكل الداخلية غير المرغوب فيها.

morocco-empire @morocco-empire اضم صوتي لصوتك ...
الأفارقة يملؤون الازقة...المواصلات ....حيثما وليت وجهك تصادفهم ....هذه عشوائية و هجرة غير منظمة ومراقبة...نحن نقبل بمن يقدم الإضافة...
كطييب المستعجلات....ومن يأتي للاسثتمار ....
اما خوروطو فنحن في غنى عنهم ولدينا مايكفينا
وفتح الباب أمام الصالح والطالح سندفع ثمنه غاليا
لايمر يوم دون أن اسمع كلمات من هنا وهناك ....
لم اكن اسمعها من قبل ....

ههههه راه تقوليبة سانك سانك ,, الهضرة لي كانت رائجة من قبل هو التوجه نحو ازالة الدعم لسكن الأول للمواطن عبر اعفائه من الضريبة ,, يعني غادي يرجع السكن الاقتصادي ب 30 مليون TTC بدل 25 مليون HT
وغادي يديرو شي تخربيقة سميتها الدعم لي مغادي يشوفها حتى شي حد وهي لي جات فهد اللقطة

فإن النفقات الضريبية التي كانت تخصص لاقتناء السكن يصعب تقييم أثرها الاقتصادي والاجتماعي، ولذلك تقرر اعتماد دعم مباشر للأسر بدلها.
كم نسبة الساكنين في منازل ملك في المغرب ؟

بحثت ولم احصل على إجابة.

زواج السلطة بالمال هو سبب خراب اقتصاد المغرب
لا أقصد شخصا بعينه ولاكن بدءا من المؤسسة الملكية والأخطبوط الإقتصادي التابع لها ونتا هابط لرئيس الحكومة والوزراء والبرلمانيين وكلشي كيحط القوانين اللي كتخدم مشاريعو ناهيكم على الفساد وقلو سيفطني عند جطو خير مثال وووو

مشفتوش واحد المدينة لي كيخويو فيها حافلات و حافلات من الأفارقة قادمة من الشمال بلا منهظرو على ظاهرة التسول لنتشرات بشكل مخيف بسبب الأفارقة

ههه
أش خاصك العريان كريدي دار أ مولاي
على زين سالير باز لي دايرن لليد العاملة
وأسعار المواد الاساسية التموينية لي ف المتناول

#أخنوش إرحل
#أخنوش إرحل
#أخنوش إرحل

مشفتوش واحد المدينة لي كيخويو فيها حافلات و حافلات من الأفارقة قادمة من الشمال بلا منهظرو على ظاهرة التسول لنتشرات بشكل مخيف بسبب الأفارقة
تيزنيت مدينة الفضة
من مدينة الهدوء و طمأنينة الى مدينة يتحاشى المسافرين باتجاه الصحراء لاستراحة بها و حتى نزول من الحافلات و سيارات من اجل تبضع لطريق
و أهل المدينة يتحملون المسؤولية الكبيرة في وضع مدينتهم .

عودة
أعلى