السعودية تسمح لجميع الناقلات الجوية بعبور أجوائها دون تمييز

الصحبة قبل السفر. خوينا ما ينفع 🤭.

اول ما يفتحون الحدود ان شاء الله, فيه كم مشروع اولى ( First-mover advantage و كلام من هذا القبيل ). لاحقين على التمشيه و السنون.
م عليك رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ عندي بس وجه للمطاعم وعيادات الاسنان وازهل 😉

80% من السعوديين يؤيدون التطبيع مع اسرائيل, حسب احصاء لمؤسسة زغبي

مؤسسة زغبي اجل 😂😂😂😂 ، ياخي استسلم خلاص مافي الا انت وكم خبل معك وتقول الاغلبية يدعمون هذا العار

عقود شراء هذي الفايدة لهم ماهو العكس ، وبالاساس اقدر اشتري من امريكا بنفسها ليه اروح لاسرائيل

انا اقصد نقل تكنولوجيا متقدمة ، مثل ماقدموا للاتراك
ليش الاتراك على رأسهم ريشه لا سمح الله ؟

يا اخي اليهود يبيعون عشاهم, ايران نفسها تسلحت من اسرائيل و فيه ناس تورطوا في الموضوع بمعية رئيس الوزراء نتنياهوا !

اذا العرض مغري اهلا و سهلا و من خلفي الطوفان. ما فيه داعي للعاطفه في الموضوع.

مؤسسة زغبي اجل 😂😂😂😂 ، ياخي استسلم خلاص مافي الا انت وكم خبل معك وتقول الاغلبية يدعمون هذا العار
ياخي أنت ماش م فهمت الخطه حنا نطبع وعقبها ندعوهم للاسلام واذا دخلوا الاسلام كذا حلينا الفضيه شفت الفكر وبعد النظر والذهانه 🫣

اسرائيل دولة قوية
اقوى منا بمراحل عسكريا واقتصاديا وعلميا وبحثيا وتصنيع وتقنية وعلاقات دولية
اليس من الافضل التفاوض معها لسلامتنا لانه لاطاقة لنا بها وترك العنتريات الفارغة بتحرير فلسطين ؟
الله سبحانه من يستطيع تحرير فلسطين
انا رب الإبل وللبيت رب يحميه
نظرية العين المكسورة تنطبق عليك وعلى اغلب داعمي التطبيع ، اعرفوا حجم بلدكم واعلموا ان الصهاينة هم من يحتاجوننا وليس العكس
مهما وصل تقدمهم التقني فهذا لن ينفي حقيقة انهم صراصير محشورة في بقعة صغيرة المساحة

عندك حساسية من الرياضيات لا سمح الله ؟

ترى الاحصاء علم قائم, سوالفك في المجلس - كما ينصح الدله - هذي ما يبنى عليها الله يصلحك.

تطبيلك مو في محله وهذي مو حكمه هذا سواد في تاريخ السعوديه مقابله تطبيل من طرفنا بدون مقابل😅 ترى الجزر ماخذيناه من مصر مو من الاحتلال والقوات اللي عليها دوليه وليست صهيونيه خوفك حنا اللي نتنازل وهذا اكيد ونقدم لهم المرور بدون رسوم 🤣
:cmonBruh:

سواد وجه في تاريخ السعودية!!

والانبطاح لهنية وأبو مازن والصرف عليهم
بياض وجه!!

بالله هذا منطق!!

ليس في كلامي أي تطبيل
كلامي محاكي للواقع

وفي صالح السعودية 🇸🇦 والمنطقة جمعاء

أما الجزر فمصر هي من جعلت الجزر جزءا من المشكلة أثناء حربها على إسرائيل 🇮🇱

لا يوجد تنازل هي مصالح فقط

الوصايه الهاشميه على القدس شي مو موجود وكذب يعني ؟

الوصاية الاردنية على ما يسمى المسجد الاقصى والكنائس الرومانية الصليبية بدعة انجليزية ،، وهي مسمار أردني يمنع قيام دولة فلسطين مثل ما منع الأردن قيامها منذ 1948

نحن اسفين يا رسول الله فأمة الاسلام اليوم تهرع الى امريكا واسرائيل ( اكثر دولتين قتلت من المسلمين في العصر الحديث ) لتتآمر على المسلمين والشعوب في سبات عميق.
نحن اسفين يا رسول الله😔
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم صلّ على سيدنا محمد

والله يافيه اعضاء كثير ودهم ودهم يشاركون في الموضوع بس ال political correctness يمنعهم.:)

خراط 🙂 هم مثل سدنة الكعبه نفس ال شيبه بالسعوديه الفرق ال شيبه يملكون زمام الامور بينما الاردنيين يوم من الايام سيقول لهم الصهينه

الخلا ولا عاد تعودها ويتم طرد الاوقاف الاردنيه حتى الادرنيين لايملكون المنع ولا احد يستاذنهم بدخول للاقصى

بالعكس وصاية الأردن على ما يسمى المسجد الاقصى والكنائس الصليبية مطلب اسرائيلي يعزز فرص عدم قيام ما يسمى دولة فلسطين

نظرية العين المكسورة تنطبق عليك وعلى اغلب داعمي التطبيع ، اعرفوا حجم بلدكم واعلموا ان الصهاينة هم من يحتاجوننا وليس العكس
مهما وصل تقدمهم التقني فهذا لن ينفي حقيقة انهم صراصير محشورة في بقعة صغيرة المساحة
تعجبني العنتريات الفارغة والثقة الزايدة
يارجل اول خطوة بالاتجاه الصحيح اعرف قدر عدوك وقدرك
ولاتضحك على نفسك وتدغدغ مشاعرك بكلام عاطفي حماسي

ليش الاتراك على رأسهم ريشه لا سمح الله ؟

يا اخي اليهود يبيعون عشاهم, ايران نفسها تسلحت من اسرائيل و فيه ناس تورطوا في الموضوع بمعية رئيس الوزراء نتنياهوا !

اذا العرض مغري اهلا و سهلا و من خلفي الطوفان. ما فيه داعي للعاطفه في الموضوع.

لا طبعا ولكن الاتراك اعترفوا باسرائيل منذ قيامها ، الوضع يختلف

اللي ابوصله اسرائيل يجب ان تدفع الثمن المناسب مقابل العلاقات ، والتطبيع الاماراتي البحريني وحتى المغربي خطوة بالطريق الخاطئ مثلها مثل اخطاء الماضي وسلامتك

بالتوفيق للمملكه بما تراه صحيحا المهم انا اتمنا بس شي واحد ان تم التطبيع يجب ان تكون الشروط ان المقدسات الاسلاميه تحت الوصايا السعوديه الممباشره

افكار ابو قطبي تجد القبول مع الوقت آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني

تعجبني العنتريات الفارغة والثقة الزايدة
يارجل اول خطوة بالاتجاه الصحيح اعرف قدر عدوك وقدرك
ولاتضحك على نفسك وتدغدغ مشاعرك بكلام عاطفي حماسي
اعرف قدره م تبالغ في قدره انت حطيت إسرائيل هي من تتحكم بالمجره وحطيتها حتى اقوى منا اقتصاديه ذي اكبر صهيوني مايقدر يقولها !

الوصاية الاردنية على ما يسمى المسجد الاقصى والكنائس الرومانية الصليبية بدعة انجليزية ،، وهي مسمار أردني يمنع قيام دولة فلسطين مثل ما منع الأردن قيامها منذ 1948

مايسمى اجل هههههههههه
العهده العمريه فاقعه مرارتك معليش

عودة
أعلى