الجيش المصري: القبض على أمير داعش (الفلسطيني) في سيناء

بعيد الشر عنك..ولو جت لك فانت اللي جبت لنفسك

لأن التدوين اللي بتقول وصل لنا بالروايات أيضا،
وانت عرفت أنه ثبت بالتدوين بسبب الروايات
وليس بسبب انك كنت معاهم 😊
حلوة ذي 🤭

"التدوين وصلنا بالروايات"

عزيزي لا اصدق انني احتاج للقول ان البصر حاسه مختلفه عن السمع. و الكلام المكتوب على مادة محفوظه يختلف عن الكلام الطاير في الهواء.

الآن تحوّل الموضوع الى قتلك أنت 🤢
🤣🤣🤣

لو انك تتقن التفكير كما تتقن الهرب في النقاش
بس ياحسره

هههه بس جا على بالي وصفك لنا كأعراب بأننا أهم اتباع الدجال فقلت يمكن أنت والشيخ الأعرابي إبن عمنا رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ تقاتلانا مستعينين ايضاً بالحجر والشجر

لكني عدت للموضوع وطرحت اسئلة ،، كيف عرفت أن قتل اليهود في الحديث بسبب تعديهم على ارضك مع المسيح الدجال ؟ ،، وما هي أرضك ؟ وأي اليهود تقصد ؟

للأسف البقرة الذي ليس له علم ويحاج العلماء

قيل لعالم من يستطيع يحاجك ويغلبك قال السفية لانه يتكلم بدون علم ويقارع العلماء ومسوي نفسه عالم

مثل الطفل الصغير عندما يحاج أبوه مذا يفعل أبوه يسكته بحلاوة لصغر عقله
صحيح, و الشيخ الخميس سفيه و لا يستحق مسمى عالم. لذا ارجو ان نتجاهله.

من يكذب الحديث الصحيح هو تماما يكذب القران الكريم

لافرق ابدا ..

ممكن العلماء يختلفون بالتفسير او الشرح او المعنى ولكن متفقين على الأحاديث الصحيحة

ومنها صحيح البخاري وصحيح مسلم
غير صحيح.

من علماء المسلمين المعاصرين من يدعوا لمراجعه الحديث. و هم اهل الحق في نظري.

حلوة ذي 🤭

"التدوين وصلنا بالروايات"

عزيزي لا اصدق انني احتاج للقول ان البصر حاسه مختلفه عن السمع. و الكلام المكتوب على مادة محفوظه يختلف عن الكلام الطاير في الهواء.
لاحول ولاقوة الا بالله 🤣🤣🤣

من قال لك أن الروايات الحديثيه طايره في الهواء
ولايتم كتابتها؟

المدون في زمن النبي
كيف عرفت انه تم تدوينه في زمن النبي؟

ابسط من البساطه اهوه 😊
تماما مثل ما انا متأكد من وقوع السبي البابلي ( دونه اليهود من موقع الحدث ) او فتنه جنود الاسكندر و خطبته الشهيره ( دونها العسكر بعيون باكيه في حياته ) او عبور واشنطن لنهر ديلاوير ( دونها معاصريه في حياته, و رسموها ايضا )

بسيطه اهوه :)

تماما مثل ما انا متأكد من وقوع السبي البابلي ( دونه اليهود من موقع الحدث ) او فتنه جنود الاسكندر و خطبته الشهيره ( دونها العسكر بعيون باكيه في حياته ) او عبور واشنطن لنهر ديلاوير ( دونها معاصريه في حياته, و رسموها ايضا )

الحديث تم تدوينه من موقع الحدث
كما تم تدوين القرآن من موقع الحدث

لايمكن لك أن تنفي ذلك الا برواية
والروايات غير معترف بها عندك

الحديث تم تدوينه من موقع الحدث
كما تم تدوين القرآن من موقع الحدث

لايمكن لك أن تنفي ذلك الا برواية
والروايات غير معترف بها عندك
صحيح في حالة القرآن. و خطأ كارثي في حالة الحديث.

و الامر لا علاقه له بالرويات اللفظيه. ممكن اجيب لك رواية عمرها اكثر من 4000 سنه و انا مطمئن لموثوقيتها. ببساطه لانها دونت على لوح طيني محفوظ من ذاك الزمن ( و يمكنني التأكد من عمرها بعناصر مشعة و دراسات من قبيل التركيب المعدني و حبيبات اللقاح للنبات فيها الخ الخ )

فيه مصاحف من القرن الاول للاسلام محفوظه بذاتها كامله, احدها عرض على ولي العهد السعودي اثناء زيارته لبريطانيا. هذا بالتأكيد امر سار لكل مسلم.

ماهي أدوات "التحقيق" بمفهومه المعاصر؟

الشواهد والمتابعات هي كلها قال عن قيل كما تقول أنت،
فهل هناك شواهد غير هذا عندك؟

أمتعنا ❤️

ماذا عن تفكيك المنظومة التراثية عن طريق نزع التقديس وبيان التدخل السياسي والوافد الخارجي الحضاري كمحاولة لفك التحجر المذهبي واعطاء مرونة للعقل المسلم فى تعامله مع التراث؟

الزميل س @ستينغر استشهد بالنص وذكرت رأيي فيه بأنه مكذوب على رسول الله عليه الصلاة والسلام لأن فيه ما يخالف الدين والمنطق وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام

ثم طلبت منك أن توضح سبب قتل اليهود في الحديث لدرجة أن الحجر والشجر سيكلمك يا شيخ رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ ،، لكنك لم تجب

لا بل انت دلست وادعيت ان الحديث يدعو لقتل اليهود لانهم يهود وتستند على تدليسك هذا بانه امر غير منطقي

يعني تدعي الكذبه ثم تقول انها غير منطقيه في نفس الوقت لانك تتعمد التدليس ، صدق ما تتفشل من نفسك وانت كذا ؟

عودة
أعلى