انخفاض كبير في معدل الإنجاب بالمملكة العربية السعودية

يالحبيب ركز
الزياده بتكون بالاجانب والاستقدام 😂
قرأت لاحد الاقتصاديين بعد قراءته لانخفاض النمو السكاني قال مقترح هو زيادة عدد الأجانب
هو يريد حماية ماله على حساب الوطن و اقتصاده
هو لا يعلم ان نسبة الاجانب في القطاع الحكومي والخاص 80% و السعوديين 20% و هاذي كارثة حقيقيه

نصيحه من يرغب بالزواج ينزل اعلان و يضع فيها شروطه ...و من ترغب بتلك الشروط سوف تاتيك

قرأت لاحد الاقتصاديين بعد قراءته لانخفاض النمو السكاني قال مقترح هو زيادة عدد الأجانب
هو يريد حماية ماله على حساب الوطن و اقتصاده
هو لا يعلم ان نسبة الاجانب في القطاع الحكومي والخاص 80% و السعوديين 20% و هاذي كارثة حقيقيه

الاجنبي يدفع رسوم لدوله اكثر من الرسوم اللي يدفعها المواطن

غير صحيح الافضل الزواج من المواطنة

خذ لفه على المحاكم والمحاميين وتعرف وش الافضل

شكلك مغيب عن الواقع

لولا الشروط التعجيزيه ولا كان اغلب الزواج صار من اجنبيات

وبنات البلد يتزوجهم اجانب !!!!!!!!

الزواج من بنت البلد افضل واحسن

بنات البلد يتزوجون اجانب فعلا بشروط سهله جدا مو شي غريب

عموما اذا تشوف عدم زواجهم مشكله فهذي مشكلتهم لانهم من رافع التكلفه والشروط

المجتمع مقبل على حركة تصحيحه اولها عزوف الشباب الزواج وارتفاع نسبه العنوسه اللي مرتفعه اصلا

خذ لفه على المحاكم والمحاميين وتعرف وش الافضل

شكلك مغيب عن الواقع

لولا الشروط التعجيزيه ولا كان اغلب الزواج صار من اجنبيات
انا تزوجت ذي السنة اللي طاف والحمدلله مستانس مع زوجتي ، ولا اي من الكلام اللي تقوله صار لي او لغالبية الناس من جماعتنا ، بالعكس اغلب المشاكل تصير للمتزوجين من الاجانب

انا تزوجت ذي السنة اللي طاف والحمدلله مستانس مع زوجتي ، ولا اي من الكلام اللي تقوله صار لي او لغالبية الناس من جماعتنا ، بالعكس اغلب المشاكل تصير للمتزوجين من الاجانب

الله يديم المحبة بينكم

الاحظ البعض يروج للزواج من الاجانب ومن خلال مشاهداتي لا انصح بالزواج من الاجانب نهائيا

الله يديم المحبة بينكم

الاحظ البعض يروج للزواج من الاجانب ومن خلال مشاهداتي لا انصح بالزواج من الاجانب نهائيا
في هذا متفق معك ، اشوف مبالغات تصير من البعض يشجع بالزواج من الاجانب ؟ ليش ؟ هذا مو فعل طيب

بنات البلد يتزوجون اجانب فعلا بشروط سهله جدا مو شي غريب

عموما اذا تشوف عدم زواجهم مشكله فهذي مشكلتهم لانهم من رافع التكلفه والشروط

المجتمع مقبل على حركة تصحيحه اولها عزوف الشباب الزواج وارتفاع نسبه العنوسه اللي مرتفعه اصلا

المرفقات

614.2 KB · المشاهدات: 51
في ارتفاع بنسبة السكان السعوديين مقابل انخفاض الاجانب ولا صحة لكلام البعض هنا

الاجانب في2020 كان 13 مليون و في 2021 ارتفع الى 15 مليون
كل سنة يرتفع 2 مليون و الرقم مرشح للزياده كل سنه
تبرير هيئة الاحصاء غير صحيح

جميعا نستند على هيئة الإحصاء محد يقدر يقول كلام من عنده لا انا ولا انت. بعدين انت اعلاه تقارن سنه بربع سنه لذلك قد يزيد او ينقص.

نصيحه من يرغب بالزواج ينزل اعلان و يضع فيها شروطه ...و من ترغب بتلك الشروط سوف تاتيك

مطلوب امراه صادقه تقدر الرجل لرجل مواصفاته

الطول ١٨٦

الوزن ٨٢ متذبذب

الشعر ناعم

عسلي العينين

بكالوريس

وفوق ال٦٠ دوره اداريه

يحب الشعر وشويعر احيان

رومنسي اوقات وكثير التأمل

سربوت بتوقيت المحلي

عضو منتديات الدفاع والتسليح

اتوقع مواصفاتي جاذبه
😂

مطلوب امراه صادقه تقدر الرجل لرجل مواصفاته

الطول ١٨٦

الوزن ٨٢ متذبذب

الشعر ناعم

عسلي العينين

بكالوريس

وفوق ال٦٠ دوره اداريه

يحب الشعر وشويعر احيان

رومنسي اوقات وكثير التأمل

سربوت بتوقيت المحلي

عضو منتديات الدفاع والتسليح

اتوقع مواصفاتي جاذبه
😂

اكتب املك حصه في ارامكو
واذا تزوجت صارحها انها ١٢ سهم

غير كذا ما راح تتزوج يابوقطبي
يبون مواصفات جيبك ماهمهم مواصفاتك​

جميعا نستند على هيئة الإحصاء محد يقدر يقول كلام من عنده لا انا ولا انت. بعدين انت اعلاه تقارن سنه بربع سنه لذلك قد يزيد او ينقص.
مدري ليه مافي واحد ينفي هذا الكلام الاحصائية تتكلم عن خروج الاجانب وزيادة عددٍ المواطنين بس لان عدد اللي طلعوا من الاجانب اكثر من المواليد السعوديين ف هبط النمو السكاني

المرفقات

614.2 KB · المشاهدات: 45
مدري ليه مافي واحد ينفي هذا الكلام الاحصائية تتكلم عن خروج الاجانب وزيادة عددٍ المواطنين بس لان عدد اللي طلعوا من الاجانب اكثر من المواليد السعوديين ف هبط النمو السكاني مشاهدة المرفق 495228

حتى هذا الكلام يتم التشكيك فيه من قبل بعض الاعضاء. من جهه يصدقون هيئة الاحصاء عندما تتحدث عن انخفاض المواليد على سبيل المثال ومن جهة اخرى يضربون بالاحصائيات الاخرى التي ايضا صدرت من هيئة الاحصاء عرض الحائط. يعني عندما يوافق هواهم يأخذون به وعندما لا يخدم روياتهم يشككون به.

عودة
أعلى