النرويج : إطلاق نار في أوسلو يستهدف حانة للمثليين

لماذا الغرب يدعم المثليين ويقف معهم ويساندهم ؟
اغلب الظن انها من اجل السيطره على الانفجار السكاني
هنالك ما يسمى بالمليار الذهبي في العقل الامريكي
يعني بحاولوا تقليص عدد سكان العالم لحدود المليار
بالاضافه لدول معينه مستهدفه مثل الحاله الروسيه حيث روسيا مساحه جغرافيه ضخمه جدا لكن عدد سكان قليل لو كان عدد سكان روسيا مثلا بحدود 300 مليون سيسهل ذلك سيطرتها على الهارت لاند
ذلك ما يفسر محاربة روسيا للمثليه مثلا

بالمناسبه هل نحن كعرب او مسلمون اجتماعيا وتشريعيا وعلى مستوى الحكومات والمجتمعات والاسر والافراد جاهزيين للتصدي للمثليه دون للجوء لسفك الدماء؟
الهدف هو محاربة المثليه وابعادها عن مجتمعنا وليس ان نقتل انسان كونه اصبح مثلي
القتل لن يكون وسيله لمحاربة المثليه

انا بنسبة الي كانسان غير متدين نوعا ما
طول ما هنن بحالون وما عم يأذو انسان او يضرو حدا انا ما عندي مشكلة معون
يبقا لازم تراجع عقيدتك
أقل مراتب إنكار المنكر إنكاره بالقلب يعني تبغض الفعل و ما وراء ذلك حبة خردل من إيمان

بالمناسبه هل نحن كعرب او مسلمون اجتماعيا وتشريعيا وعلى مستوى الحكومات والمجتمعات والاسر والافراد جاهزيين للتصدي للمثليه دون للجوء لسفك الدماء؟
الهدف هو محاربة المثليه وابعادها عن مجتمعنا وليس ان نقتل انسان كونه اصبح مثلي
القتل لن يكون وسيله لمحاربة المثليه
القتل لا يكون من الناس العامة و إنما من أولياء الأمر
يعني مفروض يٌقتل الفاعل و المفعول به من الرجال و التعزير للنساء حسب ما يحدد الشرع

المرفقات

28.9 KB · المشاهدات: 79
القتل لا يكون من الناس العامة و إنما من أولياء الأمر
يعني مفروض يٌقتل الفاعل و المفعول به من الرجال و التعزير للنساء حسب ما يحدد الشرع
نعم المحاربه يجب ان تكون تحت قيادة الدوله وليس كل فرد يقتل من يظن انه مثلي
المحاربه للمثيه لها طرق عديده
يجب معاقبة من يسوق للمثليه ويجب علاج المثلي ان امكن ويجب توعية افراد المجتمع السوي بالمخاطر المتعلقه بالمثليه

نعم المحاربه يجب ان تكون تحت قيادة الدوله وليس كل فرد يقتل من يظن انه مثلي
المحاربه للمثيه لها طرق عديده
يجب معاقبة من يسوق للمثليه ويجب علاج المثلي ان امكن ويجب توعية افراد المجتمع السوي بالمخاطر المتعلقه بالمثليه
100%

يبقا لازم تراجع عقيدتك
أقل مراتب إنكار المنكر إنكاره بالقلب يعني تبغض الفعل و ما وراء ذلك حبة خردل من إيمان
مو انا بلاساس قلتلك اني غير متدين 🙂🙂

ما بعرف ليش كتير مبسوطين كل واحد حر يعمل الي بريدو ما حدا الو عند ناس شي ولا حقو يقتل روح شخص اخر فقط بسبب الاختلاف
سلطة الضمير تتكون من ثلاثة أقسام
سلطة الذات وهو الإنسان نفسه (ضميره)
وسلطة المجتمع وهي العادات وقيم المجتمع
وسلطة الدولة وهي أما الشريعة او القانون
فأي مجتمع ان انعدمت فيه سلطة الضمير والمجتمع واجب على الدولة فرض القانون وبالذات التي منبعها الأخلاق والقيم والدين

لا يوجد شي اسمه كل إنسان حر
لأن المجتمع الانساني نفسه وكل فرد فيه تختلف اتجاهاته الفكريه وميوله فأن مات ضمير الفرد قام المجتمع بالواجب من عادات وانتقادات وابراز قيمه له وأن مات المجتمع تدخلت الدولة من تعليم وتثقيف وردع في إصلاح المجتمع

استغرب مسلم مثلك والكثير يقولون كل إنسان حر

انا بنسبة الي كانسان غير متدين نوعا ما
طول ما هنن بحالون وما عم يأذو انسان او يضرو حدا انا ما عندي مشكلة معون
و عندما يأتي وقت و يصبحون يعاشرون أمهاتهم و الآباء يعاشرون بناتهم باسم الحرية و التراضي هل ستقول نفس الكلام، طبعا لا، لأنك و مع أنك لا تؤمن فقد خلق الله فيك شيئا اسمه الفطرة و تعلم في نفسك أن ذاك التصرف ليس سوي، "ما داموا لا يؤدون أحدا فلا مانع" هذه ليست حجة. من ليس لديه مرساة أخلاقية تثبته و تحدد توجهه فلن يتوقف أبدا عند هذا الحد بل سيخرج بأشياء جديدة عاجلا أم آجلا باسم الحرية و عدم ايذاء الغير فأنا حر و من سيحدد لك ما هو جيد لك و ما هو شر لك غير الذي خلقك و يعلم خباياك و تفاصيل خلقك كلها ؟

عودة
أعلى