"الرئيس السيسي" و "الشيخ تميم" قمة مصرية قطرية غدا الجمعة بمصر

موضوع مليان توهمات عفى عليها الزمن.

الحقوا بنا في 2022 أيها الرفاق.

تحية،

ياسلام ياجماعه
عبدالله الكذبه
عطانا مرشد جديد للمنطقه

😁 عبدالله العذبه خبير سيكو سيكو لا يمكن يخرج بإرشاد يخرج عن اطار الحجه مايا

بس هنا شطح لدرجة وصل الى نفط. السعوديه ملك العرب بس هنا حرفها الى الحرمين بتعنا كلنا عشان احنا في جزيرة العرب بعد 😂

سبحان الله تميم

منزوعه الكاريزما و هيبته كرئيس دوله

و هو يمشي اثناء تفتيش في الاستقبال تقول يتمشى في مزرعه

وانت تساوي نفسك بإيران وتركيا 😂 ليه انت تتخيل اننا ممكن ندعم ايران وتركيا مثل مصر وندخل حروب تركيا التي لا تعنينا سواء اقتصاديا او سياسيا مشكله لما الواحد يصغر نفسه لحجم تركيا وايران هذولي مقامهم عندنا الكراهيه فقط
انا بتكلم على قطر يا خال 😂 😂

كلام فارغ وشمّاعة لم تعد تنطلي على احد..

مصر لم يتخلى عنها الجوار *والى الان* ودفع الغالي والنفيس وقدم كل التسهيلات وان اتت بعض فترات الفتور. الوضع التي هي فيه الان هو نتاج سياساتها الاقتصادية والمالية وليس بسبب ضغوطات او عزلة خارجية..

لم يضرب احد ايدي قيادتها واجبرها على الاقتراض بشراهة او استخدام ودائعها للتسلح او الدعم او الدخول بمناقصات ومشاريع ذات جدوى اقتصادية ضعيفة او بعيدة المدى ووصلت الى ان ثلث ان لم يكن نصف الايرادات السنوية تذهب لدفع الفوائد..

انا لا اعارض من سياسات الرئيس السيسي الا فريقه الاقتصادي الضعيف وسلم الاولويات لديه، ولو تركيا حصلت على نصف الدعم كان وضعها مختلف جدا في الوقت الحالي...

هذه الاعذار تصلح لأيران سوريا السودان افغانستان وغيرهم وليس لمصر !
كلام مبالغ فيه

عهد السيسي بس يقال وصلت الى قرابة 100 مليار
هذا غير مساعدات مبارك الخ
لكن المشكلة في مصر نفسها مش في الدول الثانية
اظن انه يتكلم على تركيا و ايران واسرائيل :unsure: :walw[1]:

اظن انه يتكلم على تركيا و ايران واسرائيل :unsure: :walw[1]:

هو يتحدث بالمجمل عن دول الجوار..

وانا رديت على سردية انهم لايريدون الخير لها، بل العكس الاغلب يقف معها الا قلة. لكن ماتعانيه حاليا سببه ضعف في ادارة ثرواتها وتراتبية المشاريع في سلم اولوياتها..

لذلك حقيقة مشكلة مصر هي مصر !

لا السعودية ولا اسرائيل ولا ايران ولا تركيا ولا الشرق او الغرب..

هو يتحدث بالمجمل عن دول الجوار..

وانا رديت على سردية انهم لايريدون الخير لها، بل العكس الاغلب يقف معها الا قلة. لكن ماتعانيه حاليا سببه ضعف في ادارة ثرواتها وتراتبية المشاريع في سلم اولوياتها..

لذلك حقيقة مشكلة مصر هي مصر !

لا السعودية ولا اسرائيل ولا ايران ولا تركيا ولا الشرق او الغرب..
انا مش عاوز ادخل فى نيته بس نستنى و نشوف :unsure:

كلام فارغ وشمّاعة لم تعد تنطلي على احد..

مصر لم يتخلى عنها الجوار *والى الان* ودفع الغالي والنفيس وقدم كل التسهيلات وان اتت بعض فترات الفتور. الوضع التي هي فيه الان هو نتاج سياساتها الاقتصادية والمالية وليس بسبب ضغوطات او عزلة خارجية..

لم يضرب احد ايدي قيادتها واجبرها على الاقتراض بشراهة او استخدام ودائعها للتسلح او الدعم او الدخول بمناقصات ومشاريع ذات جدوى اقتصادية ضعيفة او بعيدة المدى ووصلت الى ان ثلث ان لم يكن نصف الايرادات السنوية تذهب لدفع الفوائد..

انا لا اعارض من سياسات الرئيس السيسي الا فريقه الاقتصادي الضعيف وسلم الاولويات لديه، ولو تركيا حصلت على نصف الدعم كان وضعها مختلف جدا في الوقت الحالي...

هذه الاعذار تصلح لأيران سوريا السودان افغانستان وغيرهم وليس لمصر !
هلا فلوس ومليارات بتترمي في الفاضي في مشاريع غير مجدية وديون تتراكم بلا طائل وحكومتك تعي ذلك جيدا لكنها مستمرة في ضخ التمويلات والنظام مستمر في دونيتة وابتزازه وشعاراته الوهمية أمن الخليج خط أحمر و أزرق واخرها اللي عندة وديعة يشتري بيها أي حاجة فلولا شراهة التدفقات لما قامت لتلك العصابة قائمة ولما افقرت شعب وأفلست دولة

للأسف مفيش اى اخبار عن اى استثمارات فى هذه الزيارة
الاسبوع القادم سيأتي رجال اعمال قطريين للاستثمار يقدر ب 7 مليار دولار

تصور لو كان موقع مصر في قاره امريكا اللاتينيه ومفيش رز خليجي كيف كان سيصبح الوضع
علي الاقل مكناش هنصرف على الجيش كل المليارات دي
ولا هيبقى فيه تمويل الجماعات الارهابيه ولا منصات اعلاميه تبث سمومها عشان تعمل فتنه في البلد وتوقعها
ولا هيبقى جنبنا كيان صهيوني بسببه فيه فيتو وحدود معينه من الامريكان والغرب في تعاملهم معانا عسكريا واقتصاديا
وغيرها كتير صدقني والله كنا ارتحنا من المنطقه الموبوئه الي احنا عايشين فيها دي والي طول عمرها منطقة نزاع وصراع عالمي من القوي العظمي منذ نشأة الحضارات

عودة
أعلى