أكتر 10 مشاريع أنتضر إفتتاحها في المغرب بفارغ الصبر :

1 المدينة الصناعية طنجة تيك
2 ميناء الناظور
3 القطار فائق السرعة مراكش أكادير
4 الطريق السيار أكاديرالداخلة
5 محطات تحلية مياه البحر (30)
6 ميناء الداخلة
7 محطة إسالة الغاز الطبيعي
8 مصنع إنتاج اللحاقات
9 إنطلاق التصنيع العسكري
10 ملعب الحسيمة

10 ملعب الحسيمة

كاين شي شركة تتنقب فساحل الجنوبي؟ قرابة الداخلة و الكويرة؟ بأن ليا احتمال كبير يكون لغاز تما

يعني ما يقارب من 3 تريليون متر مكعب رقم ضخم جدا هاد شي بلا منهضرو الاحتياطي فسنغال والدول المجاورة وحنا نبقاو مقابلين نيجيريا غريب ما يحدث

يعني ما يقارب من 3 تريليون متر مكعب رقم ضخم جدا هاد شي بلا منهضرو الاحتياطي فسنغال والدول المجاورة وحنا نبقاو مقابلين نيجيريا غريب ما يحدث
أنا فقدت الأمل فالغاز و البترول فالمغرب

احنا ماشي عرب ههههههه
حالنا بحال الاردنين، كولشي عندو الغاز والبترول واحنا عندنا فوسفات ههههههه
امزح فقط، الخير فيما اختاره الله ونحن نحمد الله ونشكره على فضله ، نحن شعب كادح صبار ومجد، وانشاء الله يفتح علينا ابواب رزقه من حيث لا نعلم وتذكر كلامي هاذا، خاص غير يمشي الكلب ديال اخنوش نولوا بيخير ههههه
ستعود الاسعار الى حالها الاول واكثر مجرد سنتين قلت هذا الكلام من قبل الحرب الروسية الاوكرانية ، هي سنتين وتعود الامور الى ماكانت عليه واحسن.. دير في حيابك انك مؤمن من ناحية الطعام ، الفوسفاط والخبز اهم من السيارة في اسوء الاحالات

احنا ماشي عرب ههههههه
امزح فقط، الخير فيما اختاره الله ونحن نحمد الله ونشكره على فضله ، نحن شعب كادح صبار ومجد، وانشاء الله يفتح علينا ابواب رزقه من حيث لا نعلم وتذكر كلامي هاذا، خاص غير يمشي الكلب ديال اخنوش نولوا بيخير ههههه
ستعود الاسعار الى حالها الاول واكثر مجرد سنتين قلت هذا الكلام من قبل الحرب الروسية الاوكرانية ، هي سنتين وتعود الامور الى ماكانت عليه واحسن.. دير في حيابك انك مؤمن من ناحية الطعام ، الفوسفاط والخبز اهم من السيارة في اسوء الاحالات
هههه
صحيح أخي التقدم ممكن يجي بلا غاز و بترول (ألمانيا فرنسا...)
حنا لمهم محاربين مع مهم بشوي د فوسفاط هههه

نقمة وليس نعمة, اصلا ماغيكونش ديالك وخى تهبل وتاممو بحال فينزويلا, وناس دابة فالهيدروجين والطاقة المستدامة , حتى الغاز غادي يتجاوزو الزمن ما بعد 2035 , انا كاع مامتحمس لانبوب نيجيريا, غير خضرة فوق الطعام, التكنولوجيا الحديثة الجيل الجديدة ستعتمد فقط وحصرا على نظام البطاريات لا فالتسخين لا فالتبريد لا فالالكترونيك لا فالسيارات والشاحنات بقاو غير الطائرات ...

نقمة وليس نعمة, اصلا ماغيكونش ديالك وخى تهبل وتاممو بحال فينزويلا, وناس دابة فالهيدروجين والطاقة المستدامة , حتى الغاز غادي يتجاوزو الزمن ما بعد 2035 , انا كاع مامتحمس لانبوب نيجيريا, غير خضرة فوق الطعام, التكنولوجيا الحديثة الجيل الجديدة ستعتمد فقط وحصرا على نظام البطاريات لا فالتسخين لا فالتبريد لا فالالكترونيك لا فالسيارات والشاحنات بقاو غير الطائرات ...
متفق معاك واخا أنا ممقتنعش بزاف بهاد الهيدروجين...

احنا ماشي عرب ههههههه
الأردن مساكين لا طاقة لا ماء لا زراعة + دولة حبيسة

حين تحاول ترويض الاسد بالسوط، تفادى ضربته واكتفي بالصوت لجعله يفكر جليا في مهاجمتك، لأنه إذا تلقى ضربة السوط فإها لن توجعه وستخسر آخر سلاح ضده.. وبعدها كن مستعدا لانه سيأكلك..
هذا هو ماحصل بيننا وبين الجزائر، كانت تهدد بالسوط فخسرت المعركة حين ضربتنا لان ضربتها لم تكن موجعة، الآن أتى وقت الهجوم وهذا ما تترجم في بداية دعمنا للاستقلال الشعب القبايلي الابي والقادم أحلى وأجمل..
الغاز يجلسوا عليه

عودة
أعلى