مقتل مراسلة الجزيرة شرين أبو عقلي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزء من هالعساكر فلسطينيين الاصل

لتأكيد المعلومه اعلاه

هل يوجد فلسطينيون يعملون في الشرطة الاسرائيلية ؟ نعم

هل يوجد فلسطينيون يعملون في الجيش الاسرائيلي ؟ نعم

بل ان الادهى والأمر ان ( بعض ) الفلسطينيون تعدوا هذا في الخساسه والنذاله واصبحوا يعملون في ابشع واقذر قطاعين امنيين في اسرائيل وهما الموساد والشاباك واصبحوا جواسيس ضد اهاليهم وبني جلدتهم

لماذا يصر الفلسطينيون على استغلال الجثامين والمتاجرة بها ؟ لماذا لا يتركون الجثمان يذهب بهدوء لمثواه بدون حفلة المتاجرة هذه التي امتدت 140كلم ؟

عادة فلسطينية غريبة
غريبة و قبيحه, على الاقل عند المسلمين.

النصارى - خصوصا البروتستانت - يسوون wake بعد عدة ايام من الوفاة حول الجثمان في منزل المتوفي, و للشخصيات العامه يتم الطواف بالجثمان ( تشرشل كمثال طافوا بالتابوت لاربعه ايام متتاليه في كل ارجاء البلد, يحكى ان الرائحه كانت لا تطاق قبل ان يوارى التراب ).

لتأكيد المعلومه اعلاه

هل يوجد فلسطينيون يعملون في الشرطة الاسرائيلية ؟ نعم

هل يوجد فلسطينيون يعملون في الجيش الاسرائيلي ؟ نعم

بل ان الادهى والأمر ان ( بعض ) الفلسطينيون تعدوا هذا في الخساسه والنذاله واصبحوا يعملون في ابشع واقذر قطاعين امنيين في اسرائيل وهما الموساد والشاباك واصبحوا جواسيس ضد اهاليهم وبني جلدتهم

الوضع الفلسطيني الإسرائيلي غريب جدا
من جهة تشوف يشاغبون بعض زي أطفال المدارس .
ومن جهة تجد اسرائيلي يوفر عمل للفلسطنين
و فلسطيني يبني بيت لإسرائيل ثم هو و وأخوه يعترضون على ذلك و يدعوه احتلال

قضية الصحفية من أصول فلسطينية مسيحية لديها هوية أمريكية واسرائيلية تعيش بين الاسرائلين وتغطي احتجاجات الفلسطينين

ممكن القاتل من الفلسطينين
او ممكن عسكري اسرائيلي
والعسكري الإسرائيلي ممكن يطلع فلسطيني

أغرب صراع في التاريخ
اتمنى انهم يتعايشوا مع بعض و الخير لهم جميع الفلسطينين و الاسرائلين

الوضع الفلسطيني الإسرائيلي غريب جدا
من جهة تشوف يشاغبون بعض زي أطفال المدارس .
ومن جهة تجد اسرائيلي يوفر عمل للفلسطنين
و فلسطيني يبني بيت لإسرائيل ثم هو و وأخوه يعترضون على ذلك و يدعوه احتلال

قضية الصحفية من أصول فلسطينية مسيحية لديها هوية أمريكية واسرائيلية تعيش بين الاسرائلين وتغطي احتجاجات الفلسطينين

ممكن القاتل من الفلسطينين
او ممكن عسكري اسرائيلي
والعسكري الإسرائيلي ممكن يطلع فلسطيني

أغرب صراع في التاريخ
اتمنى انهم يتعايشوا مع بعض و الخير لهم جميع الفلسطينين و الاسرائلين
الصورة تتضح اذا سلمت انه لا يوجد صراع حقيقي اصلا, و الناس تدور على لقمة عيش.

الصورة تتضح اذا سلمت انه لا يوجد صراع حقيقي اصلا, و الناس تدور على لقمة عيش.
هذا مو كلامك لحالك
انا لاحظت ان كل اصدقائي لا يطقون الفلسطينين و انا دايم التصادم معهم انا الوحيد في محيطي اللي يحب الفلسطينين
اسئلهم ليه تكرهونهم يقولون طالبان قدرت عشرين دوله وفيتنام وكل الامم تحررت
وفلسطين مو مستعمرة من دولة بل من عصابه
ويقولون ان الفلسطيني والاسرائيلي منتفعين معونات على القضية و كثير يرى ان الأرض لبني اسرائيل

انا مادري من خلاكم تتحولون من محبة الفلسطينين لمحبة الاسرائيلين

أنا أيضا تحولت رؤية بسبب اعتناقي طريقه
فصرت احب الإسرائيلي والفلسيطني اكثر من حبي لنفسي

اتوقع كما تأثرت بالقراءه غيري تأثر بالقراءه
بس انا كتبي مختلفه
خصوصا الواحد يحمل في جيبة مكتبه و كل الأخبار تاصل لجيبه

FSkFMSJX0AEb-Lm

لماذا يصر الفلسطينيون على استغلال الجثامين والمتاجرة بها ؟ لماذا لا يتركون الجثمان يذهب بهدوء لمثواه بدون حفلة المتاجرة هذه التي امتدت 140كلم ؟

عادة فلسطينية غريبة
عن نفسي ما ارتاح لهكذا مناظر في التشيع
للموت والجنائز رهبه وعظه وتزرع في النفس الوقار والهدوء خلال التشيع وتكريم الميت تسريع دفنه
واما المسيرات والشعارات ورفع الاصوات ما تصح ف الحنازة

عن نفسي ما ارتاح لهكذا مناظر في التشيع
للموت والجنائز رهبه وعظه وتزرع في النفس الوقار والهدوء خلال التشيع وتكريم الميت تسريع دفنه
واما المسيرات والشعارات ورفع الاصوات ما تصح ف الحنازة

سيارة الي تحمل الجنازة بداخلها

لنفرض فرضا ان البعض استخدم معطيات خاطئة
هل هذا يعطيك الحق ان تدلس و تستخدم نفس الية ازدواج المعايير
الخطا لا يُصلح بخطا و لا يُبرر بخطا

و كمان يقول لنفرض فرضا هههههههههههههه يعني أمشي لك كلامك بس

اي نعم بعد ما فعتموه كل شيء مباح .. كل شيء مباح لو أنهم أخذوا أرضكم فعلا

في الواقع هي أرض بني اسرائيل و ما تملكه الكنعانيون خلال القرون تم شراءه منهم مره أخرى

و أبو عاقة قتلت على يد أحفاد من باعوا الأرض لليهود

توته توته خلصت الحدودته

عادة فلسطينية غريبة
ما تسميه حفلة متاجرة سيكون احد مظاهر الوفاء للمتوفى لو كان لدى احبابك اليهود او احد المشاهير في دول الغرب وستقول انضرو كم هم محبيه وكم هم اوفياء له ولذكراه
الحمد لله ان زعماء اليهود كشارون مثلا لم يشارك في جنازتهم وفي موتهم الا اشخاص قلائل معدودون على اصابع اليد وفي المقابل صحافية يشيعها وييشارك في جنازتها اكثر من 200000 فلسطيني وكل بلدة تصلها يصر الشعب على عمل جنازة لها ...
هذه العادة هي اقل واجب الوفاء لها ولذكراها ولما قدمته لابناء شعبها ....هذه يسمى وفاء ..ربما تفقده انت ولاكنا لا نفقده مع من وقف معنا .

هههه نتقرب ممن ؟
واضح إن الإدراك التاريخي لديك بسيط وسطحي جداً
اعلنت مصادر عبرية عصر اليوم عن مقتل ضابط الاحتلال من كوماندوز اليمام الذي هاجم جنين صباح اليوم واسمه نوعام راز (47 عاما). :)

.
الحقائق التاريخية تغطيها انت بغربال ..المهم اهل الارض يدافعون عنها وما زالو كذلك . رائد في القوات الخاصة اليمام قتل اليوم على ايدي المجاهدين في جنين

يعني ماراح نشوف احد على المعابر بداية الاسبوع ؟

صدقني كلما سترد علي في هذا الموضوع سارد عليك بخبر عن شيرين والاحداث التي تلت اغتيالها :) .. الموضوع لن يحرف :) .

صدقني كلما سترد علي في هذا الموضوع سارد عليك بخبر عن شيرين والاحداث التي تلت اغتيالها :) .. الموضوع لن يحرف :) .

واضح ان الزملاء يصابون بهستيريا عندما نذكرهم بواقع التعايش الفلسطيني الاسرائيلي

واضح ان الزملاء يصابون بهستيريا عندما نذكرهم بواقع التعايش الفلسطيني الاسرائيلي

يا مدير لا تحاول تثبتلهم شيء ، النقاش معهم بس بكون للترفيه عن نفسك اما محاولة ان تفرجيهم الصورة الصحيحة فعالفاضي ، لانه همه حافظين فكرة و لازم ينشروها بغض النظر صح او غلط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى