تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

The Economist البريطانية: إن الاحتفال بانتصار روسيا على ألمانيا النازية هو جزء من حملة فلاديمير بوتين لتحريف ذكرى الحرب وكسب الشرعية


روسيا انتصرت على المانيا النازية و بهذا المنطق روسيا حاربت في الشيشان و قبلها افغانستان و ثم جورجيا و اخذت القرم و الان في اوكرانيا في كل مرة تحتفل روسيا تحاول كسب شرعية عن طريق الاحتفال 🫠 المنطق الغربي "الغبي" ..
 
ألمانيا لم تستطع السيطرة على بريطانيا أصلا و دافعت بريطانيا عن نفسها !

المانيا فجرت نفسها عندما فتحت جبهة على الاتحاد السوفييتي

اكثر من 80% من القدرة العسكرية الالمانية و البشرية تمت ابادتها في الاتحاد السوفييتي ولو حافظ هتلر على توازن مع ستالين لاستطاع السيطرة على دول اوربا سواء سيطر على بريطانيا او لا ..
 
⭕🇵🇹 رئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا سيزور 🇺🇦 # أوكرانيا في نهاية مايو. خلال زيارته ، من المتوقع أن يعلن قرار حكومته بنقل عدة مدافع هاوتزر عيار 155 ملم + ذخيرة لها وغيرها من المعدات العسكرية إلى كييف 15 أمريكية الصنع من طراز M113 APC.
 
Daily Mail البريطانية : مرتزقة من مجموعة فاغنر متهمون باغتصاب نساء حارسات
 
صورة أقمار صناعية لجزيرة الأفعى عبر أسوشييتد برس ، تُظهر حطام مروحية النقل الروسية Mi-8AMTSh التي دمرتها غارة جوية أوكرانية.🔥🇺🇦 وفقًا لقنوات Telegram الموالية لروسيا ، فإن القوات الروسية تخلت عن الجزيرة الآن.
 
🏳️🇺🇦 قال جندي أوكراني إنه استسلم لأنه لا يريد القتال 💬 "لقد تم تجنيدي في الجيش في 1 مارس مباشرة من مكان عملي حيث تم إعلان الأحكام العرفية. وهددني رب عملي: اذهب للحرب أو تطرد ". أنا لست رجلاً عسكريًا





مجرد مدنيين ومزارعين انهكوا الجيش الروسي وجعلوه اضحوكه
 
في يوم الحرب العالمية الثانية ، كما نتذكر أولئك الذين ضحوا بأرواحهم في الحرب العالمية الثانية ، نفكر أيضًا في أولئك الذين ماتوا وعانوا في الغزو الروسي غير القانوني لأوكرانيا. إن احترامنا لأولئك الذين حاربوا يقوي تصميمنا على دعم الأوكرانيين اليوم. # نحن نقف مع أوكرانيا
 
*** تحليل جديد *** انظر -> … يبدو أن أحد القاربين الهجوميين #Russian Navy Raptor اللذان أصابهما صاروخ من #Ukrainuan TB2 UAV في الفيديو الأخير هو "002". كان هذا قد رافق بوتين عندما كان يتفقد السفن الحربية في سان بطرسبرج
 
سيتم تسمية أحد الشوارع في روستوف أون دون على اسم قائد كتيبة سبارتا المتوفى فلاديمير تشوغا
 
أوكرانيا سوف تتلقى محطات اتصالات COMET التروبوسفير! سيتم توفيرها من قبل الشركة المصنعة لأنظمة الاتصالات الأمريكية Comtech Telecom. وبالتالي ، فإن إمكانية نقل المعلومات لجيشنا ستصل إلى مستوى جديد تمامًا!
 
شهدت الاستعدادات لاستعراض "يوم النصر" الروسي تشكيل الطائرات المقاتلة رمز "Z" سيئ السمعة فوق موسكو. ومن المقرر أيضًا أن تشهد البلاد أهم عطلة في البلاد حيث يستعرض الرئيس فلاديمير بوتين أسلحته النووية غدًا.
 
"عبادة بوتين في يوم الحرب العالمية الثانية: الأسلحة الروسية في الحرب العالمية الثانية مهدت الطريق لحرب الإبادة الجماعية اليوم ضد أوكرانيا."
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى