تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

نستله ترفض الانسحاب من روسيا وتواصل تمويل جرائم حرب بوتين في أوكرانيا. هذه هي العلامات التجارية التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب في مقاطعة منتجات نستله.

متخيلين اننا كنا نعتقد انه جيش قادر على مواجهة الناتو قبل شهر فقط !

المجد للصين وتنّينها وقصرها الاحمر...

في ٨٠% من طلعاتهم الجوية الروس يستخدموا قنابل وصواريخ غير موجهة !!!

بينما بسوريا يتم القصف من ارتفاعات عالية ويتم استخدام قنابل موجهة واصابات بدقة ١٠٠%
غير صحيح ، شاهدنا قصفا بالطائرات و المروحيات الروسية يحرق الارض بشكل عشوائي ، تستطيع الرجوع الى فيديوهات الغوطة وشمال حماة وجنوب إدلب

غير صحيح ، شاهدنا قصفا بالطائرات و المروحيات الروسية يحرق الارض بشكل عشوائي ، تستطيع الرجوع الى فيديوهات الغوطة وشمال حماة وجنوب إدلب
مقصدي ان الروس لم يستخدموا القوة المفرطة والدقيقة والمدمرة باوكرانيا كما استخدموها بسوريا

مقصدي ان الروس لم يستخدموا القوة المفرطة والدقيقة والمدمرة باوكرانيا كما استخدموها بسوريا
وهذا أمر نسبي ايضا اخي ، الروس تسيدوا كل شيء في سوريا ، الارض المحروقة ليست كبسة زر ، تحتاج سيادة جوية كاملة ويد قصيرة للخصم

اول مرة بحياتي اتعاطف مع الطرف المعتدي اللي هو روسيا. من الناحية الجيوسياسية انا اتمنى فوز الروس حتى يعود العالم لتعددية الاقطاب. لكن الروس يفشلون بالاداء المخزي لهم. بالله هذا جيش؟ ممكن فقط يعتبر جيش ضد المستضعفين مثل السوريين

العقوبات علي روسيا مصلحه لنا روسيا ستستخدم الموارد المحليه في صناعاتها ولن تستخدم قطع اجنبيه مره اخري معناه استقلال كامل في القرار العسكري والسياسي وبالتالي دعم اكبر بالسلاح لحلفاء روسيا
والاستثمار في روسيا حاليا هو القرار الافضل

كلامك صحيح اذا كان الشراء والاستثمار في روسيا بمقدورك .

اول مرة بحياتي اتعاطف مع الطرف المعتدي اللي هو روسيا. من الناحية الجيوسياسية انا اتمنى فوز الروس حتى يعود العالم لتعددية الاقطاب. لكن الروس يفشلون بالاداء المخزي لهم. بالله هذا جيش؟ ممكن فقط يعتبر جيش ضد المستضعفين مثل السوريين

هذي الحرب كشفت بختصار ان قوة روسيا الحقيقيه هي في القنابل النوويه فقط

متخيلين اننا كنا نعتقد انه جيش قادر على مواجهة الناتو قبل شهر فقط !

المجد للصين وتنّينها وقصرها الاحمر...

صدقني وقت الجد لا صين و لا جيشها راح يعملوا شي الصينيين يعلمون حجمهم جيدا لهذا جالسين كيوت

العقوبات علي روسيا مصلحه لنا روسيا ستستخدم الموارد المحليه في صناعاتها ولن تستخدم قطع اجنبيه مره اخري معناه استقلال كامل في القرار العسكري والسياسي وبالتالي دعم اكبر بالسلاح لحلفاء روسيا
والاستثمار في روسيا حاليا هو القرار الافضل

الروس متخلفين في التكنلوجيا والالكترونيات بالعافيه عليك

احد يشد الظهر بدولة موز حتى تصفيات العالم مو قادرة تلعبها ؟

المجد وكل المجد للاطخم الصيني...

للامانه
هذي الحرب كشفت بختصار ان قوة روسيا الحقيقيه هي في القنابل النوويه فقط

كلامك صحيح اذا اخذناها من منظور عسكري .

فروسيا متخلفه ب ٥٠ سنه على الاقل عن اوروبا فضلا عن امريكا .

لكن روسيا دوله قويه ومؤثره بسبب امتلاكها ثروات طبيعيه من النفط والغاز والمعادن وغيرها.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى